أخر الاخبار

 

تعرف على موعد لقاء الزمالك والمريخ السودانى .غزل المحلة والإتحاد السكندري . الدوري بدون var وعلام يرد

31 مارس 2023 الساعة 5:17 صباحا
تعرف على موعد لقاء الزمالك والمريخ السودانى  .غزل المحلة والإتحاد السكندري .


تعود اليوم لقاءات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للأندية أبطال الدوري حيث تقام مباراة الزمالك والمريخ السودانى فى الجولة السادسة من دور المجموعات ، المقرر إقامته على ملعب ستاد القاهرة فى التاسعة مساءا حيث يسعى الزمالك ، لمصالحة جماهيره بفوز معنوي بعد ان فقد فرصة التأهل إلى دور الثمانية  .
كما يتواصل اليوم لقاءات الدوري الممتاز الذي انطلق بالأمس حيث تقام مباراة غزل المحلة والإتحاد السكندري في الساعة التاسعة والربع مساءا  وفى الدوري الإماراتي قمة الوحدة والشارقة فى الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة .



جدول مباريات اليوم الجمعة 31 مارس 2023 والقنوات الناقلة

أهم مباريات اليوم
الزمالك والمريخ - دوري أبطال أفريقيا - (21:00 مصر، 22:00 السعودية)
أولمبيك مارسيليا ومونبيليه - الدوري الفرنسي - (21:00 مصر، 22:00 السعودية).
الوحدة والشارقة - الدوري الإماراتي - (20:00 مصر، 21:00 السعودية)
ذغزل المحلة والاتحاد - الدوري المصري - (21:15 مصر، 22:15 السعودية).
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار 
 
 
عبد المقصود يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المريخ السودانى بعودة شيكابالا وغياب الثنائى الدولي 

الدوري المصري.. غياب تقنية الـ"VAR" 
 
سارة عبد الباقي
 
عادت منافسات بطولة الدوري المصري، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة، بإقامة 3 مباريات ضمن منافسات الجولة 22 من عمر المسابقة المحلية، وهي سيراميكا كليوباترا مع المقاولون العرب، وإنبي مع البنك الأهلي، وسموحة مع الإسماعيلي. 
وأقيمت المباريات الثلاث بدون تقنية الڤار VAR، بسبب بعض الإصلاحات التي تجرى على الأجهزة حالياً، لاستكمال ما تبقى من الموسم. 
وأكدت قناة "أون تايم سبورتس"، أن حكام تقنية الفيديو تواجدوا بشكل طبيعي في الغرف المخصصة لهم في الـ3 ملاعب التي تحتضن المباريات، لكن دون تأدية العمل المطلوب منهم. 
يذكر أن تقنية الڤار ظهرت في الدوري المصري للمرة الأولى منتصف موسم 2019-2020.



علام يكشف السبب الحقيقي لغياب تقنية الـ "VAR" عن مباريات الدوري المصري 
كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، السبب الحقيقي وراء غياب تقنية حكم الفيديو "VAR" خلال مباريات الخميس، ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما تداول أن السبب يعود إلى صيانة الأجهزة والمعدات. 
وقال جمال علام في تصريحات صحفية: "هناك بعض المشكلات المادية بين الشركة المسؤولة عن تقنية "VAR" واتحاد الكرة، ونحن في الطريق لحلها، أرسلنا خطاب إلى رابطة الأندية لإبلاغها بأن الشركة لن تتيح التقنية في مباريات الخميس، وأنها تتحكم في سيارات الـ"VAR". 
وأكمل: "المشكلات المادية بين الاتحاد وشركة تقنية الفيديو مشكلات متوارثة وليست وليدة اليوم وبدأت منذ توقيع العقد ونسعى لحل الأزمة في الفترة الحالية، لا نريد إلغاء الـ"VAR" ونحن مستمرين في التجربة لأنها تجربة مميزة، والاتفاق سيستمر بنفس تكلفة السعر الحالي". 
وأوضح: "نلعب جميع المباريات بتقنية الفيديو وجميع المباريات بتكلفة واحدة 3 آلاف دولار تُسدد للشركة، وسنقوم بسداد كافة المديونية القديمة، وبعدها سنسدد مصروفات تشغيل سيارات تقنية حكم الفيديو فقط، نتواصل مع الشركة في الوقت الحالي لحل الأزمة المادية، وكان من المفترض أن تسدد الشركة الراعية للاتحاد مصروفات الـ"VAR" لكن نقوم الآن بحل هذه الأمور".



اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد