أخر الاخبار

 

7 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم أبرزها ظهور إمام عاشور وانضمام محمد صلاح للزمالك

16 مايو 2023 الساعة 1:28 مساء
7 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم أبرزها ظهور إمام عاشور وانضمام محمد صلاح


سارة عبد الباقي
 
تفاصيل جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك قبل لقاء أسوان

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام أوسوريو بمنح اللاعبين بعض التعليمات وطالبهم ببذل أقصى جهد وتنفيذ العمل المطلوب بكل دقة استعدادا للمباريات المقبلة.
 
تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك في مران اليوم

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية متنوعة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأت الفقرة بأداء تدريبات الركض حول الملعب لعدة دقائق تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

عقب ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لأداء الجانب التأهيلي بالكرة تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني للفريق.
 
الجهاز الفني للزمالك يطمئن على جاهزية الجزيري للقاء أسوان

اطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على جاهزية التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك الجزيري بصورة طبيعية في الحصة التأهيلية والفقرة الخططية والتقسيمة الفنية خلال مران اليوم.

وكان سيف الدين الجزيري من قائمة الزمالك خلال المواجهة الأخيرة أمام الإسماعيلي في الدوري أثناء عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة بسبب تعرضه لإصابة عضلية.
 
 
ناصر منسي يواصل برنامجه التأهيلي في الزمالك

واصل ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، خلال المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى ناصر منسي بعض التدريبات التأهيلية داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة على هامش المران، في إطار البرنامج الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامة.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بإجراء فحوصات متواصلة للاعب للاطمئنان عليه حتى يتماثل للشفاء من الإصابة.
 
 
تصعيد ثنائي فريق 2003 للتدريب مع الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة محمد صلاح وأحمد رفاعي ثنائي فريق 2003، استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتصعيد عدد من اللاعبين الشباب للمشاركة مع الفريق الأول.

ويجيد محمد صلاح اللعب في مركز المهاجم والجناح الهجومي، بينما يلعب أحمد رفاعي في مركز المدافع.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بإشراك أكثر من لاعب من فريق 2003 خلال الفترة الأخيرة في التدريبات وهم عبدالله محمد ومحيي جمعة و أحمد محمود وأحمد عبد الرحيم ايشو بجانب الثنائي الذي تم تصعيده اليوم محمد صلاح و أحمد رفاعي.


تقسيمة فنية قوية للاعبي الزمالك استعدادا لأسوان

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الفقرة الخططية التي قادها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب.

عقب ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث فرق، واقيمت تقسيمة فنية بين فريقين بالتبادل مع الفريق الثالث بحيث يستمر الفائز داخل الملعب.

وقام أوسوريو ومعه مدحت عبد الهادي المدرب العام بمنح اللاعبين التعليمات بشكل مستمر أثناء التقسيمة وتوجيهم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
إمام عاشور يظهر في تدريب الزمالك
 
مهاب ممدوح
حرص إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي على التواجد في مران الزمالك اليوم الثلاثاء.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته صباح اليوم الثلاثاء إستعدادا لمواجهة أسوان يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

وتواجد إمام عاشور في المران لدعم ومساندة زملائه السابقين في ظل النتائج السلبية في الفترة الماضية.

ويخضع عاشور لبرنامج علاجي في الوقت الحالي بسبب الإصابة التي يعاني منها بعدما عاد إلى مصر ولم يكمل موسمه مع فريق ميتلاند الدنماركي.

وانضم عاشور لصفوف ميتلاند في يناير الماضي من صفوف نادي الزمالك في صفقة وصلت قيمتها إلى ٤ ملايين دولار

اخبار الزمالك

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوس

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوسط إلى ريال مدريد بسبب مبابي

موكوينا: لم أندم على عدم انضمامي لجهاز موسيماني في الأهلي مهاب ممدوح تحدث رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز، عن عدم لحاقه في وقت سابق بـ بيتسو موسيماني في الجهاز الفني لفريق الأهلي. موكوينا كان قد أكد في تصريحات إعلامية عام 2021

تقرير: جوميز يسعى لدخول قائمة تاريخية من بوابة نهضة بركان

تقرير: جوميز يسعى لدخول قائمة تاريخية من بوابة نهضة بركان

مهاب ممدوح   يبحث جوزيه جوميز المدرب الخاص بنادي الزمالك عن دخول قائمة تاريخية بها الكثير من المدربين العظماء الذين قادوا الزمالك إلى البطولات الإفريقية حيث يرغب جوميز في حصد الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.وتوج الزمالك بـ10 ألقاب قارية بعيدا عن لقبي

بسمة بوسيل تتصدر الترند بسبب "بدايات" تامر حسني

بسمة بوسيل تتصدر الترند بسبب "بدايات" تامر حسني

تساؤلات عدّة دارات بين جمهور السوشيال ميديا بعد طرح الفنانة بسمة بوسيل، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «البدايات»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، من أنتاج طليقها تامر حسني.وأعلنت بسمة بوسيل عن الأغنية عبر حسابها بموقع «إنستجرام» قائلة: «اسمعوا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 11 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 11 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم السبت 11 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة فولهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وغرناطة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني.ويشهد الدوري المصري إقامة 3 مباريات، إذ يحل الأهلي ضيفا على بلدية المحلة في آخر مواجهة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
المزيد