أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | عزل مرتضى منصور يتصدر الترند .. تطورات الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم .. سعر الدولار اليوم .. دعاء اليوم التاسع من رمضان 2023

31 مارس 2023 الساعة 12:01 مساء
ترند مصر اليوم | عزل مرتضى منصور يتصدر الترند .. تطورات الحالة الصحية للدكتور


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
عزل مرتضى منصور يتصدر الترند
أوصت هيئة مفوضي الدولة بمحكمة القضاء الإداري المصرية، الخميس، بعزل المستشار مرتضى منصور من رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، وإلزام المجلس بالدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد له.

جاء ذلك بعد الإفراج عن مرتضى منصور، الاثنين، عقب إمضائه فترة حبس لمدة شهر، بتهمة سب وقذف رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب.

تضمن تقرير هيئة مفوضي الدولة بمحكمة القضاء الإداري المصرية:

التأكيد على: أولا قبول الدعوى شكلا، وثانيا وبصفة مستعجلة، وقف تنفيذ القرار السلبي بامتناع الجهة الإدارية (وهي وزارة الرياضة) عن إصدار قرارها بزوال عضوية المدعى عليه مرتضى منصور، كرئيس لمجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية، واستبعاده من مجلس الإدارة مع ما يترتب على ذلك من آثار.
التنبيه على مجلس إدارة النادي لتوجيه الدعوة لعقد الجمعية العمومية للنادي في أقرب وقت، لإجراء انتخابات تكميلية على مقعد رئيس مجلس الإدارة، لاستكمال مدته عن الدورة الانتخابية 2025- 2021، وذلك لحين الفصل في موضوع الدعوى المائلة وإلغاء القرار المطعون فيه وكافة ما يترتب على ذلك من آثار.

وأضاف التقرير: "ذكر المدعي شرحا لدعواه، أنه سبق وأن تقدم بطلب للمدعى عليهم بشأن إصدار قرارهم بما لهم من سلطة اشرافية على الهيئات الرياضية، بتنفيذ أحكام قانون الرياضة ولائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك للألعاب الرياضية اللائحة الاسترشادية، وذلك لفقدان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية مرتضى منصور أحد اشتراطات عضوية مجلس الإدارة، بصدور أحكام جنائية نهائية بعقوبات مقيدة للحرية ضده".

وتابع تقرير هيئة المفوضين: "الأحكام الجنائية النهائية .. الصادرة ضد مرتضي منصور، أفقدته أحد شروط عضوية مجلس إدارة النادي، التي تستوجب إسقاط العضوية عنه، وحيث يشغل المدعى منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن الدورة الانتخابية 2021 - 2025، الأمر الذي حدا بالمدعي إلى التقدم بطلب إلى المدعى عليهم من الأول إلى الثالث لإنفاذ أحكام اللائحة الاسترشادية للأندية والهيئات الرياضية لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك للألعاب الرياضية، إلا أنهم لم يحركوا ساكنا".

واعتبر التقرير أن هذا "يعد قرارا سلبيا مخالفا للواقع والقانون ولنصوص اللائحة الاسترشادية للأندية والهيئات الرياضية، خاليا من سببه المبرر له قانونا، فضلا عن كونه مشوب بعيب إساءة استعمال السلطة، لكون الجهة الإدارية تملك سلطة الإشراف على الأندية ومدى التزامها بتطبيق القوانين واللوائح، الأمر الذي حدا بالمدعي إلى إقامة دعواه المائلة للحكم له بطلباته سالفة البيان".


 
تطورات الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم
كشف مصدر مقرب من الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، آخر تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية، أثناء تواجده في الطائرة متوجهًا إلى دولة الجزائر، ما أدى إلى هبوطها اضطراريا بـ مالطا، ما دفع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى إرسال طائرة خاصة له تعود به إلى القاهرة لتلقي العلاج.

وقال المصدر إن الأطباء طمأنوهم بأن الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم في تحسن، لافتًا إلى أنهم ينتظرون نتائج التحاليل والفحوصات لمعرفة سبب الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الساعات الأخيرة.

 وأكد المصدر، أن الدكتور أحمد عمر هاشم ما زال داخل غرفة الرعاية المركزة حتى الآن، يتلقى العلاج ويحظى باهتمام الجميع، إلا أن حالته في تحسن عن ذي قبل.

وفي وقت سابق، كشف مصدر تفاصيل الازمة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم، قائلًا إنه كان ذاهبا إلى الجزائر لحضور الدروس الحسينية وحدثت له حالة من الهبوط مما أدى إلى هبوط اضطراري بمالطا.

وأوضح المصدر أن الدكتور أحمد عمر هاشم دخل العناية المركزة بعد تعرضه للوعكة وتم إرسال طائرة خاصة لإعادته لمصر وخلال ساعة سيكون بمصر.

 وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجه بإرسال طائرة رئاسية خاصة، تنقل الدكتور أحمد عمر هاشم، من مالطا إلى القاهرة لتلقي العلاج، وهو ما تم خلال الساعات الأخيرة، إذ جرى استقباله في إحدى المستشفيات ووضعه تحت الملاحظة بالرعاية المركزة.
 
 
دعاء اليوم التاسع من رمضان 2023
دعاء اليوم التاسع من رمضان 2023: اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو فعل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو فعل، وأسألك ممّ سألك به عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأعوذ بك مما تعوذ منه عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وما قضيت لي من قضاء فاجعل عاقبته رشدا.

يعتبر أحد الأدعية التي لابد من المواظبة على ذكرها سواء في اليوم التاسع من رمضان 2023، والذي سيوافق يوم الجمعة 31 مارس الجاري في التقويم الميلادي، أو باقي الأيام المختلفة من الشهر الفضيل، لاستغلال نفحاته الروحانية بأفضل طريقة، والتي لا يوجد أفضل من الجنة للمطالبة من الله سبحانه وتعالى أن يرزقنا نعيمها في الحياة الأبدية.
 
 
سعر الدولار اليوم
حالة من الثبات والهدوء تسيطر على حركة البيع والشراء في سعر الدولار اليوم الجمعة 31 مارس 2023 للأسبوع الرابع على التوالى، بالتزامن مع قرار البنك المركزى برفع سعر الفائدة بواقع 200 نقطة أساس.
 
سعر الدولار في بنك قناة السويس اليوم الجمعة 31 مارس 2023:
لم يتأثر سعر الدولار بقرار رفع سعر الفائدة، حيث استقر اليوم الجمعة 31 -3 2023، عند 30.85 جنيه للشراء، 30.95 جنيه للبيع.
 
سعر الدولار في بنك المصرف المتحد اليوم الجمعة 31 مارس 2023:
ما زال سعر الدولار اليوم الجمعة 31 -3 2023، مستقرا نحو 30.85 جنيه للشراء 30.95 جنيه للبيع.
 
سعر الدولار في بنك الإسكندرية اليوم الجمعة 31 مارس 2023:
حافظ سعر الدولار على استقراره عقب قرار رفع سعر الفائدة، ليحقق اليوم الجمعة 31 مارس مبلغ 30.85 جنيه للشراء، 30.95 جنيه للبيع.
 
سعر الدولار في البنك الأهلى اليوم الجمعة 31 مارس 2023:
سجل سعر الدولار في البنك الأهلي، اليوم الجمعة 31 -3 2023، نحو 30.75 جنيه للشراء و30.85 جنيه للبيع.
 
سعر الدولار في بنك مصر اليوم الجمعة 31 مارس 2023:
هدوء في سعر الدولار اليوم الجمعة 31 -3 2023، عند 30.75 جنيه للشراء و30.85 جنيه للبيع.
 
سعر الدولار اليوم الجمعة 31 مارس 2023 في بنك الإسكان والتعمير:
ما زال سعر الدولار في بنك الإسكان والتعمير، مستقرا نحو 30.85 جنيه للشراء 30.95 جنيه للبيع.
 
سعر الدولار اليوم الجمعة 31 مارس 2023 في البنك التجارى الدولى:
للأسبوع الثالث على التوالي.. سعر الدولار اليوم الجمعة 31 -3 2023 يحقق استقرارا نحو 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.
 




اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد