أخر الاخبار

 

نكشف حقيقة توقيع سيف جعفر لبيراميدز .. الأرقام تكشف مفاجأة عن حسام عبدالمجيد

31 مايو 2023 الساعة 5:54 مساء
اخبار الزمالك - نكشف حقيقة توقيع سيف جعفر لبيراميدز .. الأرقام تكشف مفاجأة عن حسام عبدالمجيد


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن حقيقة توقيع سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم لنادي بيراميدز للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن سيف جعفر عقد جلسة بالفعل مع مسئولي بيراميدز لكن الأمر لم يصل لمرحلة التوقيع الرسمي على العقود.
وأوضح المصدر داخل نادي الزمالك ،  أن سيف جعفر حتى الآن لم يوقع لأي نادي حيث تعتبر الرغبة الأولى له في التجديد والاستمرار مع الزمالك.
وأشار المصدر إلى أن موقف سيف جعفر مختلف عن يوسف نبيه لإن الأول يحصل من الأساس على عقد برقم كبير بعكس يوسف نبيه والذي يصل عقده حاليًا إلى 70 ألف جنيه في الموسم.
وشدد المصدر على أن الزمالك قدم عرض رسمي لسيف جعفر لتجديد التعاقد معه والعقد مع اللاعب حاليًا يدرسه قبل التوقيع الرسمي.
وتضم قائمة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري في الزمالك كل من محمود عبد الرازق شيكابالا و يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر وحمزة المثلوثي.



 
حسام عبدالمجيد لا يسجل للزمالك سوى بصناعة زيزو (أرقام)


مهاب ممدوح
قادت ثنائية حسام عبدالمجيد وإبراهيما نداي، الزمالك للفوز مساء الأمس بثنائية دون مقابل أمام طلائع الجيش في المباراة المؤجلة منالجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

ووصل حسام عبدالمجيد، صاحب الـ22 عام، إلى هدفه السابع مع الزمالك، ليعود للتهديف بعد غياب، ولكن الغريب في الأمر أن جميع الأهداف أتت بصناعة زميله في الفريق، أحمد مصطفى زيزو.

فتمكن حسام عبدالمجيد من ترجمة أهدافه السبعة برأسه بعد عرضية من زيزو، كما أن جميعها أتت من ركلات ثابتة أيضًا حيث ينضم حسام، المدافع، إلى هجوم الفارس الأبيض مستغلًا عامل الطول لزيادة الأفضلية الهجومية للفريق.

وبشكل عام وصل زيزو للمساهمة رقم 20 له في الدوري الموسم الحالي بعدما سجل 9 أهداف وصنع 11، كما أنه صنع الهدف رقم 49 له مع الزمالك والمساهمة 106 في 5 مواسم خاضها حتى الآن مع الفريق.

وأمن الزمالك بعد مواجهة الأمس، مكانه في المربع الذهبي، لضمان المشاركة في البطولات الإفريقية، بعدما وصل للنقطة 50 في المركز الرابع وبفارق 9 نقاط عن المقاولون العرب، أقرب ملاحقيه، والمتواجد في المركز السادس بـ41 نقطة.




اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد