أخر الاخبار

 

نكشف كواليس جلسة ثلاثي الزمالك مع فرجاني ساسي ومصير أوسوريو .. صدمة جديدة تهز أركان الزمالك

27 مايو 2023 الساعة 4:30 مساء
نكشف كواليس جلسة ثلاثي الزمالك مع فرجاني ساسي ومصير أوسوريو .. صدمة جديدة ته


صدمة جديدة تهز أركان الزمالك
 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بمستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، ومدى حظوظه في الاستمرار مع الزمالك الموسم المقبل من عدمه.

وكان الزمالك تعاقد مؤخراً مع أوسوريو حتى نهاية الموسم، على أن يتم تفعيل البند الخاص باستمراره الموسم المقبل، بموافقة الطرفين.

وقال المصدر أن الأزمة الإدارية الحالية التي يمر بها الزمالك، وعدم وجود رئيس للنادي، وتهرب أعضاء المجلس من المسؤولية، تفرض الغموض حول مستقبل أوسوريو مع الزمالك في الموسم المقبل.

وشدد المصدر قائلاً، أن هناك انقسام داخل اللجنة الفنية حول الموقف المقرر اتخاذه مع أوسوريو، مشيراً إلى أن هناك اتجاه داخل الزمالك لرحيل المدرب حال استمرار تعثره في مباراة الزمالك المقبلة أمام طلائع الجيش.

وأكد المصدر أن هذه الجبهة ترى أن وقتها سيستفاد الزمالك على الأقل من توفير راتب المدرب، مع إسناد المهمة لمدرب مصري لحين انتهاء الموسم، طالما أنه فشل في وضع بصمته مع الزمالك.

وعن قصر المدة التي تولى فيها أوسوريو تدريب الزمالك، قال المصدر أن هذه الجبهة المؤدية لرحيله الآن، ترى أن الزمالك يحتاج إلى نوعية المدربين التي تفرض بصمتها على الفريق من أول مباراة، مشيراً إلى أنه ليس هناك مزيد من الصبر لتحمل النتائج السلبية سواء على الصعيد الإداري أو الجماهيري.

وشدد المصدر قائلاً، أن الجبهة الثانية في اللجنة الفنية ترى أنه لابد من منح أوسوريو فرصة حتى نهاية الموسم، طالما أن الموسم يعتبر كارثاً منذ فترة ولم يتزامن الأمر مع حضوره، وحتى لا يتعرض النادي لانتقادات جماهيرية حال رحيله حالياً، لاسيما أن جماهير الزمالك مؤخراً تستشيط غضباً بسبب ما يمر بها النادي إدارياً وعلى مستوى تراجع نتائح فريق الكرة الأول.






نكشف كواليس جلسة ثلاثي الزمالك مع فرجاني ساسي
يكشف موقع "أخبار الزمالك" كواليس مقابلة التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك السابق ولاعب الدحيل القطري الحالي، مع الثنائي محمود عبدالرحيم "جنش" حارس الزمالك السابق وفيوتشر الحالي، ومحمود علاء مدافع الزمالك المعار إلى نادي الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم.

ويتواجد فرجاني ساسي في القاهرة خلال الفترة الحالية، لحل أزمته مع نادي الزمالك المتعلقة بالمستحقات.

وتواصل فرجاني ساسي مع بعض لاعبي الزمالك الذين تزامل معهم وقت لعبه للزمالك، قبل حضوره القاهرة للترتيب حول مقابلتهم، ولم تتوافق الظروف والمواعيد إلا مع الثنائي جنش ومحمود علاء، وبالفعل اتفق الثلاثي وتقابل في مطعم "PUAL" الذي يقع بمنطقة المهندسين.

ودار حديث الثلاثي حول الظروف والأحوال في الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وشدد فرجاني ساسي في حديثه مع جنش ومحمود علاء على إنه يجد في قطر ما افتقده مع الكرة المصرية، من حيث الهدوء والانتظام خاصة من ناحية المواعيد، والاحترافية في التعامل، مؤكداً أن الكرة المصرية تمتلك أهم عامل في كرة القدم وهو الجماهير، لكنه الأمر الذي لا يتم استغلاله، عكس الدوريات العربية التي لديها كل الإمكانيات لكنها تفتقد لعامل الجمهور، إلا السعودية، حيث هناك بعض الأندية هناك لديها أعداد جماهيرية لا بأس بها.

وفي شأن متصل، أكد فرجاني ساسي لجنش وعلاء أنه حتى هذه اللحظة لا يجد مسؤول في الزمالك للتواصل معه وحل أزمته المالية، مشيراً إلى أنه فشل في إيجاد أي ردود من مسؤولي الزمالك الحاليين، وهو ما أغضبه بشدة.

وشدد فرجاني ساسي على إنه حال مغادرته القاهرة دون حل أزمته مع الزمالك، سيضطر إلى الاستمرار في شكواه بالفيفا.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية أصدرت حكماً لصالح نادي الزمالك في قضية فرجاني ساسي، وألغت الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم  لصالح اللاعب التونسي بإلزام الزمالك بسداد 650000 يورو بخلاف الفوائد.

ووافقت المحكمة على قبول طلب الزمالك بإعادة النزاع للاتحاد الدولي لبحث شكوى الزمالك ضد ساسي ونادي الدحيلـ لفسخ ساسي لتعاقده من طرف واحد، قبل انتهاء الموسم.

وكان الزمالك قدم استئنافاً أمام المحكمة الرياضية مرفق بجميع المستندات التي تحفظ حق النادي.



صدمة جديدة تهز أركان الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لكنها للأسف غير سارة.

وكنا أشرنا في تقرير سابق بموقع أخبار الزمالك، إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يبدأ الزمالك في أي مفاوضات مع الصفقات الجديدة المنتظر التعاقد معها الصيف المقبل، بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي الأبيض.

وقال المصدر أن هناك أزمة تهدد معسكرات الزمالك، في مبارياته الرسمية المقبلة.

وأوضح المصدر أن خزينة الزمالك لا تحتوي على أي أموال لتجهيز معسكرات الزمالك عقب مباراة طلائع الجيش المقبلة في المسابقة الدوري المصري.

وشدد المصدر على أن الجهاز الفني للزمالك، اشتكى لمجلس الإدارة في الساعات الماضية بشأن هذا الأمر، أملاً في الوصول لحل سريع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد