أخر الاخبار

 

فاروق جعفر يهاجم صفقات الزمالك والمدرب الجديد: أوسوريو بيألف .. أبو رجيلة: لقيت واحد لابس شارة الكابتن معرفهوش .. زيزو يقلب انستجرام برسالة صادمة

16 مايو 2023 الساعة 10:57 صباحا
فاروق جعفر يهاجم صفقات الزمالك والمدرب الجديد: أوسوريو بيألف .. أبو رجيلة: لق


مهاب ممدوح وسارة عبد الباقي
 
انتقد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك حاليا، وكذلك طريقة اختيار الصفقات التي ساهمت في تراجع مستوى الزمالك هذا الموسم.
قال فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية: "اللاعبون الصغار في الزمالك والشباب مثل يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر، قادوا الفريق لحصد الدوري والكأس في الموسم الماضي، لماذا نأت بـ 8 أو 9 لاعبين جُدد؟ ليس ضروريا أن اللاعب الذي يتألق في ناد يتألق في الزمالك"
أضاف: "مصطفى الزناري وعمر جابر وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وسامسون، كل هؤلاء اللاعبين من الممكن أن تكون مدرستهم مُختلفة تماما عن نادي الزمالك، لم يكونوا في أندية جماهيرية مثل الزمالك، لابد من معرفة هؤلاء اللاعبين للمسؤولية"
وواصل: "اختيارات الصفقات في الزمالك مش مظبوطة، كل اللاعبين الذين تم التعاقد معهم لا تلعب على البطولة"
وتابع: "وقت خسارة الزمالك أثناء تواجدي في صفوفه كلاعب، لم أكن أجرؤ أن أتواجد في منطقتي بسبب الجماهير، لاعبو الزمالك في الوقت الحالي، يخسرون ثم يمشون في الشارع بشكل طبيعي"
وواصل: "أوسوريو بالطبع لا يفهم أكثر من اللجنة الفنية بنادي الزمالك، اللجنة لديها دراية بشكل أكبر عن الزمالك، ليس من حق أوسوريو أن يقول من يرحل ومن يبقى، هو يقول رأيه الفني واللجنة تتخذ القرار"
وقال فاروق جعفر رسالة للاعبي الزمالك قائلا: "حبوا نفسكم، الزمالك هو اللي بيعمل الشهرة والتاريخ"
وأشار إلى أنه لابد من وجود مُشرف على الكرة مع خوان كارلوس أوسوريو ويكون من أبناء النادي، وله شخصية، وبصراحة المجلس أخطأ بالتعاقد مع مدرب أجنبي في هذا التوقيت كان لابد من الاستعانة من مدرب من أبناء النادي.
واختتم: "أوسوريو بيألف، ولازم الجهاز الفني المعاون معاه يبقى له صلاحيات"
وفي نفس الشأن، انتقد محمود أبورجيلة نجم الزمالك السابق، صفقات الفريق الأول التي أبرمها مجلس إدارة مرتضى منصور، حيث قال في تصريحات لنفس البرنامج: "والله أنا ما أعرف إلا 4 أو 5 لاعيبة بس في فريق الزمالك دلوقتي، منهم الاثنين الحراس وشيكابالا وزيزو والونش، الباقي معرفش جابوهم منين، أنا مش شايف حد له كبير، كمان لقيت واحد لابس شارة الكابتن معرفهوش".

ويقصد أبورجيلة بالجزء الأخير من تصريحه، محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الزمالك، الذي ارتدى شارة الزمالك مؤخراً، بصفته كان أقدم لاعب بين الموجودين في الملعب.

ويقدم روقا مستوى سيئاً للغاية مع الزمالك، وأحرز هدفاً عكسياً في مرمى الزمالك خلال مباراة الإسماعيلي السابقة تسبب في خسارة الزمالك للقاء، وهو ما عرضه لانتقادات حادة من جانب الجماهير.


 
زيزو يقلب انستجرام برسالة صادمة
أكد أحمد سيد زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عدم رضاه على مساهماته التهديفية مع فريقه هذا الموسم، رغم تسجيله لـ 15 هدفا وصناعته لـ 14 خلال المباريات التي خاضها مع الزمالك بمختلف المسابقات هذا الموسم.
وكتب زيزو في ستوري عبر حسابه الرسمي على انستجرام: "مش عارف ايه الموضوع بالظبط عشان انا مش متعود أتابع سوشيال ميديا كتير، بس كنت عايز أقول كلمتين، وجهة نظرك صح 100% أنا عارف إن الـ 30 مساهمة السنة دي مش أحسن حاجة وأنا مقتنع جدا بوجهة نظرك"
وأضاف: "ركز بقى في مستقبلك واسعى في كذا حاجة لعل ربنا يكون كاتبلك خير في الحاجات اللي هتسعى فيها وتكون رزق ليك ولأولادك، اسعى في حاجة تقدر تفيد وتعلم أولادك بيها لأن في الأول وفي الأخر محدش هيغير حاجة ربنا كاتبها"
واختتم: "بتمنالكوا كل خير وربنا يوفقكوا في أي حاجة كويسة هتسعوا ليها في الأخر أنا الحمد لله رزقي مكتوب وأنا بسعى وربنا دايما مبيجبش غير الخير"
ويشير زيزو بما دونه إلى رده على تداول بعض الجماهير لأرقامه هذا الموسم مع الزمالك في ظل تراجع الفريق محليا وكذلك على المستوى الأفريقي.
ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم علما بأن الفريق خسر في آخر لقاء خاضه ضد الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.



اخبار الزمالك

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوس

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوسط إلى ريال مدريد بسبب مبابي

موكوينا: لم أندم على عدم انضمامي لجهاز موسيماني في الأهلي مهاب ممدوح تحدث رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز، عن عدم لحاقه في وقت سابق بـ بيتسو موسيماني في الجهاز الفني لفريق الأهلي. موكوينا كان قد أكد في تصريحات إعلامية عام 2021

تقرير: جوميز يسعى لدخول قائمة تاريخية من بوابة نهضة بركان

تقرير: جوميز يسعى لدخول قائمة تاريخية من بوابة نهضة بركان

مهاب ممدوح   يبحث جوزيه جوميز المدرب الخاص بنادي الزمالك عن دخول قائمة تاريخية بها الكثير من المدربين العظماء الذين قادوا الزمالك إلى البطولات الإفريقية حيث يرغب جوميز في حصد الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.وتوج الزمالك بـ10 ألقاب قارية بعيدا عن لقبي

بسمة بوسيل تتصدر الترند بسبب "بدايات" تامر حسني

بسمة بوسيل تتصدر الترند بسبب "بدايات" تامر حسني

تساؤلات عدّة دارات بين جمهور السوشيال ميديا بعد طرح الفنانة بسمة بوسيل، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «البدايات»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، من أنتاج طليقها تامر حسني.وأعلنت بسمة بوسيل عن الأغنية عبر حسابها بموقع «إنستجرام» قائلة: «اسمعوا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 11 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 11 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم السبت 11 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة فولهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وغرناطة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني.ويشهد الدوري المصري إقامة 3 مباريات، إذ يحل الأهلي ضيفا على بلدية المحلة في آخر مواجهة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
المزيد