أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | اول تعليق من دونجا بعد إتهامه بالتشاجر مع بيسو .. الزمالك يرفض رمضان صبحي .. كواليس رحيل اهم لاعبي الزمالك .. الزمالك يخطط لخطف هذا الثنائي في الصيف

28 مايو 2023 الساعة 9:17 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | اول تعليق من دونجا بعد إتهامه بالتشاجر مع بيسو .. الز


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
كووررة ..دونجا يعلق على إتهامه بالتشاجر مع بيسو 
 
كشف نبيل عماد "دونجا"، لاعب وسط نادي الزمالك، حقيقة الأخبار المتداولة، بشأن حدوث مشادة كلامية بينه وبين زميله محمد حسام "بيسو" خلال التدريبات الجماعية. وقال دونجا في تصريحات خاصة لكووورة: "لم تحدث أي مشادة بيني وبين زميلي محمد حسام (بيسو)، ما نشر عني عارٍ تماما من الصحة.. أحترم الجميع ويجب تحري الدقة في نقل المعلومات". وشهدت الساعات الماضية، تداول مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارا حول حدوث مشادة بين دونجا وبيسو، حتى وصل الأمر لتوقيع عقوبة مالية على نبيل دونجا. ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة عن الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.


اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف هذا الثنائي في الصيف
 يخطط مسئولو الزمالك لتدعيم صفوف الفريق فى الانتقالات الصيفية المقبلة، وأصبح محمود حمادة، لاعب وسط فاركو، ضمن المرشحين للتعاقد معهم من أجل تدعيم خط الوسط، خاصة فى ظل عدم تقديم بعض اللاعبين المستوى المطلوب، ليصح محمود حمادة أبرز المرشحين لتدعيم الوسط، بالإضافة إلى محمد رضا بوبو صانع ألعاب فريق فيوتشر، الذى أصبح ضمن المرشحين هو الآخر لتدعيم مركز صانع الألعاب بالفريق الأبيض.
فى سياق آخر، يدعم أحمد فتوح وناصر منسى وعمر جابر ومحمد عبد الغنى رباعى الزمالك صفوف الفريق الأبيض في مباراة طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
وبات رباعى الفريق الأبيض جاهزاً من الناحية الطبية بعد مشاركتهم في مران الأربعاء الماضى بصورة طبيعية، ليقتربوا من اقتحام قائمة الزمالك في المباراة المقبلة، بعد غياب طويل، ويصبح اقتحام أي منهم التشكيل تحت تصرف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.
 
وشدد أوسوريو على لاعبى الزمالك بضرورة الفوز في المباريات المتبقية من الدورى الممتاز في ظل موقف الفريق الأبيض الذى بات مهدداً في المشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل في ظل احتلاله المركز الرابع برصيد 47 نقطة من 28 لقاء وابتعاده عن أقرب منافسيه بيراميدز الذى بات الأقرب لحجز مقعد دورى الأبطال الثانى مع الأهلى بعد وصوله للنقطة 55 علماً بأنه لعب 27 لقاء فقط.

 
الوطن: الزمالك يتخذ قرارًا عاجلا بشأن التعاقد مع رمضان صبحي
كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة الدخول في مفاوضات مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد المصدر لـ«الوطن سبورت»، على أن رمضان صبحي لاعب كبير وإضافة لأي فريق يلعب ضمن صفوفه، وبالتأكيد الزمالك في حاجة إلى خدماته، إلا أن التعاقد معه لن يكون مناسبا لنادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة، بسبب عدة عوامل منها قيمة العقد نفسه الخاص بصبحي  ومتطلبات ناديه.

وأشار المصدر إلى أن الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي الأبيض في الوقت الراهن، تجعل الإدارة لا تفكر حاليا في التفاوض مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي، مؤكدا أنه لو سنحت الفرصة لضمه فلن يترددوا لحظة واحدة، وذلك حال توافر المال الكافي لإبرام الصفقة.

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته اليوم، على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة» بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة طلائع الجيش، يوم الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة 23 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


 
 
المصري اليوم: كواليس رحيل اهم لاعبي الزمالك
روى فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري، تفاصيل الرحيل عن الزمالك الموسم قبل الماضي وعدم تجديد تعاقده.

قال ساسي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: «خلال وجود مرتضى منصور، كنا اتفقنا على كل شيء، لكن ارتباط الزمالك بدوري الأبطال أجل الأمور، ورحل المجلس بعد ذلك».

تابع: «بعض الأشخاص تحدثوا معي للتجديد، وكانوا يشترطون توقيع العقود الجديدة قبل الحديث عن مستحقاتي القديمة، وطلبت الحصول على جزء من هذه المستحقات دون جدوى، وكانت مستحقاتي تبلغ نصف العقد تقريبًا، ولم يوافقوا على سداد جزء من هذه المبالغ لإثبات حسن النية».

وواصل: «البعض كان يريد تجديد عقدي مع الزمالك للحصول على اللقطة، ولم أكن أمانع لكني طلبت فقط حصولي على جزء من مستحقاتي القديمة».

وتابع: «لم يحدث أن طالبني مرتضى منصور أو أمير مرتضى بعدم التوقيع مع اللجان، بالعكس كانا يؤكدان عودتهما ويطلبان مني التجديد».

أكمل: «لم يحدث أني طلبت 2 مليون يورو للتجديد مع الزمالك، ما طلبته لم يكن بعيدًا عن قيمة عقدي القديم».

اخبار الزمالك

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي X : "معين الشعباني وجد ضالته في كيفية تحفيز لاعبيه

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد