أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عودة فرجاني ساسي .. خناقة الكبار في الزمالك .. صدمة في الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

13 مايو 2023 الساعة 12:33 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | عودة فرجاني ساسي .. خناقة الكبار في الزمالك .. صدمة في


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: خناقة في الزمالك
«مرتضى منصور وسليمان وهدان».. أحدث حلقات مسلسل خلفات الزمالك الداخلية خلال السنوات الأخيرة والتي تأتي في وقت تعاني فيها القلعة البيضاء من أزمات مالية وقانونية كبيرة.

ويأتي الخلاف بين الرئيس وعضو مجلس الإدارة بسبب رغبة الأخير في القيام بأعمال الأول وذلك وفقًا للحديث في المؤتمر.

وصدر حكم مؤخرًا بعزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك بعد أسابيع قليلة من حبسه لمدة شهر وهو ما فتح الباب أمام خلافات هوية الرئيس الجديد.

جمعت الثنائي علاقة صداقة منذ نحو 4 سنوات عن طريق البرلماني صلاح حسب الله حيث توالت الجلسات داخل النادي الأخيرة ليعرض مرتضى منصور على سليمان وهدان عضوية الزمالك.

ساند سليمان وهدان، مرتضى منصور بشدة خلال الانتخابات البرلمانية الأخيرة عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية والتي خسرها رئيس الزمالك.

وقرر مرتضى منصور اصطحاب وهدان في قائمته الأخيرة بانتخابات نادي الزمالك.

ظهرت الخلافات للمرة الاولى بين الثنائي مع تنفيذ حكم حبس مرتضى منصور لمدة شهر في قضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

البداية كانت مع نقاش عنيف بين وهدان ومجلس الزمالك وفي مقدتهم خالد لطيف أمين الصندوق، لرغبة الأول في القيام بأعمال الرئيس.

تكررت المحاولة مع حكم عزل مرتضى منصور ليخرج الخلاف إلى العلن مع ظهور تلفزيوني لوهدان وبيان ومؤتمر صحفي لمنصور.

سليمان وهدان من مواليد مدينة الإسماعيلية عام 1971، هو عضو مجلس النواب المصري ونائب رئيس حزب الوفد وضمن أعضاء مجلس إدارة الزمالك خلال الانتخابات الأخيرة كما يشغل نائب رئيس الاتحاد البرلماني العربي منذ 2015.
 
 
اليوم السابع: صدمة في الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي
 يخوض فريقا الزمالك والإسماعيلي مواجهة قوية فى السابعة مساء اليوم، السبت، ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين بمسابقة الدورى، في لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الإثارة والندية بينهما لرغبة كل منهما فى حصد الثلاث نقاط.
 
ويبحث الزمالك عن تحقيق الفوز للتقدم في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، خصوصاً أنه يحتل المركز الرابع برصيد 46 نقطة، وبات موقفه مهدداً بعدم المشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم المقبل، بينما يسعى الدراويش للفوز للهروب من الهبوط، حيث يقبع فى المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة، وما زال فى مناطق الخطورة التى تصارع على النجاة من شبح الهبوط إلى القسم الثانى.

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلى استبعاد محمد عواد ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة لأسباب فنية، بينما يغيب حمزة المثلوثي ونبيل عماد "دونجا" للإيقاف، وعمرو السيسي وعمر جابر للإصابة.



 
الوطن: مصير عودة فرجاني ساسي للزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق السابق، والدحيل القطري الحالي، يرفض بشكل نهائي فكرة العودة إلى القلعة البيضاء من جديد خلال الفترة المقبلة، وخاصة أن إدارة النادي قد تواصلت معه من أجل حسم قرار عودته.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ الوطن، على أن فرجانى ساسي كشف للمقربين منه أنه لن يعود إلى مصر، ويرغب في استكمال مسيرته مع الفريق القطري.

وأشار إلى أن اللاعب التونسي، يخشى العودة إلى الزمالك بسبب الأزمات المتواجدة حاليا ورحيل مجلس الإدارة، وبالتالي النادي غير مستقر إداريا، وسيواجه المجهول مثلما حدث معه في الفترة التي تواجد فيها، إذ رفض تجديد عقده لأمور إدارية وعدم حصوله على مستحقاته بانتظام.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مساء اليوم السبت، ضيفا على نظيره فريق الإسماعيلي، على ستاد الإسماعيلية، في السابعة مساء في المباراة المؤجلة من الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة اليوم غياب عشرة لاعبين، وهم: محمد عواد ومحمد عبد الغني لأسباب فنية وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وعمر جابر وعمرو السيسي وناصر منسي للإصابات، وحمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا للإيقاف.

ويحتل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة، بينما فريق الإسماعيلي تحت قيادة حمزة الجمل مديره الفني، يأتي في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

  

اخبار الزمالك

 محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب بأوروبا فى حفل جلوب سوكر

محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب بأوروبا فى حفل جلوب سوكر

 أعلنت مؤسسة جلوب سوكر عن قائمة المرشحين المتنافسين على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2024 خلال الحقل الذى يقام ضمن مؤتمر دبى الرياضى، فى مدينة دبى بالإمارات.وتواجد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في قائمة المرشحين مع إيرلينج هالاند وكيليان مبابي وفينيسيوس

تعرف على موعد وملعب تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة نهضة بركان

تعرف على موعد وملعب تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة نهضة بركان

سارة عبد الباقي   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت مصر على ملعب أكاديمية بركان، استعداداً لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وكانت بعثة

طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كو

طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كورة محدش يقدر ع الزمالك"

    طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كورة محدش يقدر ع الزمالك"   أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق،  أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.وقال السيد في

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 9 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 9 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 9 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة إنتر ميلان وفروسينوني ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.  مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد