أخر الاخبار

 

محمد عادل يهدى الأهلي هدف فى لقاء سيراميكا كليوباترا ..بيراميدز يهزم الإتحاد السكندري فى سجود فخري لاكاي

29 مايو 2023 الساعة 11:34 مساء
محمد عادل يهدى الأهلي هدف فى لقاء سيراميكا كليوباترا ..بيراميدز يهزم الإتحا


بيراميدز يهزم الإتحاد السكندري فى سجود فخري لاكاى
 
 حقق فريق بيراميدز الفوز على الاتحاد السكندرى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد الإسكندرية، والمؤجلة من الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري المصري هذا الموسم.
سجل إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز، هدف التقدم لفريقه بالدقيقة 20، وبعد 3 دقائق نجح عمار حمدى فى تسجيل هدف التعادل لزعيم الثغر، وفى الدقيقة 70 سجل فخرى لاكاى الهدف الثانى لبيراميدز الذى سجد شاكرا بعد تسجيل هدف الفوز .
وشهدت الدقيقة 64 احتساب الحكم عبد العزيز السيد ركلة جزاء لصالح بيراميدز، إلا أن تقنية الـ var تدخلت وألغت القرار وألغى الحكم البطاقة الصفراء التى منحها للاعب زعيم الثغر.
وسجل فخرى لاكاى هدف ثالث لبيراميدز قبل أن تتدخل تقنية الـ var مرة أخرى وتلغى الهدف بداعى ارتكاب رمضان صبحى خطأ قبل تسجيل الهدف.
بهذه النتيجة يستمر بيراميدز فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى، برصيد 58 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الأهلى المتصدر برصيد 59 نقطة ويتبقى له 5 مواجهات مؤجلة، بينما يحتل الاتحاد المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة وهو نفس رصيد المصري وفاركو.
وجاء تشكيل الاتحاد كالتالى: حراسة المرمى: المهدي سليمان، خط الدفاع: خالد صبحي - عمار حمدي  - محمد صالح  - مصطفى إبراهيم، خط الوسط: خالد الغندور - ناصر ناصر - فوزي الحناوي - محمود عبدالعزيز – ميسي، خط الهجوم: أوستن أموتو.
وجاء تشكيل بيراميدز كالتالى: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي - علي جبر، خط الوسط: بلاتي توريه  - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - وليد الكرتي، خط الهجوم: فخري لاكاي.
ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد دعدور - أحمد فتحي - كريم حافظ - محمود صابر - إسلام عيسى- رمضان صبحي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.
محمد عادل يهدى الأهلي هدف فى لقاء سيراميكا كليوباترا 
 
اهدى محمد عادل الحكم الملاكي للاهلي حسين الشحات هدف من تسلل واضح فى لقاء سيراميكا كليوباترا ، لكنه اصر على إحتساب الهدف 
 
 

75 دقيقة.. الأهلى يحافظ على تقدمه أمام سيراميكا 1 / 0الأهلي وسيراميكا

 
 الأهلي على سيراميكا بهدف نظيف  التي تجمعهما مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع الـ27 لمسابقة الدوري المصري.

جاءت بداية المباراة متوسطة، وحاول الأهلي السيطرة على الكرة، فيما اعتمد سيراميكا على الضغط العالي، وتمركز اللعب في وسط الملعب في ظل التحفظ الدفاعي من فريق سيراميكا واللعب بأكثر من 5 لاعبين في ثلث ملعبه، للحد من خطورة هجوم الأهلي.

وأهدر محمود كهربا فرصة تسجيل هدف في الدقيقة 25 بعد استلامه هدية رائعة من حسين الشحات وسط دفاع سيراميكا، ولكن سددها أعلى العارضة، وسدد كهربا تصويبة في الدقيقة 33 من خارج منطقة الجزاء ولكن أمسك بها محمد بسام.

وسدد أليو ديانج تصويبة في الدقيقة 39 ولكن ارتطمت بأحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا وتحولت إلى ركنية ولعبها الشحات ولكن وصلت سهلة إلى يد محمد بسام، فيما أهدر محمود كهربا فرصة هدف جديد في الدقيقة 43 بسبب التسرع في إنهاء الكرة، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأنقذ مصطفى شوبير فرصة هدف محقق لسيراميكا في الدقيقة 51 بعدما انفرد صلاح محسن بمرمى الأهلي وحاول لعبها من أعلى شوبير ولكن الأخير تصدى لها ببراعة فائقة، وصوب عمرو السولية تسديدة في الدقيقة 53 من خارج منطقة الجزاء ولكن ارتطمت بمحمد عادل لاعب سيراميكا لتفقد قوتها وتصل سهلة إلى يد محمد بسام.

وسدد حسين الشحات تصويبة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 56، ولكن مرت بعيدا عن الثلاث خشبات، وسجل حسين الشحات هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 57 ولكن أشار حكم الراية بوجود حالة تسلل، قبل أن يحسب حكم الفار الكرة هدف.

واستمر ضغط الأهلي بعد تسجيل الهدف الأول في محاولة لتعزيز تقدمه وأهدر أكثر من فرصة في الوقت الذي حاول فيه فريق سيراميكا إدراك التعادل ولكن بدون خطورة على مرمى مصطفى شوبير الذي انقذ مرماه من تسديدة محمد توني .

ويتكون تشكيل الأهلي من، مصطفى شوبير في حراسة المرمى ومحمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع ومروان عطية واليود يانج وعمرو السولية في الوسط وحسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا في الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسي ومحمد مجدي أفشة وبرونو سافيو ومحمد شريف وأحمد عبد القادر ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح.

فيما جاء تشكيل سيراميكا كالتالي: محمد بسام في حراسة المرمى، ومحمد شكري  - أحمدرمضان بيكهام - رجب نبيل -أحمد هاني في الدفاع، ومحمد كناريا- محمد إبراهيم- محمد عادل - ميدو جابر - صلاح محسن في الوسط، وأحمد ياسر ريان في الهجوم.

فيما تواجد على مقاعد البدلاء كل من: عامر عامر - مروان صحراوي - محمد ناصف - محمد توني - محمود نبيل - أحمد القرموطي - عمرو قلاوة - ابراهيم ايولا - محمد عنتر.

 
 

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد