أخر الاخبار

 

عبد الواحد السيد يكشف تطورات أزمة التجديد لثنائي الزمالك ..أحمد الخضري يكشف كواليس توقيع يوسف نبيه لبيراميدز

16 مايو 2023 الساعة 6:23 مساء
عبد الواحد السيد يكشف تطورات أزمة التجديد لثنائي الزمالك ..أحمد الخضري يكشف


 
عبد الواحد السيد يكشف تطورات أزمة التجديد لثنائي الزمالك
سارة عبد الباقي
 
كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك تطورات ملف التجديد للثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر في ظل انتهاء تعاقد اللاعبين مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وأكد عبد الواحد السيد في تصريحات خاصة أن أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك سبق وتقدم بعرض ليوسف أسامة نبيه لتجديد عقده، وشهدت المفاوضات الخلاف على أحد البنود، وأضاف مدير الكرة أنه اجتمع بعدها مع يوسف أسامة نبيه وتدخل لتقريب وجهات النظر وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد من أجل التجديد.

وأضاف عبد الواحد السيد أنه عندما طلب من اللاعب التوقيع على العقود على أن يتكفل الزمالك بحل أزمة المستحقات التي حصل عليها يوسف أسامة من بيراميدز بعد توقيعه للأخير من قبل، فوجئ مدير الكرة برفض يوسف أسامه نبيه لتجديد عقده مع الزمالك بالرغم من اتفاقه على كافة تفاصيل العقد الجديد.

وأشار عبدالواحد أن المدير الفني خوان كارلوس أوسوريو قرر عدم تدرب يوسف مع الفريق وقال: "اللاعب الذي لن يستمر معي لن أضعه في حساباتي وقرر خوضه للتدريبات المنفردة تحت إشراف بعض أعضاء الجهاز الفني".

وفيما يخص موقف سيف جعفر أكد  مدير الكرة بنادي الزمالك أنه لا توجد أي مشكلة فيما يخص ملف التجديد لسيف جعفر واللاعب لم يوقع لأي فريق والنادي يجهز له عرضا مناسبا في الفترة الحالية من أجل حسم تجديد عقده لأنه يرغب في الاستمرار داخل نادي الزمالك.
أحمد الخضري يكشف كواليس توقيع يوسف نبيه لبيراميدز

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه سبق وحذر كثيرًا من رحيل يوسف أسامة نبيه إلى بيراميدز، لكن إدارة الزمالك تجاهلت كل التحذيرات ولم تتوصل لصيغة تفاهم مع اللاعب الذي وقع رسميًا قبل عدة أسابيع.
وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأوضاع في الزمالك إداريًا ليست جيدة، وإدارة النادي عرضت مبلغ ضئيل على يوسف نبيه، الذي يحصل على 70 الف جنيه في الوقت الراهن، رغم وجود أسماء آخرى في فريق الشباب تحصل على نصف مليون جنيه سنويًا".
وأضاف: "إدارة الزمالك كانت تعرف جيدا ان هناك مفاوضات بين بيراميدز ويوسف نبيه، وعلموا بتوقيعه على العقود وتقاضيه مقدم العقد، ثم فتحوا باب المفاوضات معه بعد توقيعه للنادي السماوي".
وأكمل: "إدارة الزمالك رفعت العرض المالي ليصل لـ5.5 مليون جنيه سنويًا، ولكنها اختلفت على عدة بنود مع اللاعب، وعرضوا عليه هذا الرقم بعدما وقع لنادي بيراميدز".
وزاد: "اللاعب اتفق مع بيراميدز على كل شئ، وأوسوريو جلس مع اللاعب بناء على رغبة إدارة النادي وابلغه أما بالتوقيع أو التدريب منفردًا لنهاية الموسم".
وأردف: "كان يجب على إدارة الزمالك تجديد عقود سيف جعفر ويوسف أسامة في الموسم الماضي وليس الآن".
واستطرد: "سيف جعفر أيضا لديه عرضين من بيراميدز والبنك الأهلي لكنه لم يوقع رسميًا حتى الآن".
وأكد: "إمام عاشور لم يكن يرغب في السفر خارج مصر والاحتراف خارجيا في الوقت الحالي، ومن الصعب عودته إلى الزمالك حاليًا، كما أنه نفى لزملائه في الزمالك شائعة انتقاله إلى النادي الأهلي".
وأتم: "مصطفى فتحي قد يرحل عن بيراميدز بنسبة كبيرة بعد نهاية الموسم الجاري، وسيعود إلى نادي التعاون السعودي بسبب أزمة الدولار وارتفاع عقده".

اخبار الزمالك

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ عل

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

  مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان    كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أم

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان. عمرو أدهم يصل المغرب

  تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح    أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.التذاكر تم طرحها اليوم وخلال ساعات معدودة فقط

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل بهدف مشبوه ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب
المزيد