أخر الاخبار

 

محمد حلمي: الزمالك يُعاني مع أوسوريو وأدائه عكس سيرته الذاتيه.. وعليه ان يرضخ للأمر الواقع

30 مايو 2023 الساعة 5:27 مساء
محمد حلمي: الزمالك يُعاني مع أوسوريو وأدائه عكس سيرته الذاتيه.. وعليه ان يرض


محمد حلمي:الزمالك يُعاني مع أوسوريو وإمكانيات اللاعبين لا تناسب طريقة اللعب  


هاني عصام
أكد محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن الفريق فى الوقت الحالي يُعاني بشدة، وعلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وضع الحلول الفنية المناسبة للاعبي الفريق.

وقال محمد حلمي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" إمكانيات اللاعبين فى الزمالك خلال الوقت الحالي، لا تناسب الأدوار الفنية التى يقوم بها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو فى طريقة اللعب التى يضعها كل مباراة.

وأضاف:" اللاعب المصري عمومًا لا يُجيد فى الأدوار المركبة لذلك لاعبي الزمالك لا يملكوا فى الوقت الحالي، إمكانيات طريقة لعب أوسوريو، وعليه أن يقوم بعمل خطة تناسبهم، من أجل التقدم فى جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وتابع حلمي:" الأزمات تحاوط الزمالك من كل مكان إداريًا وفنيًا، وطبيعي أن نري أن الزمالك متراجع بسبب ما يمر به، واللاعبين لا تحصل على مستحقاتها.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة فريق طلائع الجيش اليوم ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز فى لقاء قوي.


محمد حلمي : أداء اوسوريو مع الزمالك علي عكس سيرته الذاتيه.. وعليه ان يرضخ للأمر الواقع


هاني عصام
قال محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك السابق أن مستوي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدرب الحالي للفارس الأبيض، يعاني مع القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، بسبب ما يمر به النادي، بجانب بعض الأمور الفنية.

وقال محمد حلمي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مستوي الزمالك مع أوسوريو عكس السيرة الذاتية للمدرب الكولومبي، ولابد عليه أن يكون هناك تحسين للأداء، أنا أعلم أن الظروف صعبة، ولكن المدرب يُصعب الأمور على نفسه.

وأضاف:" أدوار لاعبي نادي الزمالك فى الملعب مُركبة، والزمالك لذلك يعاني لابد أن يكون الأمر أسهل على اللاعبين، حتي يخرج الفريق من الكبوة الحالية، وعلى أوسوريو أن يرضخ للأمر الواقع الموجود حاليًا إداريًا وفنيًا.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة فريق طلائع الجيش اليوم ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز فى لقاء قوي.
 
الغندور: قناة الزمالك لا تدعم مرتضى منصور
 
مهاب ممدوح
أكد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، أن قناة القلعة البيضاء لا تُساند مرتضى منصور، ولكن تدعم الكيان، مُشيرًا إلى أن الأزمات التي يتعرض لها النادي قادرة على هدم أي منظومة.

وقال الغندور في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي"، على قناة "الزمالك": "ما يتعرض له النادي يهدم أي منظومة، البعض يعتقد أن قناة الزمالك تُساند مرتضى منصور، ولكن هذا ليس صحيحًا".

وأضاف: "الهدف هو نادي الزمالك، نساند القلعة البيضاء وليس مرتضى منصور بشخصه، الأخير سيرحل وأنا سأرحل وسيبقى الكيان".

وتابع: "الزمالك ناد كبير، وما يحدث يدل على شيء واحد، هو أن المسؤولين يقولون (من فضلك يا زمالك انهار)، هناك حجز علي أرصدة النادي وهو أمر يسبب أزمات".

واختتم: "نادي الزمالك يحتاج إلي الأموال من أجل دفع مستحقات اللاعبين في كل الألعاب المختلفة، لأن
 
 
 

اخبار الزمالك

إضاءة ملعب ميونخ بألوان قوس قزح يومي 22 و23 يونيو ومطالب بحظر الحجاب بألعاب

إضاءة ملعب ميونخ بألوان قوس قزح يومي 22 و23 يونيو ومطالب بحظر الحجاب بألعاب باريس

إضاءة ملعب ميونخ بألوان قوس قزح يومي 22 و23 يونيو سارة عبد الباقي أكد منظمو بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الأربعاء أنه سيتم إضاءة ملعب ميونخ، الذي يستضيف عدد من مباريات المسابقة

المسابقات تحدد موعد مباراة الزمالك وبروكسي في الكأس .. تعليق مثير من حازم إمام حول قضية نادي القرن

مهاب ممدوح   حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر، وذلك بعد قرار تأجيل تلك المباريات لخوضها بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.ومن المنتظر أن يواجه الزمالك نظيره بروكسي يوم 18 يوليو على ستاد القاهرة الدولي، فيما يواجه الأهلي نظيره

عرض فلكى جديد من اتحاد جدة بـ 175 مليون يورو لضم محمد صلاح .. ريال مدريد يحدد مو

عرض فلكى جديد من اتحاد جدة بـ 175 مليون يورو لضم محمد صلاح .. ريال مدريد يحدد موعد تقديم كيليان مبابي في سانتياجو بيرنابيو

ريال مدريد يحدد موعد تقديم كيليان مبابي في سانتياجو بيرنابيومهاب ممدوح اتفق نادي ريال مدريد الإسباني على تقديم كيليان مبابي نجم الفريق الجديد، في ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم الثلاثاء 16 يوليو المقبل، في حفل ضخم سيشهد حضورا جماهيريا

نكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لاستعادة خدمات فرجاني ساسي

نكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لاستعادة خدمات فرجاني ساسي

سارة عبد الباقي   يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إنهاء كافة الازمات المالية والمتعلقة بوقف القيد وذلك مكن أجل جلب العديد من الصفقات التي من شانها تحقيق الفريق الكروي الأول لكافة البطولات. وفي هذا الاطار، علق مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على الأنباء

الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة الدبابة  .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة

الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة الدبابة .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة سيراميكا

  الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة كوناتيه هاني عصام   كشف مصدر موثوق  به داخل القلعة البيضاء ان مسئولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب يرفضون الدخول في المنافسة على صفقة الدبابة التى يسعى النادي الأهلي لضمها خلال فترة الانتقالات

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
طارق حامد يصدم الزمالك بقرار جديد
حسام البدري يكشف كواليس رفضه تدريب الزمالك والمصري  وخوض انتخابات الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يخطف نجم الدوري من الأهلي .. هداف الدوري في الزمالك .. الزمالك يرفض رحيل هؤلاء لهذا السبب
المزيد