أخر الاخبار

 

..ميدو يكشف موعد تواجد مرتضى منصور فى نادي الزمالك بعد الخروج من السجن واول قرار يصدره رئيس الزمالك

26 مارس 2023 الساعة 3:56 صباحا
..ميدو يكشف موعد تواجد مرتضى منصور فى نادي الزمالك بعد الخروج من السجن  واول


يترقب عشاق نادي الزمالك ، اليوم  الإفراج عن المستشار مرتضى منصور، بعد إنتهاء فترة محبسه التى أمتدت ثلاثين يوما  فى سجن وادي النطرون ،  بقرار من المحكمة فى دعوى سب وقذف محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي .
 
وكانت محكمة النقض قضت في الـ25 من فبراير الماضي، بتأييد الحكمين الصادرين ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وقررت المحكمة رفض الطعنين المقدمين من المتهم على الحكمين، كما رفضت محكمة النقض دعوى تنازع الاختصاص التي أقامها مرتضى، مدعيًا فيها صدور حكمين متناقضين من الاقتصادية وجنح العجوزة بشأن نفس الواقعة.
 
وفى نفس التوقيت  أجلت المحكمة المختصة، ، أولى جلسات محاكمة المستشار مرتضى منصور، بتهمة التعدي على موظفين عموميين أثناء تأدية عملهم، إلى جلسة 23 مايو المقبل، للاطلاع.
كما أجلت الدائرة الخامسة لجنح النقض 5 طعون أقامها مرتضى منصور على أحكام الغرامات الصادرة ضده في قضايا متهم فيها بالسب والقذف، إلى لسة 27 مايو المقبل.
والقضايا الـ5 هي: "سب وقذف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وطعنين ضد تغريمه بسب وقذف محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، ومليكة خليل، ومايسة خليل، عضوتان بنادي الزمالك".
وأصدرت محكمة جنح العجوزة شمال الجيزة، في 19 مارس الجاري، قرارها بعدم الاختصاص في دعوتين أقامهما ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، ضد مرتضى منصور، متهمًا إياه بالسبّ والقذف.
وفي السياق ذاته، قضت محكمة جنح العجوزة شمال الجيزة، في وقت سابق، بتغريم مرتضى منصور، مبلغ قدره 15 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بسب ممدوح عباس خلال ظهوره عبر برنامج الزملكاوي الذي يُذاع عبر قناة الزمالك.



ميدو: مرتضى منصور سيتواجد في نادي الزمالك يوم الخميس.. وهذا هو المدرب القادم
 

أكد أحمد حسام ميدو، أن المستشار  مرتضى منصور سيتواجد في نادي الزمالك يوم الخميس المقبل.
 
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مرتضى منصور سيخرج اليوم الأحد من السجن، ويوم الخميس سيتواجد في نادي الزمالك .
 
وسيعقد رئيس نادي الزمالك ،  يوم الأحد المقبل  مؤتمرا صحفيا" وأضاف: "بنسبة 80% مدرب الزمالك القادم أجنبي، وهو مدرب جيد جدا وسيُحضر الفريق للموسم المقبل من خلال مباريات البطولة العربية وكذلك مباريات الدوري وكأس الرابطة".
واختتم ميدو : "قولا واحدا مرتضى منصور سيعود لرئاسة الزمالك بشكل طبيعي بعد  خروجه من السجن"


سليمان وهدان: مرتضى منصور سيخرج اليوم.. وسنحدد موعدا لاجتماع المجلس
أكد سليمان وهدان القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، خروج مرتضى منصور من السجن اليوم الأحد الموافق 26 مارس الجاري.
 
قال سليمان وهدان في تصريحات لـ الريمونتادا على قناة المحور: "مرتضى منصور سيخرج اليوم الأحد بشكل طبيعي من محبسه في ظل انتهاء المدة القانونية الخاصة بحبسه".
 
وعن إمكانية اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك بعد خروج مرتضى منصور قال: "سنحدد موعد لاجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك بالفعل بعد خروجه، حيث يتواجد مرتضى منصور بشكل طبيعي كرئيس لنادي الزمالك بعد انتهاء مدة حبسه".
 
 
 
 
تعرف على هدية رابطة الأندية إلى مرتضى منصور بعد الخروج من الحبس 
هانى عصام
 
حصل "أخبار الزمالك" على نسخة من الكشف المرسل من جانب نادي الزمالك والخاص بمباراة البنك الأهلي المقرر لها اليوم  الأحد في كأس الرابطة.
وتقام المباراة ضمن منافسات دور ال16  لكأس الرابطة.
وتضمن الكشف وجود  أسم المستشار مرتضى منصور بصفته رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك .
ويخرج مرتضى منصور  من محبسه اليوم  الأحد بعدما تعرض لحكم بالحبس لمدة 30 يوم في وقت سابق.
وجاء اسم مرتضى منصور ليفتح الباب حول إمكانية حضوره للقاء.
 
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
بيان وزارة الشباب والرياضة يهدد رؤساء الأندية مرتضى منصور والخطيب وفرج عامر 

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد