أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | شكوى جماعية من أوسوريو .. أوسوريو يطلب مهاجمين أجانب .. الزمالك في مونديال الأندية

14 مايو 2023 الساعة 12:57 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | شكوى جماعية من أوسوريو .. أوسوريو يطلب مهاجمين أجانب


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أوسوريو يطلب مهاجمين أجانب
 طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من إدارة النادي البحث عن مهاجمين أجانب من أجل تدعيم خط هجوم الفريق فى الانتقالات الصيفية المقبلة، وعقب انتهاء الموسم، وشدد أوسوريو على ضرورة تدعيم الفريق بمهاجم أو اثنين سوبر، ويرى المدرب أن الفريق فى حاجة ملحة للتعاقد مع مهاجم سوبر يستطيع ترجمة الفرص والاستحواذ لأهداف.
 
وبدأت إدارة نادى الزمالك فتح ملف تسويق البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الفريق الذى تم التعاقد معه في بداية الموسم الجاري، حيث لم يتمكن اللاعب من تقديم أوراق اعتماده، ولم يستطيع اقناع المدير الفني بمستواه، الأمر الذى دفع الإدارة لبداية تسويقه للرحيل بنهاية الموسم، والسعي للتعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر وفقًا لرؤية أوسوريو.
 
وتبحث إدارة الزمالك عن المهاجم في العديد من الدوريات الأوربية والعربية، حيث تسعى للوقوف على مهاجم يليق باسم وإمكانيات نادى الزمالك، لفتح ملف المفاوضات مع اللاعب وفريقه من أجل ضمه في الميركاتو الصيفى المقبل.
 
 
الوطن: شكوى جماعية من أوسوريو
كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أن لاعبي الفريق اشتكوا من طريقة تدريب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.

وقال المصدر، لـ«الوطن»، إن أغلب لاعبي الفريق اشتكوا من المدير الفني، بسبب طريقته في التدريبات، وأنهم لا يستوعبون تلك الطريقة، ووصفها أحد اللاعبين بأنها «تدريباته غريبة جدا».

وتابع المصدر: «لاعبو الفريق اشتكوا لإدارة الكرة بالفعل من طريقة الكولومبى أوسوريو في التدريبات، وأنها السبب في ظهورهم بمستوى ضعيف في المباريات، كما أنه يجبرهم على المشاركة في مراكز بعيدة عن مراكزهم الأساسية».

وفاز فريق الإسماعيلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية، أمس، في الجولة 27 لمسابقة الدوري الممتاز.

وتوقف رصيد أبناء القلعة البيضاء، عند 43 نقطة في المركز الرابع، في حين ارتفع رصيد الدراويش إلى 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويخوض فريق الزمالك مباراته القادمة في الدوري، أمام أسوان، يوم الخميس المقبل 18 مايو، ضمن منافسات الجولة 28 للبطولة.
 
 
المصري اليوم: الزمالك في مونديال الأندية
كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق حقيقة مشاركة نادي الزمالك في كأس العالم للأندية حال تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجاري.

وشهدت الأيام الماضية جدلًا شديدًا حول مشاركة الزمالك في مونديال الأندية 2025 والتي تقام بمشاركة 32 فريقاً، حال فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم هو أن فريق الوداد الرياضي المغربي لسابق فوزهما باللقب القاري في عامي 2021 و2022 على الترتيب.

وقال أحمد شوبير: «البعض يردد أن الزمالك سيشارك في كأس العالم للأندية 2025 حال فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالطبع نأمل أن يشارك فريقان من مصر في مونديال الأندية ولكن ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن لائحة البطولة لا يقول بمشاركة الزمالك».

وأوضج شوبير: «فيفا قرر مؤخراً تعديل نظام مونديال الأندية بداية من 2025 بإقامتها بمشاركة 32 فريقا منها 4 مقاعد لقارة أفريقيا مخصصة للأندية الفائزة بألقاب دوري أبطال إفريقيا في: 2021، 2022، 2023، 2024».

وأضاف حارس الأهلي السابق: «فريقا الأهلي والوداد المغربي حجزا أول مقعدين في مونديال الأندية، لأن الأهلي بطل نسخة 2021 والوداد بطل نسخة 2022، يتبقى معرفة بطلي نسختي 2023 و2024، وما سيحدث حال تتويج فريق بأكثر من لقب؟ سيتم اللجوء إلى التصنيف التراكمي للأندية آخر 5 سنوات في المشاركات الإفريقية».

وتابع: «في حال افترضنا أن فيفا سيغير اللائحة وسيشارك الوصيف، سيكون كايزر تشيفز (وصيف نسخة 2021) وليس الزمالك، ولكن وفقا للوضع الحالي، حال تتويج الأهلي أو الوداد بدوري أبطال إفريقيا مجددا، سيفتح الباب أمام الترجي أو صن داونز أو الرجاء للمشاركة في مونديال 2025، وهذا يعتمد على نقاط كل فريق في النسخة المقبلة».



اخبار الزمالك

في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة

في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة

مهاب ممدوح   يستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل في مباراة الذهاب التي ستقام في المغرب.ونكشف الخطط والكواليس الخاصة بتدريبات الزمالك قبل المباراة النهائية المنتظرة بين الزمالك ونهضة بركان على النحو الآتي:في

صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب بأوروبا بحفل جلوب سوكر وكلوب: عدم تواجد صلاح في قائمة لاعب العام مفاجأة بالنسبة لي .. مبابي يوقع عقود انضمامه لريال مدريد

 أعلنت مؤسسة جلوب سوكر عن قائمة المرشحين المتنافسين على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2024 خلال الحقل الذى يقام ضمن مؤتمر دبى الرياضى، فى مدينة دبى بالإمارات.وتواجد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في قائمة المرشحين مع إيرلينج هالاند وكيليان مبابي وفينيسيوس

تعرف على موعد وملعب تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة نهضة بركان

تعرف على موعد وملعب تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة نهضة بركان

سارة عبد الباقي   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت مصر على ملعب أكاديمية بركان، استعداداً لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وكانت بعثة

طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كو

طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كورة محدش يقدر ع الزمالك"

    طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كورة محدش يقدر ع الزمالك"   أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق،  أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.وقال السيد في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد