أخر الاخبار

 

لطيف يصدم خالد جلال وطارق مصطفى بعد رحيل فيريرا ويمنع الأهلي من خطف جعفر ونبيه ويمنح المثلوثي قبلة الحياة

22 مارس 2023 الساعة 2:15 مساء
لطيف يصدم خالد جلال وطارق مصطفى بعد رحيل فيريرا ويمنع الأهلي من خطف جعفر ونب


كشف خالد لطيف، امين صندوق الزمالك  ، إنه تم الإتفاق مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض على الرحيل وأن النية تتجه لتعيين مدير فني أجنبي لخلافته وهو مايصدم خالد جلال  وزف لطيف، بشرة خير لجماهير الزمالك، بتجديد عقود الثلاثي حمزة المثلوثي وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه ، لغلق الطريق على الأهلي  ، الذى يسعى لخطف ثناني الزمالك الشاب مع منح الصفقات الجديدة فرصة أخيرة قبل إصدار الحكم النهائي عليها مطالبا الجماهير بالصبر عليها  .





الزمالك: المدير الفني الجديد سيكون أجنبيًا

أكد خالد لطيف، أمين صندوق نادي الزمالك، أن الجهاز الفنيف١ الجديد للفريق سيكون أجنبيًا خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال الأيام القليلة القادمة.

وتحدث خالد لطيف عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى: " المدير الفني القادم لنادي الزمالك سيكون أجنبيًا بشكل نهائي، لقد تم الاستقرار على ذلك" الأمر الذى يصدم خالد جلال، أقرب المرشحين  لخلافة الخواجة البرتغالي .

وأكمل خالد لطيف في تصريحاته: "سيكون هناك فترة انتقالية بين رحيل فيريرا والتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد".

وواصل خالد لطيف تصريحاته: "سيتم الاستعانة خلال الفترة الانتقالية بجهاز فني مصري من أبناء نادي الزمالك سواء داخل مصر أو المتواجدين في الخارج" فى إشارة  إلى خالد جلال و طارق مصطفى وعبدالحميد بسيوني .

وعن حقيقة المفاوضات مع ميدو، أكد أمين صندوق الزمالك: "ميدو قيمة كبيرة ومن أبناء نادي الزمالك ومدير فني متميز، لكن في النهاية سنستقر على اسم ونعلن عنه".

واختتم خالد لطيف تصريحاته: "طارق مصطفى وعبد الحميد بسيوني؟ بالطبع هم من الأسماء المطروحة للوجود في الفترة الانتقالية حتى التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد".







الزمالك يُعلن رحيل جوسفالدو فيريرا

أعلن خالد لطيف، أمين صندوق نادي الزمالك، أنه تم الاتفاق مع جوسفالدو فيريرا من أجل الرحيل عن قيادة الفريق الأول خلال الوقت الحالي.

وعلق خالد لطيف في تصريحات عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى: " نستطيع أن نقول أن جوسفالدو فيريرا قد رحل عن نادي الزمالك بشكل نهائي، الأمور شبه انتهت بين الطرفين".

وأكمل خالد لطيف في تصريحاته: "فيريرا سيرحل عن الزمالك بطريقة تليق بما قدمه مع الفريق حتى إن لم يكن موفق في الأيام الأخيرة لكنه حقق إنجازات عديدة".

وعن تمسك فيريرا بالحصول على كافة مستحقاته، أكد أمين صندوق الزمالك: "فيريرا لديه مرونة كبيرة للغاية في مفاوضاته مع نادي الزمالك للرحيل عن الفريق".



أمين صندوق الزمالك يعلق على مستوى الصفقات الجديدة

علق خالد لطيف، أمين صندوق نادي الزمالك، على مستوى الصفقات الجديدة الذي ظهر على مدار الموسم الحالي، والذي أثار استياء عديد من جماهير الفريق خاصة مع تراجع النتائج.

وأوضح خالد لطيف عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى: " النتائج التي حققها الفريق لم تكن في صالح الصفقات الجديدة، وبالتأكيد المستوى الفردي للاعبين تأثر بالأداء الجماعي".

وأكمل خالد لطيف في تصريحاته: "مصطفى شلبي ليس مثل أشرف بن شرقي، دونجا ليس طارق حامد، هناك فرق في المستويات حتى الآن".

وأضاف أمين صندوق نادي الزمالك: "أطلب من جماهير الزمالك الصبر على اللاعبين لأنه لا يمكن أن تحكم على لاعب في ظل أن الفريق بالكامل ليس في مستواه".

وانتقل خالد لطيف للحديث عن مستحقات اللاعبين: "لا يوجد أزمة نهائيًا في مستحقات اللاعبين خلال الوقت الحالي".






الزمالك: تجديد عقد يوسف نبيه وسيف جعفر وحمزة المثلوثي أولوية

أكد خالد لطيف، أمين صندوق نادي الزمالك، أن تجديد عقد الثلاثي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر إضافة إلى حمزة المثلوثي أولوية كبيرة لدى مجلس الإدارة.

وينتهي عقد الثلاثي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر وحمزة المثلوثي بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح خالد لطيف عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى: "من أولويات إدارة الزمالك تجديد عقود اللاعبين المميزين مثل سيف جعفر ويوسف نبيه والمثلوثي".

وأضاف خالد لطيف: "الأولوية الأكبر بالنسبة لنا الآن هي اختيار جهاز فني جديد، ثم سنكثف مفاوضات تجديد عقد الثلاثي لأنهم ركائز أساسية للفريق".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد