أخر الاخبار

 

هل يتم معاقبة الأهلي بعد الانسحاب من بطولة كأس الرابطة ؟ .. فيريرا يضحي من أجل الزمالك بهذا المبلغ

22 مارس 2023 الساعة 6:00 مساء
اخبار الزمالك - هل  يتم معاقبة  الأهلي بعد الانسحاب من بطولة كأس الرابطة ؟ .. فيريرا يضحي من أجل الزمالك بهذا المبلغ


 
هل يتم معاقبة الأهلي بعد الإنسحاب من كأس الرابطة 
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل رابطة الأندية القرار المنتظر بشأن معاقبة الأهلي بعد الانسحاب من بطولة كأس الرابطة.

وأكد المصدر أن اللائحة لا تتضمن أي بنود لمعاقبة أي نادي ينسحب من بطولة كأس الرابطة.

وأوضح المصدر أن اللائحة تعطي رابطة الأندية فقط الحق في اتخاذ القرارات المناسبة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى نظيره الإسماعيلي بالدور الربع النهائي من بطولة كأس الرابطة بعد إعلان النادى الأهلي رسميا انسحابه من المشاركة بهذه البطولة.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال اجتماعه الذي عقد أمس الثلاثاء، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، في ظل ضغط مباريات الفريق الأول لكرة القدم نتيجة تلاحم المواسم، ومع انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق إلى المنتخبات الوطنية، بخلاف استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين لمنتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة.

وأرسل النادى المصرى في وقت سابق إلى رابطة الأندية المصرية خطابا رسميا يرحب بتأجيل مباراته الهامة والمرتقبة أمام نظيره الأهلي في دور الـ 16 من منافسات بطولة كأس الرابطة والمقرر إقامتها يوم 27 من الشهر الجارى.
 
أول تعليق من ميدو على انسحاب الأهلي من كأس الرابطة
علق أحمد حسام ميدو، على اعتذار الأهلي على عدم المشاركة في كأس رابطة الأندية.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أنا معجب جدا ببطولة كأس الرابطة في ظل تجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف" .
 
وأضاف: "لكن لازم يبقى في لائحة واضحة وقوة لبطولة كأس الرابطة، وعدم وجود لائحة قوية لتلك البطولة تضعف من دور رابطة الأندية" واختتم: "بطولة كأس الرابطة تمثل رابطة أندية الدوري الممتاز لذلك لازم البطولة تقام على لوائح قوية وتُلزم الأندية بالمشاركة"



فيريرا يتنازل عن الشرط الجزائي ومكافأة الدوري


سارة عبد الباقي
أنهى أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة الماضية.

وتفاوض المشرف مع فيريرا بشأن مستحقاته لدى النادي، وتنازل جوسفالدو  فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي.

ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.








تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد