أخر الاخبار

 

محمد صلاح يحطم أسطورة مان يونايتد .. وليفربول يزحف للمربع الذهبي ويكشف عن الهدف الافضل في أبريل .. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي

16 مايو 2023 الساعة 1:50 مساء
محمد صلاح يحطم أسطورة مان يونايتد .. وليفربول يزحف للمربع الذهبي ويكشف عن ال


 
محمد صلاح يحطم أسطورة مان يونايتد
أحمد عادل الشريف


واصل الفرعون المصري محمد صلاح أرقامه القياسية رفقة نادي ليفربول الإنجليزي، بعد هاتريك الأسيست الذي قدمه في مباراة الأمس، والتي حقق فيها الريدز الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في مسابقة الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب جوديسون بارك.
شهدت مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول، صناعة الفرعون المصري ثلاثة أهداف في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب جوديسون بارك، وحقق الريدز الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ليواصل الفرعون المصري أرقامه القياسية هذا الموسم.

ووفقا لما ذكرته شبكة أوبتا العالمية للأرقام والإحصائيات، فإن محمد صلاح نجح في اللحاق ببكايوكو ساكا نجم أرسنال الإنجليزي، حيث يمتلك الثنائي الأفضلية هذا الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي، بتسجيلهم 10 أهداف وصناعة 10 أهداف في البريميرليج هذا الموسم.

وارتفعت مساهمات الفرعون المصري محمد صلاح إلى 57 أسيست في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة، حيث نجح الفرعون المصري في الإطاحة بأسطورة مانشستر يونايتد إريك كانتونا من سباق المساهمات في الدوري الإنجليزي والذي وقف عدد من مساهماته عند الرقم 56.

ولحق محمد صلاح بالثلاثي روبرتو فيرمينو وتروسارد وميشيل أوليسيه في صناعة ثلاث أهداف في مباراة واحدة هذا الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي، بعد صناعة ثلاثة أهداف أمام ليستر سيتي في البريميرليج.
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق ليستر سيتي، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز على نظيره فريق ليستر سيتي، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق ليفربول إلى المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 65 نقطة، بينما اقترب فريق مانشستر سيتي من التتويج بالبريميرليج بعدما انفرد بصدارة جدول الترتيب برصيد 85 نقطة.
 
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي.. 85 نقطة.

أرسنال.. 81 نقطة.

نيوكاسل يونايتد.. 66 نقطة.

مانشستر يونايتد.. 66 نقطة.

ليفربول.. 65 نقطة.

برايتون.. 58 نقطة.

توتنهام هوتسبير.. 57 نقطة.

أستون فيلا.. 57 نقطة.

برينتفورد.. 53 نقطة.

فولهام.. 51 نقطة.

تشيلسي.. 43 نقطة.

كريستال بالاس.. 43 نقطة.

وولفرهامبتون.. 40 نقطة.

بورنموث.. 39 نقطة.

وست هام يونايتد.. 37 نقطة.

نوتنجهام فورست.. 34 نقطة.

إيفرتون.. 32 نقطة.

ليدز يونايتد.. 31 نقطة.

ليستر سيتي.. 30 نقطة.

ساوثهامبتون.. 24 نقطة
 
ليفربول يكشف عن الهدف الافضل في أبريل
مهاب ممدوح
كشف نادي ليفربول الإنجليزي عن صاحب الهدف الأفضل خلال شهر أبريل الماضي، واستطاع ديوجو جوتا أن يتفوق على الدولي المصري محمد صلاح، بهدفه في شباك توتنهام والذي حصد جائزة أفضل هدف خلال الشهر الماضي.
وتنافس محمد صلاح بهدفه في شباك ليدز يونايتد مع جوتا إلا أن الأخير في النهاية حصد النسبة الأكبر من تصويت الجماهير، ليعلن ليفربول فوز جوتا بجائزة أفضل هدف وجاء هدف صلاح في المركز الثاني.
وجاء هدف روبرتو فيرمينو أمام أرسنال بالمركز الثالث، وذلك بتصويت جماهير ليفربول على موقع النادي الرسمي فيما جاء هدف كودي جاكبو في مرمى وست هام بالمركز الرابع وجاء هدف جوتا الثاني في شباك نوتينجهام فورست في المركز الخامس.
واستطاع جوتا أن يسجل 5 أهداف خلال 26 لقاء الموسم الحالي مع ليفربول، علما بأنه تعرض لإصابة قوية في الساق خلال أكتوبر 2022 حتى فبراير 2023.

اخبار الزمالك

جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي. .

جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي. .جابر لانبحث عن الحجج قبل مواجهة نهضة بركان وهذه مشكلتنا في الدوري

  جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي    هاني عصام    قال جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه يستعيد لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية مثل أي مباراة يخوضها فريقه.وأضاف

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوس

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوسط إلى ريال مدريد بسبب مبابي

موكوينا: لم أندم على عدم انضمامي لجهاز موسيماني في الأهلي مهاب ممدوح تحدث رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز، عن عدم لحاقه في وقت سابق بـ بيتسو موسيماني في الجهاز الفني لفريق الأهلي. موكوينا كان قد أكد في تصريحات إعلامية عام 2021

تقرير: جوميز يسعى لدخول قائمة تاريخية من بوابة نهضة بركان

تقرير: جوميز يسعى لدخول قائمة تاريخية من بوابة نهضة بركان

مهاب ممدوح   يبحث جوزيه جوميز المدرب الخاص بنادي الزمالك عن دخول قائمة تاريخية بها الكثير من المدربين العظماء الذين قادوا الزمالك إلى البطولات الإفريقية حيث يرغب جوميز في حصد الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.وتوج الزمالك بـ10 ألقاب قارية بعيدا عن لقبي

بسمة بوسيل تتصدر الترند بسبب "بدايات" تامر حسني

بسمة بوسيل تتصدر الترند بسبب "بدايات" تامر حسني

تساؤلات عدّة دارات بين جمهور السوشيال ميديا بعد طرح الفنانة بسمة بوسيل، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «البدايات»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، من أنتاج طليقها تامر حسني.وأعلنت بسمة بوسيل عن الأغنية عبر حسابها بموقع «إنستجرام» قائلة: «اسمعوا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
المزيد