أخر الاخبار

 

بشرة خير قبل لقاء طلائع الجيش ..شفاء الرباعي المصاب أبرزها .. 5 لقطات مثيرة في تدريب الزمالك اليوم واوسوريو يصحح أخطاء الداخلية

24 مايو 2023 الساعة 11:49 صباحا
بشرة خير قبل لقاء طلائع الجيش ..شفاء الرباعي المصاب  أبرزها .. 5 لقطات مثيرة في


ادي  فريق الزمالك اليوم ، تدريباته تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، إستعداد للقاء طلائع  االجيش بالدوري العام حيث شهد مشاركة الرباعي العائد من الإصابة وعقد أوسوريو ، جلسة مع لاعبي الزمالك لشرح أخطاء لقاء الداخلية ، كما حرص على رفع الحمل البدني للاعبين اللذين لم يشاركوا في المباراة الأخيرة واكتفى لاعبي الزمالك ، الاساسيين بأداء التدريبات إستشفائية .
 
 
تفاصيل جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك استعدادا للقاء طلائع الجيش

سارة عبد الباقي
 
حعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص المدير الفني للفريق على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الداخلية الأخيرة بالإضافة إلى شرح برنامج الفريق خلال مران اليوم وأبرز الجمل الفنية المراد تنفيذها.


الزمالك يستعيد خدمات منسي وجابر وفتوح وعبد الغني

انتظم ناصر منسي وعمر جابر وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشارك الرباعي في المران الجماعي للفريق اليوم بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات المختلفة التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية.


رفع الحمل البدني للاعبي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء الداخلية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون، من مباراة الداخلية بمسابقة الدوري، مجموعة من التدريبات البدنية القوية على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت التدريبات الجماعية للفريق التركيز على رفع الحمل البدني للبدلاء والمستبعدين من لقاء الداخلية، عن طريق خوض مجموعة من التدريبات في صالة الجيمانيزيوم وملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

تدريبات استشفائية للأساسيين بالزمالك قبل لقاء طلائع الجيش

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية خلال مباراة الداخلية الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، مجموعة من التدريبات التأهيلية والاستشفائية على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وفضل الجهاز الفني للفريق خوض اللاعبين لمجموعة من التدريبات الخفيفة وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، خوفاً من تعرضهم للإرهاق.

تعليمات خاصة من أوسوريو لثنائي وسط الزمالك

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض التعليمات الفنية لكل من أحمد بلحاج وعمرو السيسي ثنائي خط الوسط على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وركز المدير الفني للفريق على تنفيذ الثنائي لبعض الجمل الفنية خلال المران، بجانب التركيز على الضغط واستخلاص الكرة من المنافس.


اخبار الزمالك

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين .

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد