أخر الاخبار

 

نكشف حقيقة توقيع سيف جعفر لبيراميدز .. الأرقام تكشف مفاجأة عن حسام عبدالمجيد

31 مايو 2023 الساعة 5:54 مساء
نكشف حقيقة توقيع سيف جعفر لبيراميدز .. الأرقام تكشف مفاجأة عن حسام عبدالمجيد


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن حقيقة توقيع سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم لنادي بيراميدز للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن سيف جعفر عقد جلسة بالفعل مع مسئولي بيراميدز لكن الأمر لم يصل لمرحلة التوقيع الرسمي على العقود.
وأوضح المصدر داخل نادي الزمالك ،  أن سيف جعفر حتى الآن لم يوقع لأي نادي حيث تعتبر الرغبة الأولى له في التجديد والاستمرار مع الزمالك.
وأشار المصدر إلى أن موقف سيف جعفر مختلف عن يوسف نبيه لإن الأول يحصل من الأساس على عقد برقم كبير بعكس يوسف نبيه والذي يصل عقده حاليًا إلى 70 ألف جنيه في الموسم.
وشدد المصدر على أن الزمالك قدم عرض رسمي لسيف جعفر لتجديد التعاقد معه والعقد مع اللاعب حاليًا يدرسه قبل التوقيع الرسمي.
وتضم قائمة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري في الزمالك كل من محمود عبد الرازق شيكابالا و يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر وحمزة المثلوثي.



 
حسام عبدالمجيد لا يسجل للزمالك سوى بصناعة زيزو (أرقام)


مهاب ممدوح
قادت ثنائية حسام عبدالمجيد وإبراهيما نداي، الزمالك للفوز مساء الأمس بثنائية دون مقابل أمام طلائع الجيش في المباراة المؤجلة منالجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

ووصل حسام عبدالمجيد، صاحب الـ22 عام، إلى هدفه السابع مع الزمالك، ليعود للتهديف بعد غياب، ولكن الغريب في الأمر أن جميع الأهداف أتت بصناعة زميله في الفريق، أحمد مصطفى زيزو.

فتمكن حسام عبدالمجيد من ترجمة أهدافه السبعة برأسه بعد عرضية من زيزو، كما أن جميعها أتت من ركلات ثابتة أيضًا حيث ينضم حسام، المدافع، إلى هجوم الفارس الأبيض مستغلًا عامل الطول لزيادة الأفضلية الهجومية للفريق.

وبشكل عام وصل زيزو للمساهمة رقم 20 له في الدوري الموسم الحالي بعدما سجل 9 أهداف وصنع 11، كما أنه صنع الهدف رقم 49 له مع الزمالك والمساهمة 106 في 5 مواسم خاضها حتى الآن مع الفريق.

وأمن الزمالك بعد مواجهة الأمس، مكانه في المربع الذهبي، لضمان المشاركة في البطولات الإفريقية، بعدما وصل للنقطة 50 في المركز الرابع وبفارق 9 نقاط عن المقاولون العرب، أقرب ملاحقيه، والمتواجد في المركز السادس بـ41 نقطة.




اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد