أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل أزمة الـ 21 مليون جنيه في الزمالك .. صاروخ الزمالك يستقر على الرحيل .. أول الراحلين في الزمالك

21 مارس 2023 الساعة 2:15 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل أزمة الـ 21 مليون جنيه في الزمالك .. صاروخ الزم


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: صاروخ الزمالك يستقر على الرحيل
 يفاضل يوسف أسامة، مهاجم الزمالك، بين أكثر من عرض تحسباً للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل انتهاء تعاقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم، وظهور اللاعب بشكل جيد مع الفريق الأبيض منذ تصعيده نهاية الموسم الماضى.

ويراقب مسئولو بيراميدز وفيوتشر وفاركو والبنك الأهلى مفاوضات اللاعب مع ناديه من أجل الدخول فى مفاوضات معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل الحالة النفسية المضطربة التى يعيشها اللاعب بعد رحيل والده عن الجهاز الفني للفريق وتأثره الشديد بالمشاكل التي حدثت بين فيريرا وأسامة نبيه الفترة الماضية، بالرغم من تألقه فى بداية الموسم إلا أنه خرج من الحسابات وابتعد عن التشكيلة الأساسية.

ويفكر اللاعب حاليا فى الرحيل على أمل كسر حالة النحس التى تلازمه مع الزمالك على أن يعود الموسم بعد القادم.

من ناحية أخرى، يخضع التونسى حمزة المثلوثى، ظهير أيمن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لاختبار طبى جديد من أجل تحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية لفريقه، التي ستقام الثلاثاء، بعدما حصل الفريق على راحة لمدة 3 أيام عقب الخسارة من شباب بلوزداد، لاسيما أن المثلوثى تعرض لإصابة بجزع فى الرباط الداخلي للركبة أدت لاستبعاده من مواجهة شباب بلوزداد الجزائرى.
ويخضع حمزة المثلوثي لاختبار طبى لتحديد موقفه وموعد عودته للتدريبات الجماعية، حيث إن إصابة اللاعب جزع من الدرجة الأولي في الرباط الداخلي للركبة، وستتحدد مدة غيابه بعد الاختبار الطبي الجديد الذي سيخضع له.
 
 
الوطن: تفاصيل أزمة الـ 21 مليون جنيه في الزمالك
يحاول أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، التوصل لاتفاق مع البرتغالي فيريرا المدير الفني، من أجل التنازل على بعض مستحقاته للرحيل عن الفريق، وخاصة أن إدارة الأبيض تسعى إلى إنهاء ملف رحيل فيريرا، والإعلان عن الجهاز الفني الجديد للقلعة البيضاء، لفرض الاستقرار في الفريق الأبيض الذي يُعاني من تراجع في النتائج مُنذ مطلع الموسم الحالي.

وكشف مصدر داخل النادي، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، عن أن البرتغالي يتمسك بالحصول على مستحقاته كاملة رافضا التنازل عن أي مبلغ، وخاصة أنه يتقاضى 175 ألف دولار شهريًا، وفي حالة فسخ التعاقد من حقه الحصول على 3 أشهر كشرط جزائي، بجانب مستحقاته المالية المتأخرة، وبالتالي إجمالي ما يحق له 650 ألف دولار، بما يعادل 21 مليون جنيه مصري.

وشدد المصدر على أن أمير مرتضى يبذل قصاري جهده، للتوصل لاتفاق مع فيريرا من أجل الرحيل بشكل ودي خشية من الدخول في أزمات فيما بعد.

وعرض أمير على فيريرا، صرف راتب شهر واحد فقط، من الشرط الجزائي، والتنازل عن الشهرين الآخرين، في ظل العلاقة المميزة بين الطرفين، إلا أن المفاوضات لم تكتمل حتى الآن.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، نظيره البنك الأهلي، المقرر له يوم 26 مارس الجاري، في إطار منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة.

 وأبلغ مجلس إدارة القلعة البيضاء، الثلاثي أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي مدربا الفريق وأيمن طاهر مدرب حراس المرمي، بالتواجد في مران اليوم الثلاثاء، لقيادة الفريق لحين الاستقرار على المدير الفني.
 
 
المصري اليوم: أول الراحلين في الزمالك
سادت حالة من الخلافات داخل مجلس إدارة نادى الزمالك حول هوية اختيار المدير الفنى للفريق الكروى الأول الذى سيتولى المسؤولية خلفًا للبرتغالى جسوالدو فيريرا، المدير الفنى، فى حالة التوصل لاتفاق نهائى بشأن فسخ عقده بالتراضى مع إدارة النادى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن عددًا من أعضاء المجلس اقترحوا إسناد مهمة المدير الفنى إلى مدرب من أبناء النادى الذين سبق لهم قيادة الفريق خلال الفترة الماضية، وعلى رأسهم خالد جلال، المدير الفنى الأسبق للأبيض، لكن نتائجه السلبية التى حققها مؤخرًا مع البنك الأهلى دفعت عددًا من الأعضاء لرفض الفكرة باعتبار أن خليفة فيريرا يجب أن يكون مقنعًا للاعبين والجماهير.

واقترحت جبهة بقيادة خالد لطيف إسناد المهمة لمدرب أجنبى باعتبار أن الموسم لم ينتهِ والفريق يخوض مباريات الدورى الممتاز وكأس الرابطة والبطولة العربية، ومن ثم فإن الفريق يجب أن ينافس على البطولات المتبقية من الموسم.

يأتى هذا فى الوقت الذى يحسم فيه مجلس إدارة النادى خلال الساعات المقبلة القرار النهائى بشأن فسخ التعاقد مع البرتغالى جسوالدو فيريرا، المدير الفنى، الذى تمسك بالحصول على الشرط الجزائى، ويُقدر بنصف مليون دولار قيمة راتب 3 أشهر. وطلب «فيريرا»، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، من إدارة النادى حسم موقفه بشكل رسمى لرغبته فى قيادة التدريبات طالما أن إدارة النادى لم تبلغه رسميًا بأى قرار بشأن حسم مصيره.

يأتى هذا فى الوقت الذى يستأنف فيه الفريق الكروى الأول تدريباته، اليوم، تحت قيادة محمد صبرى، المدرب المساعد، لحين حسم القرار النهائى بشأن المدرب البرتغالى. فيما يفاضل يوسف أسامة نبيه، لاعب الوسط المهاجم بالفريق الكروى الأول، بين عرضى فيوتشر وبيراميدز للانتقال إلى أحدهما بداية من الموسم المقبل فى ظل عدم تجديد عقده داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، خصوصًا بعد رحيل والده أسامة نبيه عن الجهاز المعاون ورفضه تولى مسؤولية المدير الفنى المؤقت خلفًا لـ«فيريرا».

فى السياق ذاته، اتفق مسؤولو القلعة البيضاء على تسويق الثنائى سامسون إكينولا وإبراهيما نداى، لاعبى الفريق الكروى الأول، بنهاية الموسم الجارى.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد