أخر الاخبار

 

بعد توقيعه لبيراميدز .. أوسوريو يذبح مهاجم الزمالك بفرمان ناري .. دفاع الزمالك في خطر أمام أسوان

16 مايو 2023 الساعة 5:02 مساء
اخبار الزمالك - بعد توقيعه لبيراميدز .. أوسوريو يذبح مهاجم الزمالك بفرمان ناري .. دفاع الزمالك في خطر أمام أسوان


تعرف على موقف عبد الغني قبل لقاء أسوان 
سارة عبد الباقي
 
تحدث مصدر بالزمالك، عن موقف محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من لقاء أسوان المقبل في مسابقة الدوري المصري.

وأشار المصدر إلى أن عبدالغني يعاني من إجهاد عضلي ولا يزال يخضع لبرنامج تأهيلي، وسيكون من الصعب مشاركته في مباراة أسوان المقبلة في الدوري المصري.

ويفتقد الزمالك لخدمات محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك للإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

وتقام مباراة الزمالك وأسوان يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.
 
 
بعد توقيعه لبيراميدز .. أوسوريو يذبح مهاجم الزمالك بفرمان ناري

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك استبعاد يوسف أسامة نبيه مهاجم الزمالك من القائمة التي ستخوض لقاء أسوان المقبل في مسابقة الدوري المصري.

وأكد مصدر بالجهاز الفني أن قرار استبعاد يوسف أسامة نبيه من القائمة التي ستخوض لقاء أسوان بسبب عدم تركيزه مع الزمالك، خاصة بعد توقيعه لنادي بيراميدز في الأيام القليلة الماضية.

وينتهي عقد يوسف أسامة نبيه مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل اللاعب لاتفاق مع مسؤولي الزمالك لتجديد عقده، مما دفعه للتوقيع على عقود الانتقال لنادي بيراميدز.

وقرر أوسوريو خوض يوسف أسامة نبيه لتدريبات فردية دون المشاركة في التدريبات الجماعية وسيكون اللاعب خارج حسابات أوسوريو في لقاء أسوان المقبل.

واجتمع أوسوريو مع يوسف أسامة نبيه أمس وطلب منه معرفة موقفه من التجديد والبقاء في الزمالك او الرحيل عن صفوف النادي، وأكد أوسوريو للاعب أنه سيتدرب بشكل فردي بحيث يؤدي الإحماء مع الفريق ثم سيخوض مرانه المتبقي داخل صالة الجيم بالنادي.

ومن جانبه قال يوسف أسامة نبيه لأوسوريو، أنه يتقبل تماماً القرار ولكن يريد أن يجيبه على سؤال واحد: "لو عايز أجدد عقدي هقعد مع مين؟ مفيش حد بيجي النادي"، ولكن لم يجد أوسوريو رداً على اللاعب.

وبدأ يوسف أسامة نبيه تدريباته منفرداً بالفعل، وسيكون خارج مباراة اسوان المقبلة، التي تقام الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.
 
تفاصيل رحيل مهاجم الزمالك
هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق من الاستمرار مع القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن الإدارة قدمت عرضًا ليوسف نبيه بالتجديد مقابل الحصول على 4 ملايين في الموسم الواحد على أن يحصل على مليون جنيه إضافية وذلك حال الوصول إلى عدد معين من الأهداف.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك عرضت على نبيه رد العقود التي وقع عليها من بيراميدز بشكل ودي بجانب رد المبلغ الذي حصل عليه اللاعب كمقدم تعاقد لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب يوسف نبيه.

وحسبما علمنا فإن اللاعب سيحصل مع بيراميدز على 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد وتقاضى 4 مليون جنيه كمقدم تعاقد عند التوقيع.

وينتهي عقد يوسف نبيه مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد