أخر الاخبار

 

.اشرف صبحي يكشف تحرك وزارة الشباب والرياضة لحسم مصير رئيس الزمالك ..الزينة والأنوار على ابواب الزمالك لاستقبال مرتضى منصور

26 مارس 2023 الساعة 2:23 مساء
.اشرف صبحي يكشف تحرك  وزارة الشباب والرياضة  لحسم مصير رئيس الزمالك ..الزينة


قام مسؤولو الزمالك بوضع الأنوار والزينة على بوابات النادي، احتفالاً بخروج المستشار مرتضى منصور من محبسه بسجن وادي النطرون الذي امتد على مدار الشهر الماضي .
شاىعة تأجيل الإفراج عن مرتضى منصور 24 ساعة 
هانى عصام
 
 تلقى أنصار المستشار مرتضى منصور اللذين  تواجدوا اليوم من الصباح الباكر  أمام سجن وادي النطرون لاستقبال رئيس الزمالك لكنهم فوجئوا بأن موعد خروجه هو غدًا الإثنين وليس اليوم الأحد.
 
خطأ في الحساب يؤجل خروج مرتضى منصور من السجن
سارة عبد الباقي
 
رغم إعلان مسؤولي الزمالك في وقت سابق، أن اليوم الأحد 26 مارس هو موعد خروج المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك  من السجن، إلا أنه الأمر الذي لم يحدث.
وانتظر محبو المستشار  مرتضى منصور اليوم الأحد أمام بوابة الإصلاح والتأهيل بمجمع سجون وادي النطرون، خروجه لكنه لم يخرج، وبعد الاستفسار عن السبب تبين أن غداً الإثنين، هو الموعد الصحيح لخروج مرتضى منصور حيث تكتمل مدة الـ 30 يوماً.
وتسبب خطأ حساب المدة في انتظار سيارة مرتضى منصور وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك ، وبعض محبيه، أمام مجمع سجون وادي النطرون، دون جدوى.

وكان نادي الزمالك أرسل إلي مسؤولي رابطة الأندية المحترفة كشفاً بأسماء مجلس الإدارة الخاص بحضور مباراة الزمالك والبنك الأهلي، اليوم الأحد، وتضمن الكشف اسم مرتضى منصور، في الخانة الأولى، بصفته رئيس نادي الزمالك، ويليه 24 اسماً آخر.
يأتي ذلك في الوقت الذي أصدرت فيه وزارة الشباب والرياضة بياناً رسمياً، أكدت خلاله إنه بناء على ما نص عليه قانون العقوبات، وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، كل من سب أو قذف أو أهان بالقول أو الإشارة أو حض على الكراهية أو التمييز العنصري، يتم حرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي من الهيئات الرياضية لمدة خمس سنوات.
 
وأوضح المصدر أن أنصار المستشار مرتضى منصور ، غادروا من أمام مقر السجن بعدما تأكدوا بأنه لن يخرج اليوم من محبسه.
ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعًا الأسبوع المقبل في حضور مرتضى منصور لمناقشة ملف عودته من جديد إلى نادي الزمالك .



أشرف صبحي يكشف أول تحرك لوزارة الرياضة تزامنا مع عودة رئيس الزمالك.
أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الإعلام الرياضي في مصر، إعلام حر ولن يتم تقيده، ولكن هناك من يتحدث عبر المنابر الإعلامية لا يمثل منظومة الرياضة، كما أن النقد مباح ولكن النقد البناء وليس النقد السلبي.
وأوضح صبحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى عبر برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدي البلد، أن رئيس الزمالك قضى مدته في الحبس، ولكن عندما يتم إصدار أي بيان في أزمة الزمالك سيكون عقب دراسته بشكل دقيق من قبل اللجنة القانونية بالوزارة.
وأكمل: الوزارة تعكف حاليا على مراجعة لائحة نادي الزمالك، والوزارة لن تصدر قرار عشوائي في أزمة رئيس نادي الزمالك، دون الاستناد على مواد قانونية،والوزارة ليس لها مصلحة في أزمة الزمالك.
وتابع: « لن نسقط بيان وزارة الرياضة على أحد بعينه، ولكن هناك لجنة قانونية هي من تبث في التجاوزات الرياضية». 




مش تهديد ولا وعيد.. أشرف صبحي يكشف تفاصيل بيان وزارة الرياضة
قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن بيان الوزارة ليس تهديد ولا وعيد، ولكن هدفه الحفاظ على قيم المجتمع، وعدم تشويه سمعة الرياضة، ووقف أي تجاوزات على الساحة الرياضية.
وأضاف صبحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى عبر برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن مباراة الأهلي والهلال وحضور 50 ألف مشجع، بمثابة اختبار حقيقي لعودة الجماهير، ونسعى لزيادة أعداد الجماهير في الملاعب، مرة أخرى.
وأكد صبحي، أن ما مضى من تجاوزات انتهى، وبيان وزارة الرياضة ليس إسقاطا على أحد بعينه، ولكن من الآن سيتم متابعة كل شيء في الوسط الرياضي، لمنع التجاوزات غير المألوفة، وكل من سيتجاوز سيكون هناك حساب له.
ونوه وزير الرياضة، أن الوزارة سيكون لها دور كبير في الفترة المقبلة لمنع التجاوزات، والبيان الذي صدر لكل عناصر الرياضة في مصر، وليس فئة بعينها، مشيرًا إلى أننا لن نكبل الإعلام، كما أنه يعتبر شريك قوي لنجاح المنظومة الرياضة المصرية.
 



اللي فات فات .. وزير الشباب : نتابع أي تجاوزات على الساحة الرياضية
علق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على بيان وزارة الرياضة بتطبيق القوانين بشأن بعض التجاوزات، المتواجدة على الساحة الرياضية في مصر

وقال أشرف صبحي  في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، "  الللي فات فات ونبدأ من الآن لضبط المنظومة الرياضية في مصر".
 وأضاف أشرف صبحي :"  في الفترة المقبلة سوف يكون هناك متابعة بشكل دقيق لأي تجاوز ويتم التعامل معه  وفقا للقانون ".
 وتابع أشرف صبحي :"  النقد شيء مهم من أجل التطوير في المنظومة لكن يجب ألا نخرج عن الأطر السلوكية والأعراف المتبعة".
 واكمل اشرف صبحي :"   من حق أي مؤسسة رياضية أن تطالب بحقها القانوني حال تعرضها لأي تجاوز، ووزارة الرياضة لها دور قانوني تقوم بتنفيذه لضبط المشهد ".
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة
 
بيان وزارة الشباب والرياضة يهدد رؤساء الأندية مرتضى منصور والخطيب وفرج عامر 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد