أخر الاخبار

 

طارق حامد "مسمار" وسط ميدان منتخب مصر أمام مالاوي .. الإحتفال بإنجاز محمد صلاح

26 مارس 2023 الساعة 4:19 مساء
اخبار الزمالك - طارق حامد "مسمار" وسط ميدان منتخب مصر  أمام مالاوي .. الإحتفال بإنجاز محمد صلاح


 



طارق حامد "مسمار" وسط ميدان المنتخب المصري أمام مالاوي (أرقام)


مهاب ممدوح
قدم لاعب منتصف ميدان منتخب مصر، طارق حامد، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، أداء رائع مع الفراعنة في مواجهة مالاوي على استاد الدفاع الجوي، والتي انتهت بفوز منتخبنا بثنائية نظيفة في إطار مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وقدم حامد أداء جيد على مستوى الربط وتقديم المستوى الدفاعي بتغطية عكسية على تقدم الظهيرين، بالإضافة إلى الدور الفعال في الحفاظ على استحواذ الفريق على الكرة ونقل اللعب للثلث الأخير، إليكم أبرز أرقام اللاعب:

-استطاع طارق حامد أن يصل لدقة تمريرات قصيرة وصلت لـ98% وهي نسبة رائعة لمنتصف ميدان، فيما تمكن من ارسال كرتين طويلتين من بشكل صحيح من أصل 5.
-وبالخوض أكثر في تفاصيل تمريراته، فيعتبر طارق أكثر لاعب وسط لمس الكرة بـ87 مرة، وأكثر من لمسها تحت ضغط في 56 مناسبة، كما أنه أكمل 12 تمريرة هجومية، وأتم معظم التمريرات للثلث الأخير بـ6 تمريرات من أصل 7، كما أنه أكمل جميع تمريراته للخلف بشكل صحيح.
-يعد المسمار أفضل منتصف ميدان في التصيفات من حيث الاحتفاظ بكرته، حيث خسرها مرة وحيدة طوال اللقاء أمام مالاوي فلم يفقد أي لاعب وسط الكرة بمعدل أقل من طارق حامد.
-تمكن حامد من تقديم الدور الدفاعي باستخلاص 10 كرات، وارتكب خطأ مرة وحيدة، كما نجح في الالتحامات الثنائية مرتين من أصل 3 التحامات دخلها.

وفي سياق منفصل، يخوض منتخبنا المصري، يوم الثلاثاء القادم، مواجهة مالاوي في الجولة الرابعة من التصفيات والتي ستكون في مالاوي، لتنطلق أحداثها في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
 
50 هدف مع مصر و129 مع ليفربول.. اختفاء خاص بإنجازات محمد صلاح 
سارة عبد الباقي
احتفى لاعبو منتخب مصر، بزميلهم محمد صلاح، بعدما أصبح الهداف التاريخي لفريقه ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، وتسجيله أيضاً 50 هدفاً بقميص الفراعنة. 
وقاد صلاح منتخب مصر للفوز على مالاوي بهدفين دون مقابل، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، حيث سجل الهدف الأول، ليرفع رصيده من الأهداف لـ 50 هدفًا، بقميص الفراعنة. 
واحتفل لاعبو منتخب مصر بصلاح، حيث تم تقديم تذكار على شكل حذاء وكرة نُقش عليها الرقم 129، وقميص برقم 50، احتفاءً بالإنجازين مع ليفربول والمنتخب. 
وكتب الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته على “فيس بوك”: ”حرص منتخب مصر على تجهيز مفاجأة لمحمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر بتجهيز قميص يحمل ٥٠ هدف له مع منتخب مصر و ١٢٩ هدف الذي أحرزهم مع ليفربول وأصبح الهداف التاريخي للنادي”. 
وأضاف:”ووجه صلاح الشكر لجهاز المنتخب واللاعبين على هذه اللفتة الطيبة”. 
يُذكر أن صلاح أصبح الهداف التاريخي لليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، برصيد 129 هدفًا، متجاوزًا روبي فاولر، الذي سجل 128 هدفًا.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد