أخر الاخبار

 

طارق حامد "مسمار" وسط ميدان منتخب مصر أمام مالاوي .. الإحتفال بإنجاز محمد صلاح

26 مارس 2023 الساعة 4:19 مساء
طارق حامد "مسمار" وسط ميدان منتخب مصر  أمام مالاوي .. الإحتفال بإنجاز مح


 



طارق حامد "مسمار" وسط ميدان المنتخب المصري أمام مالاوي (أرقام)


مهاب ممدوح
قدم لاعب منتصف ميدان منتخب مصر، طارق حامد، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، أداء رائع مع الفراعنة في مواجهة مالاوي على استاد الدفاع الجوي، والتي انتهت بفوز منتخبنا بثنائية نظيفة في إطار مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وقدم حامد أداء جيد على مستوى الربط وتقديم المستوى الدفاعي بتغطية عكسية على تقدم الظهيرين، بالإضافة إلى الدور الفعال في الحفاظ على استحواذ الفريق على الكرة ونقل اللعب للثلث الأخير، إليكم أبرز أرقام اللاعب:

-استطاع طارق حامد أن يصل لدقة تمريرات قصيرة وصلت لـ98% وهي نسبة رائعة لمنتصف ميدان، فيما تمكن من ارسال كرتين طويلتين من بشكل صحيح من أصل 5.
-وبالخوض أكثر في تفاصيل تمريراته، فيعتبر طارق أكثر لاعب وسط لمس الكرة بـ87 مرة، وأكثر من لمسها تحت ضغط في 56 مناسبة، كما أنه أكمل 12 تمريرة هجومية، وأتم معظم التمريرات للثلث الأخير بـ6 تمريرات من أصل 7، كما أنه أكمل جميع تمريراته للخلف بشكل صحيح.
-يعد المسمار أفضل منتصف ميدان في التصيفات من حيث الاحتفاظ بكرته، حيث خسرها مرة وحيدة طوال اللقاء أمام مالاوي فلم يفقد أي لاعب وسط الكرة بمعدل أقل من طارق حامد.
-تمكن حامد من تقديم الدور الدفاعي باستخلاص 10 كرات، وارتكب خطأ مرة وحيدة، كما نجح في الالتحامات الثنائية مرتين من أصل 3 التحامات دخلها.

وفي سياق منفصل، يخوض منتخبنا المصري، يوم الثلاثاء القادم، مواجهة مالاوي في الجولة الرابعة من التصفيات والتي ستكون في مالاوي، لتنطلق أحداثها في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
 
50 هدف مع مصر و129 مع ليفربول.. اختفاء خاص بإنجازات محمد صلاح 
سارة عبد الباقي
احتفى لاعبو منتخب مصر، بزميلهم محمد صلاح، بعدما أصبح الهداف التاريخي لفريقه ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، وتسجيله أيضاً 50 هدفاً بقميص الفراعنة. 
وقاد صلاح منتخب مصر للفوز على مالاوي بهدفين دون مقابل، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، حيث سجل الهدف الأول، ليرفع رصيده من الأهداف لـ 50 هدفًا، بقميص الفراعنة. 
واحتفل لاعبو منتخب مصر بصلاح، حيث تم تقديم تذكار على شكل حذاء وكرة نُقش عليها الرقم 129، وقميص برقم 50، احتفاءً بالإنجازين مع ليفربول والمنتخب. 
وكتب الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته على “فيس بوك”: ”حرص منتخب مصر على تجهيز مفاجأة لمحمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر بتجهيز قميص يحمل ٥٠ هدف له مع منتخب مصر و ١٢٩ هدف الذي أحرزهم مع ليفربول وأصبح الهداف التاريخي للنادي”. 
وأضاف:”ووجه صلاح الشكر لجهاز المنتخب واللاعبين على هذه اللفتة الطيبة”. 
يُذكر أن صلاح أصبح الهداف التاريخي لليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، برصيد 129 هدفًا، متجاوزًا روبي فاولر، الذي سجل 128 هدفًا.

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد