أخر الاخبار

 

.بالصور .. الزغاريط فى إستقبال مرتضى منصور بعد الخروج من السجن .. ويؤكد دخلت السجن أسد وخرجت أسد والفار دلوقتي مستخبي

26 مارس 2023 الساعة 5:51 مساء
.بالصور .. الزغاريط فى إستقبال مرتضى منصور بعد الخروج من السجن  .. ويؤكد دخلت ا


 
الإفراج عن مرتضى منصور ويتوجه الى نادي الزمالك 
أحمد عادل
شهدت الساعات الماضية الإفراج عن  المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ،حيث غادر سجن وادي النطرون ، بعد إنتهاء فترة محبسه لمدة شهر حيث توجه إلى منزله فى شارع أحمد عرابي بالمهندسين حيث قوبل بحفاوة بالغة وسط زغاريط .
وحرص عدد كبير من أنصار المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، على التواجد فى محيط سجن وادي النطرون ، الذي يقع بالقرب من مدينة السادات فى إنتظار الإفراج عنه بعد إنقضاء فترة محبسه التى إستمرت على مدار شهر بقرار من محكمة النقض ، بدعوى سب وقذف محمود الخطيب ، رئيس نادي الأهلي .
 
 
وكانت محكمة النقض قضت في الـ25 من فبراير الماضي، بتأييد الحكمين الصادرين ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وقررت المحكمة رفض الطعنين المقدمين من المتهم على الحكمين، كما رفضت محكمة النقض دعوى تنازع الاختصاص التي أقامها مرتضى، مدعيًا فيها صدور حكمين متناقضين من الاقتصادية وجنح العجوزة بشأن نفس الواقعة.
 
وفى نفس التوقيت  أجلت المحكمة المختصة، ، أولى جلسات محاكمة المستشار مرتضى منصور، بتهمة التعدي على موظفين عموميين أثناء تأدية عملهم، إلى جلسة 23 مايو المقبل، للاطلاع.
كما أجلت الدائرة الخامسة لجنح النقض 5 طعون أقامها مرتضى منصور على أحكام الغرامات الصادرة ضده في قضايا متهم فيها بالسب والقذف، إلى لسة 27 مايو المقبل.
والقضايا الـ5 هي: "سب وقذف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وطعنين ضد تغريمه بسب وقذف محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، ومليكة خليل، ومايسة خليل، عضوتان بنادي الزمالك".
وأصدرت محكمة جنح العجوزة شمال الجيزة، في 19 مارس الجاري، قرارها بعدم الاختصاص في دعوتين أقامهما ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، ضد مرتضى منصور، متهمًا إياه بالسبّ والقذف.
وفي السياق ذاته، قضت محكمة جنح العجوزة شمال الجيزة، في وقت سابق، بتغريم مرتضى منصور، مبلغ قدره 15 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بسب ممدوح عباس خلال ظهوره عبر برنامج الزملكاوي الذي يُذاع عبر قناة الزمالك.
 
 
 
 
مرتضى منصور : دخلت السجن أسد وخرجت أسد والفار مستخبي دلوقتي 
مهاب ممدوح 
علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على خروجه من السجن اليوم، بعد حبسه في قضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.وقال مرتضى منصور في تصريحاته عقب الخروج من السجن: "كل الناس عارفة، أنا دخلت أسد وخرجت أسد، هو دلوقتي اللي فار ومستخبي، والكل عارف ان كلامي حقيقي".
 
وأشار مرتضى منصور: "بوعد جمهور الزمالك، ان شاء الله اللي جاي أحسن، وراجعين تاني أقوى من الأول" .
وكان المستشار  مرتضى منصور،  خرج من السجن بعد انتهاء المدة القانونية لحبسه والتي دامت لمدة شهر.

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد