أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الظهور الأول للصفقة الجديدة والأهلي يقاتل لخطف هدف الزمالك .. أول رد من الزمالك على عرض أيندهوفن لضم زيزو .. عودة مرتضى منصور ..

26 مارس 2023 الساعة 1:41 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الظهور الأول للصفقة الجديدة والأهلي يقاتل لخطف هدف


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: الظهور الأول للصفقة الجديدة والأهلي يقاتل لخطف هدف الزمالك
 يدرس الجهاز الفني للزمالك الدفع بمحمود شبانة أساسيا لأول مرة في مباراة البنك الأهلى المقرر لها الأحد على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الدور السادس عشر من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وتجبر الغيابات التي يعانى منها الزمالك جهاز الفريق الدفع بشبانة لأول مرة منذ قدومه للفريق الأبيض، خصوصا أن اللاعب لم يشارك في أي لقاء منذ قطع إعارته من فريق سموحة السكندى في الانتقالات الشتوية الماضية.

من ناحية أخرى، كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن مسئولي القلعة الحمراء يرفضون الاستسلام في ملف التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم هجوم الأهلي في الموسم المقبل بمهاجم أجنبي سوبر.
 
وأكد المصدر أن الأهلي سيفتح خط مفاوضات جديدا مع نادي بشكتاش التركي من أجل إقناعه بالموافقة على بيع موليكا في الصيف المقبل، مستغلا رغبة اللاعب في الانتقال إلى نادي القرن الأفريقي لإقناع ناديه بالتخلي عن خدمات اللاعب.
 
وأوضح أن مسئولي الأهلي يجهزون لتقديم عرض جديد من أجل ضم موليكا باعتباره الخيار الأول لدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، لتدعيم هجوم الفريق الأحمر في الصيف المقبل.
 
ولم يتمكن مسئولو الزمالك من تدعيم خط الهجوم بمهاجم أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية؛ بسبب تمسك الأندية بخدمات لاعبيها ورفض التخلي عنها في منتصف الموسم، بخلاف عدم الاتفاق مع البعض الآخر بخلاف الأمور المالية الخاصة بقيمة الصفقة.
 



الوطن: أول رد من الزمالك على عرض أيندهوفن لضم زيزو
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة ما تردد عن تلقي أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، عرضا للاحتراف من أيندهوفن الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد المصدر لـ«الوطن»، علي أن النادي لا يعلم أي شيء عما ردده أحد وكلاء اللاعبين خاصة أن زيزو  مرتبط بتعاقد لم بنتهي بعد.

وأشار المصدر إلى أن أحمد سيد زيزو من أهم لاعبي الفريق، والنادي لم يصله أي عروض رسمية، وحال تلقي الأبيض عرضا رسميا سيتم مناقشته واتخاذ قرار بشأنه.

كان ماهر نوفل، وكيل اللاعبين الهولندي، قد كشف عن تلقي أحمد سيد زيزو،عرضا من أيندهون الهولندي للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن العرض يتضمن امتيازات كبيرة لنادي الزمالك حال الموافقة على احتراف زيزو في الدوري الهولندي بجانب امتيازات فنية ومالية كبيرة للاعب.

ومؤخرا، جدد أحمد سيد زيزو عقده مع نادي الزمالك لثلاثة مواسم مقبلة، حيث تم تعديل عقده وحل أزمة الشرط الجزائي.

وقام مسؤولو الأبيض بإزالة الشرط الجزائي في عقد اللاعب خاصة أنه كان يوجد شرطا جزائيا بقيمة 42 مليون جنيه، يُفعل استخدامها بعد 15 يوما من نهاية الموسم الحالي، وكذلك برغبته خلال 15 يومًا من نهاية الموسم الثاني وسداد مبلغ 25 مليون جنيه، ولا يحق للنادي الاعتراض أو الطعن على هذا الشرط الجزائي المتفق عليه.

كما حصل زيزو على وعد من قبل مسؤولي القلعة البيضاء بالموافقة على احترافه أوروبيًا في حال وصول عرض احتراف قوي يليق به وبنادي الزمالك.

وكشف التعاقد بين زيزو والزمالك عن وجود بند يتيح له الحصول علي مكافآت مالية ضخمة حال الفوز ببطولتي الدوري المصري، ودوري أبطال افريقيا، ومثلها حال الانضمام لمنتخب مصر، أو الفوز ببطولة كأس مصر، أو إحرازه أكثر من 10 أهداف في الموسم الجديد ونسبة المشاركة، وبجانب صرف 15 ألف جنيه شهريا كبدل سكن.

  
 
المصري اليوم: عودة مرتضى منصور
قال أحمد حسام «ميدو»، نجم نادي الزمالك السابق، إن مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، سيتواجد في نادي الزمالك يوم الخميس المقبل.

وأوضح ميدو في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا»، المذاع على قناة «المحور»: «مرتضى منصور، سيخرج اليوم الأحد من السجن، ويوم الخميس سيتواجد في نادي الزمالك، وسيعقد يوم الأحد مؤتمرا صحفيا».

وأضاف: «بنسبة 80% مدرب الزمالك القادم أجنبي، وهو مدرب جيد جدًا وسيُحضر الفريق للموسم المقبل من خلال مباريات البطولة العربية وكذلك مباريات الدوري وكأس الرابطة»، متابعا: «قولا واحدا مرتضى منصور سيعود لرئاسة الزمالك بشكل طبيعي بعد خروجه من السجن».

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد