أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع نجم فاركو .. الزمالك يذبح الصفقة المغربية .. أوسوريو يعود لصوابه

17 مايو 2023 الساعة 12:49 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع نجم فاركو .. ال


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أوسوريو يعود لصوابه
 يدرس الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تغيير طريقة اللعب فى مباراة أسوان المقرر لها غدٍ الخميس على استاد القاهرة الدولى ضمن مؤجلات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
كما استقر أوسوريو على إعادة لاعبى الزمالك إلى مراكزهم فى مباراة أسوان، بعد توظيفهم بطريقة مختلفة فى مباراة الإسماعيلى الماضية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدورى وانتهت بخسارة الفريق الأبيض 2 / 1.
 
وكان أوسوريو بدأ مباراة الإسماعيلى الماضية بطريقة مختلفة عن التي اعتاد عليها فريق الزمالك في الفترة الأخيرة وكانت الأقرب لـ 3-3-3- 1، مع تغيير مراكز اللاعبين.
 
في سياق مختلف يعود التونسى حمزة المثلوثى لقيادة الجبهة اليمنى لفريق الزمالك أمام أسوان، بعد انتهاء إيقافه في ظل النقص العددى أيضا الذى تشهده تلك الجبهة حيث شارك احمد سيد زيزو فى المباراة السابقة أمام الإسماعيلى كظهير أيمن، ثم دخل محمود شبانة لسد الثغرة الدفاعية في تلك الجبهة وهو ما سقوظ كبير أمام المرمى أثناء اللقاء وجاء منها الهدف الأول .
 
في الوقت نفسه يعود نبيل عماد دونجا لقيادة الوسط بعد انتهاء إيقافه ومن المتوقع الدفع به للاستفادة من خدماته في ظل النقص الحاد في مركز الوسط المدافع بالزمالك، لذا فمن المتوقع أن يقوم اوسوريو بإشراك دونجا بجانب محمد أشرف روقا من أجل اللعب بثنائى وسط.
 
كما يعود حسام عبد المجيد لمركزه كمدافع صريح بدلا من محمود حمدى الونش الذى تاكدت إصابته بقطع في الرباط الصليبى وسيغيب على أثرها مدة لا تقل عن 6 أشهر وهو ما سيؤدى للإستعانة من جديد بحسام عبد المجيد في الخط الخلفى بجانب محمود شبانه الذى شارك أمام الإسماعيلى ، كما اقترب محمد عبد الغنى من العودة للمشاركة من جديد بعدما خضع لبرنامج تأهيلى خاص قبل عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا وأبعدته عن المشاركة مع الفريق في مبارياته الأخيرة.


 
الوطن: التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع نجم فاركو
رفض مسؤلو نادي الزمالك، المغالاة المالية من جانب إدارة نادى فاركو، في مفاوضات بيع محمود حمادة، لاعب خط الوسط، إلى النادي الأبيض، في فترة انتقالات الصيف المقبلة.

وطلب فاركو الحصول على مبلغ 40 مليون جنيه، مقابل التفريط في خدمات حمادة، وهو ما يرفضه مسئولو الزمالك، حسب ما أكده مصدر مطلع داخل القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر،  في تصريح لـ«الوطن»، أن مسؤلي الزمالك يسعون لتدعيم مركز خط الوسط خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أن الفريق يعانى فى هذا المركز، بسبب تراجع مستوى الثلاثي محمد أشرف روقا، ونبيل عماد دونجا، وعمرو السيسي.

كان محمود حمادة، قد تلقى اتصالات منذ فترة من قبل أحد مسؤولى نادي الزمالك، للحديث معه عن موقفه من الانتقال إلى القلعة البيضاء، مع بداية الموسم الجديد.

وأكد حمادة، أنه ليس لديه أي مانع من الانتقال إلى الزمالك، لكن في حالة موافقة إدارة نادي فاركو، خاصة أن عقده ما يزال ممتدا مع الفريق، ولا يستطيع اتخاذ أي قرار بشأن رحيله، إلا بعد موافقة إدارة ناديه.

يذكر أن اللاعب محمود حمادة يظهر بشكل مميز مع فاركو، هذا الموسم، وهو ما دفع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، لضمه والاعتماد عليه ضمن الأعمدة الأساسية للفراعنة الكبار.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يذبح الصفقة المغربية
استقر مسؤولو نادى الزمالك على عدم تفعيل بند شراء المغربى أحمد بلحاج، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم من نادى أسوان. وكان أحمد بلحاج، للقلعة البيضاء، فى الميركاتو الشتوى الماضى، قادمًا من نادى أسوان، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع مقابل 10 ملايين جنيه.

وعلمت «المصرى اليوم» أن إدارة الكرة بنادى الزمالك قررت عدم تفعيل بند شراء أحمد بلحاج من نادى أسوان، بسبب ضعف المستوى الفنى للاعب وفشله فى إثبات جدارته مع الفريق منذ انضمامه فى الميركاتو الشتوى الماضى، وهو ما جعل الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للقلعة البيضاء، يخرج اللاعب من حساباته الفنية، وذلك بعد توليه المسؤولية الفنية للفريق الأبيض.

ولعب اللاعب المغربى، صاحب الـ25 عامًا، مع الزمالك هذا الموسم 4 مباريات فى بطولة الدورى، لم يحرز أو يصنع خلالها أى هدف.

من ناحية أخرى، يختتم الفريق الكروى بالقلعة البيضاء، تدريباته، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة أسوان، المقرر لها فى الثامنة مساء غدًا الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز.

وحرص الكولومبى، خوان كارلوس أوسوريو، على معالجة الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون فى مواجهة الإسماعيلى الماضية، وتحديدًا لاعبى خط الدفا، وهو ما كلف الفريق الخسارة بهدفين مقابل هدف.

وسوف يعقد المدير الفنى محاضرة بالفيديو مع اللاعبين لشرح بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بمباراة الغد. من جانبه تأكد صعوبة لحاق أحمد فتوح، بمواجهة أسوان، حيث مازال يواصل اللاعب تدريباته التأهيلية، من الإصابة بكدمة فى أسفل الظهر، التى تعرض لها خلال مواجهة حرس الحدود فى بطولة الدورى، وأبعدته عن الفريق فى المباريات الماضية.

يُذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 43 نقطة، جمعها من الفوز فى 12 مباراة، وتعادل فى 7 مباريات وتعرض للهزيمة فى مثلها.
 

اخبار الزمالك

طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كو

طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كورة محدش يقدر ع الزمالك"

    طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كورة محدش يقدر ع الزمالك"   أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق،  أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.وقال السيد في

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 9 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 9 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 9 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة إنتر ميلان وفروسينوني ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.  مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات

فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب

فاروق جعفر: الجيل الحالي للزمالك عليه صناعة تاريخ.. ومتفائل بالتتويج بالكونفدراليةأكد فاروق جعفر نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن إرادة لاعبي الفريق الأبيض سيكون لها دورًا كبيرًا في حسم لقب الكونفدرالية، مشيرا إلى أن الجانب النفسي والمعنوي

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمي

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمير مارسيليا. النصر يفلت من السقوط فى الأخدود. تأهل الوكرة في كأس قطر

  النصر يفلت من السقوط فى الأخدود فى الوقت القاتل  أحمد عادل الشريف    خطف النصر، فوزا صعبا، من مضيفه فريق الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب " مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد