أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عودة مرتضى منصور للسجن وعزله واستبعاده من رئاسة الزمالك .. رحيل لاعب الزمالك مجانًا .. الزمالك يكشف عن المدرب الجديد

30 مارس 2023 الساعة 4:39 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | عودة مرتضى منصور للسجن وعزله واستبعاده من رئاسة الز


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يكشف عن المدرب الجديد غدًا
يعلن مسئولو نادى الزمالك عن الجهاز الفني الجديد الذى يقود الفريق الأبيض،غدا الجمعة في مؤتمر صحفى، وذلك خلفاً للبرتغالى جوسفالدو فيريرا،الذى رحل مؤخراً على خلفية تراجع نتائج الفريق الأبيض محلياً والخروج من دوري أبطال أفريقيا.
 
وما زالت مفاوضات الزمالك مع المدير الفنى الجديد مستمرة، إلا أن الإدارة ترغب فى حسم الملف خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الإعلان عن اسم المدرب الجديد غداً الجمعة وعقب مواجهة المريخ السودانى، بدورى أبطال أفريقيا.
 
وتتفاوض إدارة الزمالك مع عدة مدربين أجانب لحسم بديل فيريرا، ويعد اليونانى تاكيس جونياس، المديرالفنى السابق لفريق بيراميدز، أقرب من يتولى مهمة القيادة الفنية لفريق الزمالك، بعدما تم ترشيحه من أحد الوكلاء، ورحب المدرب بتقاضى راتبه بـ"الجنيه المصرى"، وهو ما يجعله أقرب المدربين لتولى المهمة.
 
وما زالت إدارة الزمالك ما زالت تدرس القرار قبل حسم الأمر بشكل رسمى، خاصة أن الفريق أمامه مباراة غير مؤثرة أمام المريخ السودانى فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وهو ما يمنح الإدارة وقتًا لدراسة الأمر.
 
الوطن: رحيل لاعب الزمالك مجانًا
أصبح رحيل سامسون عن الزمالك مشهد يقترب منه المهاجم البنيني في ظل ظهوره بمستوى ضعيف، خلال منافسات الموسم الكروي الحالي 2022-2023.

وقال مصدر داخل النادي الأبيض لـ«الوطن»:  «رحيل سامسون عن الزمالك أصبح أمرا مؤكدا خلال انتقالات الصيف المقبلة، بسبب ضعف مستوى اللاعب وعدم تقديم إضافة حقيقة».

وأضاف المصدر:  «رحيل سامسون عن الزمالك سيأتي بعد أن سجل اللاعب هدفا وحيدا خلال 10 مباريات شارك فيها مع الفريق الأبيض، وابتعد عن المشاركة فترات طويلة بسبب ضعف المستوى».

واختتم: «هناك بندا في عقد سامسون، يمنح لإدارة الزمالك حق فسخ التعاقد بعد نهاية الموسم الأول، دون أن تقوم إدارة النادي الأبيض بسداد قيمة الشرط الجزائري للاعب عن باقي سنوات تعاقده».

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة المريخ السوداني في التاسعة مساء غد الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفشل فريقا الزمالك والمريخ السوداني في التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، بعد أن حسم الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري التأهل عن المجموعة الرابعة.
 
 
المصري اليوم: عودة مرتضى منصور للسجن
يبدو أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سيكون على موعد مع جولة قضائية جديدة أمام المحامي طارق جميل سعيد.

وتقدم المحامي طارق جميل سعيد، ببلاغ رسمي للنائب العام، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مطالبا بفتح تحقيق معه.

ونشر جميل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور، العريضة رقم 19463 لسنة 2023، وذلك للتحقيق في وقائع قام بنشرها رئيس الزمالك الصوت والصورة عبر حسابه».

وأضاف: «هذه الوقائع إن صحت لوجب التحقق خشية تعرض أحد المصريين لمثل هذا الظلم، والتنكيل من مراكز القوة التي فعلت به كل ذلك، من إسقاط في الانتخابات وعزل من النادي ثم حبس دون سند أو قانون طبقا لما قرره».

وتابع جميل: «وإذا ما نشره غير صحيح، أطالب بالتحقيق معه، في نشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والطعن في أعمال موظف عام، بالإضافة لإحداث الفتنة بين طوائف الشعب والادعاء بتزوير الانتخابات البرلمانية».

وأكمل: «مرتضى منصور أكد وجود مسؤول على علم بكل هذا من خلال مكالمة مسجلة على الهاتف المحمول المملوك له (دون أن يقدم الدليل الذي يؤكد ويؤيد حديثه)».
 
عزل واستبعاد مرتضى منصور من رئاسة الزمالك
 
هاني عصام
أعلن المحامي كمال شعيب عن تفاصيل هيئة مفوضي الدولة الذي صدر خلال الساعات الماضية بشأن مرتضى منصور رئيس الزمالك.
وقال كمال شعيب في بيان رسمي :" هيئة المفوضين بمجلس الدولة تصدر أربع تقارير بعزل واستبعاد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك وإلزام المجلس بالدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد له .. وذلك فى الدعاوى القضائية المرفوعة من مكتب الدكتور / كمال شعيب وكيلا عن كل من الدكتور عبدالله جورج والأستاذ هانى شكرى والدكتور مصطفى عبد الخالق والاستاذ ابراهيم سعيد".
ومن المنتظر تواجد مرتضى منصور في نادي الزمالك للمرة الأولى اليوم الخميس لممارسة مهام عمله بشكل رسمي.

اخبار الزمالك

تعرف على موعد مباريات اليوم فى الدوري المصري والانجليزي ..الزمالك ضد الأهلي

تعرف على موعد مباريات اليوم فى الدوري المصري والانجليزي ..الزمالك ضد الأهلي .قائمة ب6 ممنوعات فى القمة 95 وتعرف على معلقى المباراة

  تقام اليوم عدد من المباريات التى تستحق المشاهدة يأتى فى مقدمتها لقاء القمة 95 بين الزمالك ضد الأهلي، المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامته فى الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة وسط حضور جماهيري يقدر بعشرين الف مشجع مقسم بين الزمالك

أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي

أيمن يونس: ظروف مباراة القمة مهيئة لفوز الزمالك على الأهلي أكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك الأفضل فنياً قبل مباراة الأهلي غداً الاثنين في بطولة الدوري الممتاز.وقال أيمن يونس نجم فريق الزمالك

عااااجل كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بعودة هذا الثلاثي واستبعاد فؤاد ومروان عطية. تعرف على قائمة الغائبين

كولر يستبعد كريم فؤاد وبيرسي تاو ومروان عطية من القمة ويضم معلول وكريم نيدفيدحراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي- مصطفي مخلوف.خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم- خالد عبد الفتاح  - محمد هاني - علي معلول - محمود متولي- أكرم توفيق- كريم

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء القمة..غياب 9 لاعبين ابرزهم شيكابالا وعودة هذا الثنائي واستبعاد مهاب وزياد كمال

قائمة الزمالك للقاء القمة..غياب شيكابالا وشلبي ..وعودة ترافيس وسيف جعفر سارة عبد الباقي    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها في

إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية .. باير ليفركوزن بطل

إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية .. باير ليفركوزن بطل البوندزليجا ويحقق رقم قياسي جديد

  إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية أحمد عادل الشريف  أصدر نادي روما الإيطالي بيانًا رسميًا بشأن حالة الإيفواري نديكا لاعب وسط الفريق الذي تعرض لوعكة صحية في مباراة روما وأودينيزي وتم إلغاؤها على أن تستكمل في وقت لاحق هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
المزيد