أخر الاخبار

 

نكشف محمود حمادة على رادار الزمالك .. عبد الله: تاكيس جونياس ليس رجل المرحلة .. محمد فاروق: بعض لاعبي الزمالك لا يستحقون ارتداء القميص الأبيض

29 مارس 2023 الساعة 11:27 صباحا
نكشف محمود حمادة على رادار الزمالك  .. عبد الله: تاكيس جونياس ليس رجل المرحلة


 
محمود حمادة نجم فاركو على رادار الزمالك 
هاني عصام
 
بدأ مسئولو نادي الزمالك مبكرًا الاستعداد للميركاتو الصيفي لانقاذ ما تبقى من فريق الكرة بعد المستوى السيء الذي ظهر عليه الفريق هذا الموسم.
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن الاهتمام بالتعاقد مع محمود حمادة لاعب وسط فريق فاركو والمنتخب الوطني في الموسم المقبل لتدعيم وسط الملعب.
وقرر مسئولو الزمالك التفاوض بشكل رسمي مع إدارة فاركو قبل نهاية الموسم الجاري من أجل التعرف على طلباتهم المالية لبيع اللاعب.
وعلم مسئولو الزمالك أن إدارة فاركو لا تمانع في رحيل محمود حمادة بشرط وجود مقابل مادي مناسب للاعب وهو ما يفتح الباب أمام الزمالك من أجل ضم اللاعب.
ويرى مسئولو الزمالك أن حمادة سيمثل إضافة كبيرة في وسط ملعب الفريق في الموسم المقبل وسد النقص الشديد الذي يعاني منه الفريق بعد الصفقات المخيبة للآمال في هذا المركز.
وأبرم الزمالك أكثر من صفقة في وسط الملعب وكان على رأسهم المغربي زكريا الوردي والذي فسخ تعاقده بعد شهور قليلة من انضمامه للفريق.
في الوقت الذي لم يقدم الثنائي نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي أوراق اعتمادهما مع الفريق منذ بداية الموسم وسط مطالب من جانب الإدارة برحيلهما.
وجاء انضمام حمادة ومشاركته بشكل أساسي مع المنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا ليزيد من تمسك الزمالك بالتعاقد مع اللاعب لقناعتهم بإن خبراته زادت بشكل كبير في الفترة الماضية.
ويستعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك لمواجهة المريخ السودانى في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا بعدما ودع الفريق الابيض منافسات كأس رابطة الاندية المحترفة من دور الستة عشر بالخسارة من البنك الاهلى بثلاثة أهداف دون رد.
الزمالك في خمسة جولات بدور المجموعات بدوري الأبطال حقق فوزا وحيدا، بعد الخسارة في اللقاء الافتتاحي على يد فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (1-0)، ثم التعادل بنتيجة سلبية مع المريخ السوداني على ملعب "الشهداء بنينا" في ليبيا قبل أن يهزم أمام الترجى بالجولة الثالثة بهدفين دون رد على ملعب رادس قبل أن يعود ويفوز على الترجى بثلاثية مقابل هدف وأخيراً خسر من شباب بلوزداد الجزائري بثنائية دون رد ليودع البطولة رسمياً.
وتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره فرق الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.
وتأهل الترجى التونسى وشباب بلوزداد الجزائري عن هذه المجموعة فيما ودع الزمالك والمريخ رسمياً وتبقى مباراتهم المقبلة تحصيل حاصل
 
 
عبد الله: تاكيس جونياس ليس رجل المرحلة لنادي الزمالك


أكد محمد عبد الله، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن خسارة القلعة البيضاء ل6 بطولات هذا الموسم حتى الآن يعتبر كارثة.

وقال عبد الله فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "الزمالك يحتاج إلى لاعبين من العيار الثقيل من أجل المشاركة فى البطولة العربية لأن نادي النصر فى نفس المجموعة والأمر سيكون صعب للغاية".

وأضاف: "تاكيس جونياس ليس رجل المرحلة بنادي الزمالك والفريق يحتاج فى هذا الوقت إلى مدير فني صاحب خبرات وشخصية قوية".


محمد فاروق: بعض لاعبي الزمالك لا يستحقون ارتداء القميص الأبيض

أكد الإعلامي محمد فاروق أن بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لا يستحقون ارتداء الفانلة البيضاء في الفترة المقبلة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"خسارة الزمالك بهذه النتيجة الثقيلة أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة أمر محزن لجماهير القلعة البيضاء خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات".

وتابع:" فريق الزمالك يمر بأسوأ موسم في تاريخه وبعض لاعبي الزمالك لا يستحقون ارتداء القميص الأبيض في الفترة الحالية".

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد