أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | انتقال إمام عاشور إلى الأهلي .. مهلة أخيرة لرباعي الزمالك الراحل .. الزمالك يعسكر للبنك الأهلي

25 مارس 2023 الساعة 4:30 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | انتقال إمام عاشور إلى الأهلي .. مهلة أخيرة لرباعي ال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يعسكر للبنك الأهلي
 يدخل فريق الزمالك معسكراً مغلقاً اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة البنك الأهلى، فى المباراة المقرر لها غدًا الأحد باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الدور السادس عشر من كأس رابطة الأندية المحترفة.
 
ويخوض الزمالك تدريبه الختامي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وعقب المران يعلن الجهاز الفني للفريق القائمة التي ستدخل معسكر الإعداد استعدادًا للمباراة المرتقبة.
 
ويفتقد الزمالك محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، بسبب انضمام الثلاثي إلى قائمة منتخب مصر الأول استعداداً لمباراة مالاوي في الجولة الثالثة دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الافريقية 2024، والتي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار.
 
كما يغيب الرباعي حسام عبدالمجيد ومحمد طارق ومحمد أحمد بيسو وحاتم سكر، بسبب انضمامهم إلى قائمة المنتخب الأولمبي الذى يواجه منتخب زاميبا في الوقت الحالي، وذلك من أجل التأهل لبطولة كأس الأمم الافريقية والتي تقام في المغرب في العام الجاري، إضافة إلى غياب سيف الجزيرى بسبب انضمامه إلى قائمة منتخب تونس، وغياب حمزة المثلوثي بسبب الإصابة التي لحقت به قبل مباراة شباب بلوزداد في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


 
 
الوطن: حقيقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي
كشف مصدر مقرب من إمام عاشور، حقيقة الأنباء التي جرى تداولها خلال الأونة الأخيرة، باقتراب إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي حاليًا والزمالك سابقًا، من الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء بداية الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن إمام عاشور لا يفكر في العودة للدوري المصري من جديد بالوقت الجاري، مؤكدًا أن إمام عاشور هدفه استمرار رحلة احترافه في أوروبا.

وأكد المصدر - رفض ذكر اسمه - أن هناك اهتمام من عدد من الأندية الخارجية للحصول على خدمات إمام عاشور بداية الموسم المقبل، بعد تألق اللاعب ضمن صفوف نادي ميتلاند الدنماركي منذ انتقاله في يناير الماضي.

وعن مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور، قال المصدر: «لا توجد مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع إمام عاشور في الوقت الجاري لعدم رغبة اللاعب في العودة إلى مصر، وارتباط اسم إمام عاشور بالأهلي أمر لا أساس له من الصحة، واللاعب لا يفكر سوى في الاحتراف الخارجي».
في سياق آخر، شهدت مباراة مصر ومالاوي والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد بتصفيات أمم أفريقيا، مشاركة إمام عاشور كبديل في الدقائق الأخيرة للقاء وذلك بعد أيام قليلة من حفل زفافه.

وعقد إمام عاشور حفل زفافه منذ 3 أيام وسط عائلته، وذلك بعدما استأذن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.
 
 
المصري اليوم: مهلة أخيرة لرباعي الزمالك الراحل
قررت إدارة الكرة بنادي الزمالك، منح فرصة أخيرة لعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم القدم، بشأن استمرارهم مع الفريق في الفترة المقبلة من عدمه.

وعلمت «المصري اليوم»، إن إدارة الكرة بنادي الزمالك، استقرت على تأجيل حسم ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل إلى نهاية الموسم الجاري.

وقرر مسؤولو القلعة البيضاء تأجيل حسم رحيل البنيني سامسون أكينولا وعمرو السيسي ومصطفى الزناري، وإبراهيما نداي، الذين يُقدمون أداءً متواضعًا مع الفريق منذ بداية الموسم.

وجاء قرار إدارة الكرة بالنادي الأبيض من أجل منح فرصة أخيرة للاعبين للظهور بمستوى مميز حلال مباريات الفريق المقبلة في بطولتي الدوري وكأس الرابطة.

يُذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر إقامتها غدًا الأحد، على استاد القاهرة، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة.

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

الترجي التونسي يكسر يد الأهلي فى بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

الترجي التونسي يكسر يد الأهلي فى بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

      تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد    أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تعديلاً على موعد مباراة  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
المزيد