أخر الاخبار

 

مصطفى محمد يتحدي نانت بسبب الشواذ فى فرنسا .. أخبار الزمالك يكشف حقيقة موافقة نجم الاهلي السابق على العرض السعودي .. قرار جديد من مجلس الدولة في دعوى الأهلي لحل لجنة الانضباط

14 مايو 2023 الساعة 4:24 مساء
مصطفى محمد يتحدي نانت بسبب  الشواذ  فى فرنسا .. أخبار الزمالك يكشف حقيقة مواف


 
أخبار الزمالك يكشف حقيقة موافقة تريزيجيه على عرض أهلي جدة
 
مهاب ممدوح
نشرت تقارير تركية في الأيام القليلة الماضية عن اهتمام الأندية السعودية بالتعاقد مع  ، محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون التركي، وتحديدًا الثنائي اتحاد جدة وأهلي جدة.

ووفقًا لما وردنا لنا  في أخبار الزمالك من مصدر مقرب من نادي أهلي جدة، الذي أكد أن النادي لم يقدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع تريزيجيه  وكل ما في الأمر أن وكيل تريزيجيه  عرضه على الأهلي ليرفع قيمة الصفقة على اتحاد جدة الذي أبدى اهتمام أكبر بالتعاقد معه.

الجدير بالذكر أن صحيفة صباح التركية أكدت صباح اليوم أن اللاعب وافق على عرض أهلي جدة والمقدر بـ4 مليون دولار، ولكن نادي طرابزون وضع رقم 6 مليون دولار كسعر محمود  تريزيجيه  في الميركاتو القادم وأنه لم يقوم ببيع تريزيجيه بأقل من ذلك.

وقدم تريزيجيه  أداء رائع مع طرابزون في الموسم الجاري قاده للكثير من النتائج الإيجابية، بعدما سجل 7 أهداف وصنع هدفين طوال مباريات الدوري التركي الممتاز "السوبر ليج"




مصطفى محمد يرفض المشاركة مع نانت بسبب دعم الشواذ
رفض  مصطفى محمد ،  نجم الزمالك السابق المحترف بصفوف نانت السفر مع فريقه لمواجهة تولوز المقرر إقامتها اليوم، ضمن منافسات الدوري الفرنسي هذا الموسم، تحديدا الجولة 35 من المسابقة.

ويحتل نانت المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما يحتل تولوز المركز الثالث عشر، علما بأن نانت يملك 32 نقطة ويملك تولوز 42 نقطة فقط.

ومن المنتظر أن يرتدي لاعبو نانت قمصان تضمن شعار المثليين، وبالتالي رفض مصطفى محمد فكرة السفر مع الفريق لخوض تلك المواجهة تجنبا لارتداء القميص الذي يحمل تلك الشارة، كما أوضحت شبكة RMC العالمية.

وخاض مصطفى محمد ، مع نانت هذا الموسم 48 لقاء بمختلف المسابقات سجل 11 هدفا وصنع 5، علما بأن اللاعب سجل 8 أهداف وصنع 3 خلال 33 لقاء مع الفريق في الدوري الفرنسي وهدفين في الدوري الأوروبي خلال 8 مباريات.
 
قرار جديد من مجلس الدولة في دعوى الأهلي لحل لجنة الانضباط
قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل دعوى النادي الأهلي، لحل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، لجلسة 28 مايو للاطلاع.

وكان الأهلي أقام دعوى قضائية يطالب فيها بحل بجنة الانضباط بعد إصدارها عقوبة في حق محمود كهربا، بالإيقاف 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه.

وكان المستشار محمد عثمان، المحامي بالنقض تقدم وكيلًا عن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بدعوى قضائية خلال الساعات القليلة الماضية لحل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم؛ بعد إصدارها عقوبة في حق محمود كهربا لاعب الأهلي بالإيقاف 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه.

وطالب عثمان، في الدعوى، ببطلان جميع القرارات والتوصيات الصادرة عن لجنة الانضباط، وما ترتب عليها واعتبارها كأنها لم تكن.

واختصمت الدعوى المستعجلة التي تقدم بها محمود الخطيب، في مجلس الدولة كلًا من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بصفته، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة بصفته، ومدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بصفته، ورئيس اللجنة الأولمبية ورئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.


اخبار الزمالك

فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب

فاروق جعفر: الجيل الحالي للزمالك عليه صناعة تاريخ.. ومتفائل بالتتويج بالكونفدراليةأكد فاروق جعفر نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن إرادة لاعبي الفريق الأبيض سيكون لها دورًا كبيرًا في حسم لقب الكونفدرالية، مشيرا إلى أن الجانب النفسي والمعنوي

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمي

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمير مارسيليا. النصر يفلت من السقوط فى الأخدود. تأهل الوكرة في كأس قطر

  النصر يفلت من السقوط فى الأخدود فى الوقت القاتل  أحمد عادل الشريف    خطف النصر، فوزا صعبا، من مضيفه فريق الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب " مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن

رسالة المغرب .. بالصور محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب

أدى فريق الزمالك اليوم، أولى تدريباته من داخل مدينة بركان المغربية قبل أربع أيام من لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي في الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان مسقط رأس الفريق المغربي .  

حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي

حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة

  عاجل حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة    قررت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، منذ قليل، حجز قضية  لاعب  النادي الأهلي «حسين الشحات» للنطق بالحكم فى جلسة 30 مايو الجاري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد