أخر الاخبار

 

شبانة مفيش امل فى الزمالك السنة دى ..هشام يكن الصفقات الجديدة معندهاش روح البطولة

27 مارس 2023 الساعة 12:10 صباحا
شبانة مفيش امل فى الزمالك السنة دى ..هشام يكن الصفقات الجديدة معندهاش روح ال




شبانة: لا أمل في لاعبي الزمالك.. لن يستطيع الأبيض المنافسة على البطولات
 
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك قدم أداءًا سيئًا للغاية أمام البنك الأهلي، واستحق الخسارة بثلاثية نظيفة، مشيرًا إلى أن الفريق افتقد للعناصر الدولية الموجودة مع منتخبات مصر الأول والأوليمبي، بينما لعبت الصفقات الجديدة.
وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس توبوكس: "فريق الزمالك الحالي ليس هناك أمل فيه من أجل التتويج بالبطولات، من الصعب أن ينافس الفريق على اللقب، وكل مباريات كأس الرابطة انتهت بركلات الترجيح، ما عدا لقاء اليوم الذي فاز فيه البنك الأهلي بثلاثية نظيفة".
وأضاف: "طالبنا مرارًا وتكرارًا بضم الأهلي والزمالك للاعبين لهم شخصية، معظم تشكيلة الفريق الأبيض اليوم والبدلاء ليس لديهم شخصية الفوز بالبطولات أو ضغط الفرق الكبرى، الجيل الحالي للأبيض لن يستطيع تحقيق طموحات جماهيره أو الفوز بأي بطولة".
وأكمل: "من يعشق الزمالك حاليا لا يجب أن يبحث عن مبررات، يجب البحث عن الأزمات والعمل على علاجها في أقرب وقت، وفريق الكرة حتى الآن بدون مدير فني بعد رحيل فيريرا، وهناك العديد من الأسماء التي طُرحت على الساحة خلال الساعات الماضية، ما بين خالد جلال وتاكيس وميدو وغيرهم، والنتيجة تخبط أدى لخسارة فادحة".
وزاد: "الزمالك يعاني من مشاكل فنية من الدرجة الأولى، وفوجئت بتصريحات الوزير أشرف صبحي بعد اجتماعه مع محمد صلاح بضرورة حماية اللاعب المحلي واعطائه عقده كاملا في حالة فسخ التعاقد مع النادي، تخيلوا لو تم تطبيق ذلك على الزمالك الآن وهو يريد التخلص من عدة لاعبين مع ختام الموسم الجاري".
وتابع: "الزمالك تعاقد مع صفقات عديدة في الموسم الحالي لم تحقق النجاح، تخيلوا لو تم تطبيق ما يقوله صلاح، على باقي أندية مصر، فكم نادي سيضطر لدفع عقود كاملة بعدما يفشلون مع أنديتهم، وهناك 68 مدرب تمت إقالته في دوري الدرجة الثانية، تخيلوا لو تم تطبيق بند إعطاء اللاعبين والمدربين لكافة مستحقاتهم عن إجمالي قيمة العقود".
وأكمل: "هناك لاعبين مميزين انتقلوا للزمالك وكانوا متألقين مع أنديتهم مثل مصطفى شلبي في انبي، وعمرو السيسي في طلائع الجيش، ونبيل دونجا في بيراميدز كان من أعمدة منتخب مصر، لكن الفريق حاليًا يعاني بشدة، وهل هم شخصية نادي الزمالك؟!، وهل لديهم نفس شخصية فتوح والونش وزيزو أو طارق حامد وجنش وأبوجبل وبن شرقي وفرجاني ساسي الذين رحلوا عن النادي؟!". 
وأتم: "الزمالك تعاقد مع لاعبين كثيرين، ولكنهم لم يستطيعوا تحمل قميص الأبيض، والضغوط الكبيرة من أجل تحقيق الفوز وارضاء الجماهير واللعب من أجل الفوز بالبطولات، وحتى صفقات الأهلي الصيفية لم تحقق الإضافة، لكن اختلف المعيار في يناير بضم قندوسي وخالد عبدالفتاح ومروان عطية".



هشام يكن: صفقات الزمالك تفتقد للقدرة على المنافسة للفوز بالبطولات
أبدى هشام يكن نجم الزمالك السابق، حزنه لما وصل إليه حال فريق الكرة بالقلعة البيضاء بعد الخسارة أمام البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، وخروجه من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.
وقال يكن في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك تعاقد مع لاعبين من أندية لا تنافس على البطولات، وبالتالي فأن بعض العناصر معتادة على عدم الانتصارات والخسارة في مباريات كثيرة، كما أن الفريق افتقد لعدة عوامل منها القدرة الفنية على إدارة المباريات، واللاعبين ليس لديهم الحماس الكافٍ لانهم لم يعتادوا على المنافسة".
وأضاف: "الزمالك فرط في لاعبين مميزين كان لهم شخصية، ويتحملون الضغوط، وقدموا أداء جيدا في الموسم الماضي، وكان آخرهم إمام عاشور الذي رحل عن النادي رغم كونه عنصرًا أساسيًا".
وواصل: "حتى الآن لا أصدق أن نادي الزمالك دفع كل هذه الأرقام المالية في جلب اللاعبين ودفع هذه الرواتب المالية الكبيرة وهم لم يقدموا المستوى المطلوب".

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد