أخر الاخبار

 

اول تعليق من طارق مصطفى بعد ترشيحه لتدريب الزمالك .. تفاصيل اتصال الزمالك بخالد جلال .. صودا يقود مران الزمالك في غياب الدوليين وظهور شيكابالا

21 مارس 2023 الساعة 5:21 مساء
اول تعليق من طارق مصطفى بعد ترشيحه لتدريب الزمالك .. تفاصيل اتصال الزمالك بخ


 
اول تعليق من طارق مصطفى بعد ترشيحه لتدريب الزمالك 
حرص موقع أخبار الزمالك ، على التواصل مع طارق مصطفى ، المدير الفني لفريق أولمبيك أسفي المغربي ، بعد تأكيد خالد لطيف ، أمين صندوق نادي الزمالك ، إن مصطفى ، ضمن المرشحين لتدريب فريق الزمالك ، مع خالد جلال وأحمد حسام ميدو ، وحلمي  طولان  خلغا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا .
وقال لطيف ، ان مشكلة طارق مصطفى ، ارتباطه بنادي أولمبيك أسفي المغربي .ويؤكد طارق مصطفى مصطفى ، فى تصريحات خاصة إنه لم يتلقي أيه إتصالات من مسؤولي نادي الزمالك ،فى يعرضون عليه تدريب الزمالك ،خلفا للبرتعالى جوسفالدو فيريرا .وقال مصطفى ، فى حالة تلقيه عرض لتدريب الزمالك : محدش يقول لبيته لا .وحول فك ارتباطه  بنادي أولمبيك أسفي  ، فى حالة تلقيه عرض رسمى من نادي الزمالك ، قال لااريد ان ان نسبق الأحداث لكل حادث حديث .وكان  الزمالك ، أتخذ قرار برحيل جوسفالدو فيريرا ، فى ظل سوء نتائج الفريق الأبيض حيث تجري مفاوضات معه لفسخ التعاقد معه مع إقناعه بالتخلي عن الشرط الجزائي .
واستأنف فريق الزمالك اليوم ، تدريبه تحت إشراف الجهاز الفني المعاون لفيريرا ، حيث قاد التدريب أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي وأيمن طاهر ،فى غياب جوسفالدو فيريرا الذي يتم التفاوض معه لفسخ التعاقد وأسامة نبيه الذي تقدم بأستقالته  
 
 
تفاصيل اتصال الزمالك بخالد جلال
 

سارة عبد الباقي
أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على تواصل بعض أعضاء المجلس مع خالد جلال المدير الفني السابق للبنك الأهلي للحديث معه بشأن تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأوضح المصدر أن خالد جلال رحب بالأمر بعد الاتصال الهاتفي الذي تلقاه من جمال عبد الحميد عضو المجلس، وشدد المصدر أن الإدارة قررت تأجيل حسم ملف تولي جلال تدريب الفريق في اجتماع الأمس بسبب رغبة إدارة الكرة في التعاقد مع مدرب أجنبي.

ويقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الآن أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في كأس الرابطة.
 
 
انطلاق مران الزمالك تحت قيادة عبد المقصود في غياب الدوليين

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تحت  أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في كأس الرابطة.

ويغيب عن الفريق كل من محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد "زيزو" للتواجد في معسكر المنتخب الأول لخوض مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقبلة.

ويغيب أيضا كل من حسام عبد المجيد و محمد طارق  وحاتم محمد "سكر" ومحمد حسام "بيسو" للتواجد مع المنتخب الأولمبي لخوض مباراتي زامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة .

وفي نفس الوقت يغيب التونسي سيف الجزيري للانتظام في منتخب بلاده لخوض مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

وكان الفريق حصل على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليودع الأبيض بعدها بطولة دوري الأبطال.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة .



شيكابالا يظهر في مران الزمالك بعد تماثله للشفاء من نزلة البرد
تواجد محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء في مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة بنزل البرد التي أبعدته عن الفريق في الفترة الماضية ليحضر مران اليوم استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في كأس الرابطة.

ويقود التدريب كل من أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى بعد استقرار الإدارة على رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني عقب الخروج من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق حصل على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليودع الأبيض بعدها بطولة دوري الأبطال.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة .


 
 
 



اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد