أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتخذ قرارًا جديدًا بشأن نيمار .. ثنائي الزمالك يخطفان الأنظار .. رسالة الأحمر لجمهور الزمالك

31 مايو 2023 الساعة 1:39 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتخذ قرارًا جديدًا بشأن نيمار .. ثنائي الزما


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: ثنائي الزمالك يخطفان الأنظار
 سادت حالة من الارتياح داخل نادى الزمالك بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه مصطفى شلبى وإبراهيما نداى مع الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة،الأمر الذى دفع مسئولي النادى فى إعادة حساباتهم مرة أخرى فيما يخص الثنائى.
 
ونجح أوسوريو المدير الفني للزمالك في تطوير مستوى الثنائى بشكل ملحوظ خصوصاً بعد الهجوم الذى تعرضا له خلال الفترة الماضية،بسبب تراجع الأداء ليصبحا من العناصر الأساسية في صفوف الفريق الأبيض.
 
فى سياق متصل يعد أوسوريو تقريرًا مفصلاً عن اللاعبين الذين يرحب برحيلهم عن صفوف الزمالك، وذلك مع اقتراب نهاية الموسم، كما سيقوم بتحديد المراكز التي تحتاج لصفقات جديدة، حتي يدعم صفوفه ويتمكن من سد الثغرات التي يعانى منها الفريق الأبيض في الفترة الماضية، والتي أدت لضياع العديد من الألقاب والبطولات.
 
من ناحية أخرى يعمل  أوسوريو،على تجهيز 5 لاعبين في القلعة البيضاء للاطمئنان على حالتهم، قبل مواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدورى الممتاز،وهم عبد الله جمعة،عمر جابر، عمرو السيسي، محمد عبد الغني، ومحمود شبانة.
ويرغب أوسوريو في الاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين لحاجته الفنية لك عنصر في الفريق، بسبب ضغط المباريات الذى يمر به الفريق الأبيض في الدورى المصرى، خصوصاً أنه يؤمن بدور كل لاعب فيهم ويرغب في منحهم الفرصة كاملة لإعادة تقييمهم.


 
 
الوطن: رسالة الأحمر لجمهور الزمالك
علق أحمد الأحمر، قائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك ومنتخب مصر، على هتافات الجماهير له خلال مواجهة الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء، أمس الثلاثاء، أمام طلائع الجيش ضمن مؤجلات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز.

وهتفت جماهير الزمالك خلال المواجهة التي جمعت فريقها بالطلائع على ستاد القاهرة الدولي: «أبيض ذهبي أحمر ناري.. أحمد الأحمر أسطورة النادي».

ونشر الأحمر مقطع مصور للجماهير خلال هتافها له في المدرجات، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معلقا: «أعظم جمهور في الدنيا دمتم ضهر وسند».

وكان أحمد الأحمر قاد الفريق مؤخرا للتتويج بلقب كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، التي استضافتها صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة، بعد الفوز في المباراة النهائية على نظيره الأهلي.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يتخذ قرارًا جديدًا بشأن نيمار
تبحث اللجنة الفنية بنادي الزمالك إعارة سيد عبدالله «نيمار»، الجناح الأيمن للفريق الكروي الأول، إلى أحد أندية الدوري الممتاز.

وعلمت «المصري اليوم»، أن اللجنة الفنية بنادي الزمالك، تبحث إعارة سيد عبدالله «نيمار»، أسوة بما حدث مع حمدي علاء الذي تم إعارته لفريق البنك الأهلي وسموحة على أن يعود إلى القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وترغب اللجنة الفنية في زيادة خبرات «نيمار» بأحد أندية الدوري الممتاز في الموسم المقبل، في الوقت الذي يحسم فيه الكولومبي أوسوريو، المدير الفني قراره النهائي بنهاية الموسم الجاري.
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
مرتضى منصور يقلب السوشيال ميديا  بالإعلان  عن حل اكبر ازمات  ويكشف  عن صفقة جماهيرية  محبوبة  ومذبحة جديدة في الزمالك بالإتفاق  مع ميدو 

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد