أخر الاخبار

 

وسط إنباء عن فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي .. نكشف حقيقة عودة بن شرقي إلى الزمالك بعد تصريحات مرتضى منصور

1 يونيو 2023 الساعة 4:57 صباحا
وسط إنباء عن فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي ..  نكشف حقيقة عودة بن شرقي إلى ا


وسط إنباء عن فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي 
أخبار الزمالك يكشف حقيقة عودة بن شرقي إلى الزمالك بعد تصريحات مرتضى منصور 
 
تزامنت تصريحات المستشار  مرتضى منصور ،  التي أكد فيها أنه يجهز مفاجأة لجماهير نادي الزمالك، بالتعاقد مع أحد اللاعبين المحببة والمفضلة لدى الجماهير، مع الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية حول اقتراب المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك السابق والجزيرة الإماراتي الحالي من فسخ تعاقده مع النادي الإماراتي .
ويسعى نادي مسؤولو الزمالك ، لعودة أشرف بن شرقي مرة أخرى إلى صفوف الزمالك لما يمثله من قيمة فنية كبيرة، وكذلك للقدر الذي يمتلكه بن شرقي ، من محبة لدى جماهير الزمالك التي تتعلق به عاطفياً حتى بعد رحيله على عكس أي لاعب أجنبي آخر.
وفور علم مسؤولي الأهلي برغبة  إدارة نادي الزمالك ،  في إعادة أشرف بن شرقي من جديد، كلفت إدارة محمود الخطيب بعض الوسطاء للاستفسار ومعرفة موقف بن شرقي ، من الانتقال إلى صفوف الأهلي بداية من الموسم المقبل.
وتسربت هذه الأنباء إلى مسؤولي الزمالك ، الذين قاموا بدورهم بتكثيف المفاوضات مع أشرف بن شرقي لإعادته إلى صفوف الزمالك من جديد، مع وعده بمنحه نفس الراتب الذي يحصل عليه حالياً مع نادي الجزيرة، وعدم تأخر حصوله على مستحقاته، خاصة أن خزينة نادي الزمالك ستنتعش خلال الساعات المقبلة بمبالغ مالية كبيرة ستساهم في الوفاء ببعض الالتزامات التي تقع على عاتق مسؤولي الزمالك ، سواء دفع رواتب الموظفين أو مستحقات الفرق الرياضية المختلفة.
وتأتي بين المصادر المنتظر أن تنعش خزينة الزمالك بالأموال، المقابل المادي الذي سيحصل عليه الزمالك من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نظير مشاركة الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وفرجاني ساسي في بطولة كأس العالم 2022.
نكشف موقف الجزيرة الإماراتي
على الناحية الأخرى، رد مصدر داخل نادي الجزيرة الإماراتي على ما تردد بشأن رحيل أشرف بن شرقي عن صفوف الجزيرة، وقال المصدر إن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة، مشيراً إلى أن بن شرقي ، سيستمر مع الجزيرة في الموسم المقبل.
وأكد المصدر الإماراتي أن أشرف بن شرقي ، يحصل على أعلى راتب داخل نادي الجزيرة يقدر بحوالي 3 ملايين دولار، أي ما يعادل حوالي 9 ملايين درهم إماراتي.
وشدد المصدر الإماراتي على أن أشرف بن شرقي كان أكثر تألقاً مع الزمالك ولم يقدم كامل مستواه مع الجزيرة حتى الآن، لكن هناك ثقة في إمكانياته، لذلك هناك تمسك باستمراره مع الجزيرة في الموسم المقبل.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الزمالك نصياً أنه ليس هناك فرصه لرحيل أشرف بن شرقي عن الجزيرة حتى ولو 1 %.
أما عن أشرف بن شرقي نفسه فيعتبر أكثر الأسباب التي دفعته للعب في الإمارات صديقته الأجنبية التي يرتبط معها بعلاقة عاطفية، والتي تتواجد وتعيش في دبي بحكم أعملها الخاصة.
وشهدت الفترة الأخيرة إعلان إسلامها في خطوه قد تكون تمهيدية لزواجهما، ويعتبر هذا الأمر حاجزاً قوياً أمام بن شرقي للرحيل عن الإمارات.
وتبقى الكرة حالياً في ملعب بن شرقي نفسه، إذا كانت رغبته في الاستمرار بالإمارات أو العودة إلى مصر مرة أخرى، ولكن وقتها سيكون عليه فسخ عقده مع الجزيرة بشكل ودي، خاصة أنه ليس هناك أي ناد مصري سواء الزمالك أو الأهلي سيكون لديه القدرة المالية على شرائه من نادي الجزيرة، لاسيما أن المصدر الإماراتي في تصريحاته لموقع أخبار الزمالك أكد أنه حتى حال رحيل بن شرقي، فلن يتم ذلك بالمجان وسينتظر الجزيرة مقابل مادي كبير نظير رحيله، لما يمثله بن شرقي من قيمة فنية كبيرة جعلته مستهدفاً للعديد من الأندية العربية.

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد