أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | محمد فؤاد يتصدر الترند بعد مفاجأت حفله في جدة .. إسرائيل تعلن إسقاط مسيرة اجتازت الحدود من لبنان

26 مايو 2023 الساعة 11:59 صباحا
ترند مصر اليوم | محمد فؤاد يتصدر الترند بعد مفاجأت حفله في جدة .. إسرائيل تعلن


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
محمد فؤاد يتصدر الترند بعد مفاجأت حفله في جدة

أشعل الفنان محمد فؤاد، حفلته الأولى في احتفاليات جدة بالمملكة العربية السعودية، والتي أقيمت على مسرح بنش مارك، ونظمت من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، الأمر الذي جعل الحفل يتصدر تريند محركات بحث جوجل لما تضمنه الحفل من مفاجأت.

وبدأ محمد فؤاد الحفل بأغنية حبيبي يا، والتي تفاعل معها الجمهور السعودي بشكل كبير، ومن ثم قدم أغنيته في فيلم إسماعيلية رايح جاي والتي حملت اسم كمانانا، وتفاعل الجمهورمعه.

وعبر محمد فؤاد عن سعادته الشديدة بإحيائه حفله الأول في المملكة العربية السعودية، حيث قال على المسرح لجمهور السعودي: حلم أننا نغني لـ أعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم.

وتابع محمد فؤاد: بحب الشعب السعودي  من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال والتفاعل الكبير ده، ومن وقابل الجمهور السعودي كلمات محمد منير بالتصفيق الحار.
أشاد محمد فؤاد بالإنجازات التي يقوم بها ولي عهد السعودية محمد بن سلمان في السعودية، حيث أوضح فؤاد خلال حفله: أنا بشكر الجمهور السعودي كله والقيادة السعودية والملهم الشاب اللي هيغير وجه الحياة هو والمخلصين الأمير محمد بن سلمان هكذا يكون الشباب بجد اللي بيحبوا بلادهم شوفوا وهو بيكلم عايز يجيب الكون كله للسعودية ربنا يوفقه واحنا كلنا في ضهره.

وأضاف محمد فؤاد: الوطن العربي محتاج لكل الأيادي الشريفة.. مصر والسعودية فيها قادة بتحب وطنها وببارك ليكم إن عندكم قيادة بتحب وطنها من قلبها.

طالب الجمهور السعودي محمد فؤاد بالحفل بتقديم  باقه من ألمع أغانيه القديمة ومنها أغنية الحب الحقيقي وأصلي وكماننا وسط تفاعل كبير، ليعلق فؤاد مداعبًا الجمهور بالحفل: أنتوا حافظين الأغاني أكتر مني.

وكشف محمد فؤاد، كيفية تحضيرات أغانيه الذي قدمها في حفله بـ جدة، حيث قال: إحنا بنغني أغاني أبو ناصر كلها اختارها وهو ذوقه حلو مع أن الحفلات بتبقى محتاجة شوية أغاني أونطة.

 


 
 إسرائيل تعلن إسقاط مسيرة اجتازت الحدود من لبنان

أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم إسقاط مسيرة اجتازت الحدود من لبنان، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز.
 
وأضافت قوات الاحتلال أن منظوماته الجوية تابعت المسيرة منذ لحظة رصدها حتى لحظة إسقاطها.
 
يذكرأن، قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو شهر إبريل الماضى إن حكومته ستتصرف بحزم ردا على وابل من الهجمات الصاروخية التى تعرضت لها إسرائيل.

وأطلق مسلحون من لبنان وغزة عددا كبيرا من الصواريخ على شمال إسرائيل وجنوبها ورد الجيش الإسرائيلى بضربات جوية. لكن لم يبد أى طرف رغبة فى إطالة أمد القتال.

وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلى "لا أحد يريد تصعيدا فى الوقت الحالي... الهدوء سيتم الرد عليه بالهدوء، فى هذه المرحلة على ما أعتقد، على الأقل فى الساعات المقبلة".

وفى وقت سابق، داهمت الشرطة الإسرائيلية المسجد الأقصى وضربت المصلين الفلسطينيين، واعتقلت وطردت مئات الأشخاص من الحرم القدسى فيما وصفته بأنه مداهمة لإخراج "محرضين متحصنين فى المسجد" الأمر الذى أثار إدانات فى أنحاء العالم العربى.


اخبار الزمالك

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد