أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجآت بالجملة في آخر تطورات مدرب الزمالك الجديد .. صفقة ثلاثية في الزمالك .. الزمالك يحسم ملف المدير الفني الجديد

29 مارس 2023 الساعة 12:57 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجآت بالجملة في آخر تطورات مدرب الزمالك الجديد ..


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صفقة ثلاثية في الزمالك
 استقر مسئولو نادى الزمالك على فتح ملف تجديد يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر والتونسي حمزة المثلوثى ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم، بعد حسم ملف المدير الفني الجديد الذى يقود الأبيض خلال الفترة المقبلة خلفاً للبرتغالى فيريرا.
 
ويرغب مسئولو نادى الزمالك في حسم ملف المدير الفني الجديد في الوقت الحالي حيث يعد هذا الأمر على رأس أولوياتهم، وبعدها سيبدأون فى التحرك اتجاه تجديد عقود اللاعبين،حسب الحاجة الفنية للفريق الأبيض.
 
ويرغب ثلاثى الزمالك في تجديد تعاقدهم والبقاء داخل النادى الأبيض، ولكنهم ينتظرون قرار المسئولين لفتح هذا الملف معهم ومنحهم الضوء الأخضر، خصوصاً أنهم يريدون حسم مصيرهم ومعرفة وجهتهم المقبلة.
 
في سياق مختلف، يواصل الجهاز الفني للزمالك تحت القيادة الفنية المؤقتة للمدرب أحمد عبد المقصود منح الفرصة لبدلاء الفريق الأبيض، أمام المريخ السودانى في المباراة المقرر لها في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وينوي جهاز الزمالك منح فرصة أكبر للبدلاء للحكم على مستواهم، بعد ابتعادهم عن التشكيل الأساسى في المباريات الماضية، أسوة بما حدث في مباراة البنك الأهلى الأخيرة في دور الـ16، ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة وانتهت بخسارة الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.
 
وتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره فرق الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني، وتأهل الترجى التونسى وشباب بلوزداد الجزائري عن هذه المجموعة فيما ودع الأبيض والمريخ رسمياً وتبقى مباراتهم المقبلة تحصيل حاصل.
 
 
الوطن: مفاجآت بالجملة في آخر تطورات مدرب الزمالك الجديد
يكشف «الوطن» عن آخر التطورات في ملف مدرب الزمالك الجديد والمنتظر التعاقد معه لتولي تدريب الفريق، الفترة المقبلة خلفاً للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، والذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي لتراجع نتائج الفريق، وآخرها الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء، أن عملية التصويت داخل المجلس حسمت هوية المدرب الجديد سيكون أجنبيا، وحتى الآن لم يتم حسمه بشكل نهائي، ولكن في نفس الوقت لو تم تغيير وجهات النظر داخل النادي واستقروا على تعيين مدرب مصري سيكون خالد جلال.

وأشار المصدر إلى أنه من الصعب الإعلان عن المدرب الجديد يوم الجمعة لأنه حتى هذه اللحظة لم يتم الاستقرار عليه، لافتا إلى أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، يفاضل بين مدرب ألماني وآخر إيطالي لتولي أحدهما المهمة، كما أن المدرب اليوناني تاكيس جونياس، متواجد بقوة هو الآخر في حسابات إدارة القلعة البيضاء، على الرغم من رفضه من العديد من المسؤولين داخل النادي.

وتابع: الجهاز الجديد بالكامل سيكون أجنبيا، وسيتواجد معهم مدرب وحيد مصري وقد يكون حسين ياسر المحمدي.

واختتم المصدر تصريحاته، قائلا: الأزمة حاليا مع أي مدير فني يتم التفاوض معه المستحقات وكيفية حصوله عليها، وخاصة أن مسؤولي الزمالك يتمسكون بمنح المدير الفني راتبه بالجنيه المصري، وهو ما سيتم حسمه خلال أيام قليلة.

ويواجه فرق الكرة بالزمالك، تحت قيادة أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت نظيره المريخ السوداني، المقرر لها في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدير لقاء الزمالك والمريخ السوداني، صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع، ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يحسم ملف المدير الفني الجديد
أكد الإعلامي خالد الغندور أن مسؤولي نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، نجحوا في حسم ملف المدير الفني الجديد الذي سيتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وقال خالد الغندور، في تصريحات ببرنامج «زملكاوي»، المذاع عبر فضائية «الزمالك»: «بالأمس كان الزمالك يفاضل بين اثنين مدربين، الزمالك توصل اليوم لاتفاق مع مدير فني كفء وكبير جدًا ومميز، هو مدير فني يأتي لصناعة مشروع لكرة القدم الزملكاوية فيما هو قادم».

وأضاف: «الزمالك لديه مباراة مع المريخ السوداني، يوم الجمعة المقبل، بعد المباراة سيكون هناك مؤتمر صحفي لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك سيعلن من خلاله المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء».

وتابع: «الفترة الجاية كل حاجة هتتعمل صح، لو في حاجة غلط أو حاجة في الفرقة مش مظبوطة كل حاجة هتتظبط الفترة الجاية».

اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد