أخر الاخبار

 

عبد المقصود يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المريخ السودانى بعودة شيكابالا وغياب الثنائى الدولي

30 مارس 2023 الساعة 6:14 مساء
عبد المقصود يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المريخ السودانى بعودة شيكابالا وغيا



قائمة الزمالك للقاء المريخ السوداني ..عودة شيكابالا وغياب فتوح والجزيري
سارة عبد الباقي 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود عن القائمة التي ستخوض مباراة المريخ السوداني المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وشهدت القائمة عودة محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة بنزلة برد، في حين يغيب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق والبنيني سامسون أكينولا وسيف الدين الجزيري ثنائي الهجوم.
وتضم القائمة كل من: 
حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي 
خط الدفاع : عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - محمد طارق - عبد الله جمعة.
خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار" - عبد الله محمد - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.
خط الهجوم: ناصر منسي -  يوسف أسامة نبيه.

غياب 8  لاعبين عن قائمة الزمالك أمام المريخ السودانى 

يغيب عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عن مباراة المريخ السوداني المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويفتقد الفريق لخدمات كل من حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ونبيل عماد دونجا للإصابة ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية الفنية، وأحمد فتوح وسامسون أكينولا ومصطفى الزناري  لأسباب فنية والتونسي سيف الجزيري لحصوله على إذن الجهاز الفني بالعودة للقاهرة غدا بعد المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

الزمالك يواجه المريخ السوداني بزيه التقليدي غدا بدوري أبطال أفريقيا 
عقد عصر اليوم الخميس، الاجتماع الفني لمباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك والمريخ السوداني، المقرر لها في التاسعة مساء غد الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض، والشورت الأبيض"، في حين يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر.
وفي المقابل يرتدي فريق المريخ السوداني زيه التقليدي  باللون الأحمر " القميص الأحمر والشورت الأحمر"، في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأسود.
وحضر الاجتماع من جانب الزمالك كل من: أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسئول المهمات وباسم زيادة مسئول العلاقات العامة بالنادي، بجانب طاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء، وممثلي المريخ السوداني.

تعديل موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والمريخ السودانى 

تقرر إجراء تعديل على موعد المؤتمر الصحفي اليوم قبل مباراة الزمالك والمريخ السوداني المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 
وقرر مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني للزمالك في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، في حين سيقام المؤتمر الصحفي لمدرب المريخ السوداني في التاسعة والنصف مساءً.
ويعقد في الثالثة عصر اليوم الخميس الإجتماع الفني لمباراة الزمالك والمريخ السوداني بأحد الفنادق بالقاهرة للاتفاق على زي الفريقين بجانب بعض الأمور الإدارية الخاصة بالمباراة المرتقبة بين الزمالك والمريخ.
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
محامى ممدوح عباس يصدم مرتضى منصور بقرار هيئة المفوضين . زفة بلدي فى إستقبال مرتضى منصور 

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد