أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء الإتحاد السكندري تألق الخماسى يحرج أوسوريو وراحة الثنائي وغياب نديم

1 يونيو 2023 الساعة 12:25 مساء
تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء الإتحاد السكندري تألق الخماسى يحرج أوسوريو ور


 
استأنف فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، بميت عقبة ، وسط حالة من الإرتياح بعد الفوز على طلائع الجيش ، بهدفين نظيفين ، حيث بدأ الإستعداد للقاء الإتحاد السكندري المقرر إقامته يوم الإثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة .
جلسة تحفيزية من أوسوريو للاعبي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد السكندري 
عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وحرص المدير الفني للفريق على توجيه التحية للاعبين على المجهود و الأداء  خلال المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش والفوز بثنائية دون مقابل في مسابقة  الدوري الممتاز.
وطالب أوسوريو من اللاعبين مواصلة مسيرة العمل والتركيز بكل قوة وأكد  أنه ينتظر المزيد منهم خلال الفترة المقبلة لمواصلة مسيرة الانتصارات.
وحرص المدير الفني على منح اللاعبين تعليمات فنية في إطار خطة الفريق استعدادا للفترة المقبلة.
ويستعد فريق الزمالك للقاء الإتحاداد السكندري المقرر له يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
فقرة خاصة 
خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فقرة تدريبات بدنية و تأهيلية للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز
وأدى لاعبو الزمالك ، حصة تدريبات بدنية في بداية الفقرة داخل صالة الجيمانيزيوم، وعقب ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لأداء تدريبات تأهيلية متنوعة داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استمرت لمدة 20 دقيقة تقريبا تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق. 
وحرص خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق على متابعة البرنامج التأهيلي والبدني للاعبين خلال التدريبات استعدادا للمباراة المقبلة.
راحة لشيكابالا من التدريبات الجماعية للزمالك  
أدى  محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وخاض "شيكابالا"فقرة تدريبات تأهيلية واستشفائية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر نادي الزمالك ، في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.
واكتفى شيكابالا ، بأداء هذه الفقرة و لم يشارك في التدريبات الجماعية وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على أن يشارك بشكل طبيعي في التدريبات المقبلة.
اوسوريو يجهز لاعبي الزمالك على خطة مواجهة الإتحاد السكندري 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لأداء فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وشهدت التقسيمة مشاركة اللاعبين الأساسيين في مباراة طلائع الجيش في جزء منها ، في حين أدى باقي اللاعبين  البدلاء والمستبعدين التقسيمة بشكل كامل .
وشهدت هذه  الفقرة التركيز على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بخطة اللعب، من خلال أداء اللاعبين للتدريبات بالتناوب بين الثلاث مجموعات .
وقاد هذه الفقرة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام، وحرصا على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال الفقرة  الخططية .
وفي نفس السياق خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني والتى تألق خلالها سيف جعفر وناصر منسي وأحمد بلحاج وعمرو السيسى ومحمد عواد .
راحة لمحمد صبحي من تدريب الزمالك اليوم 
منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، محمد صبحي حارس مرمى الأبيض  راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن ينتظم صبحي في التدريبات المقبلة للفريق في إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.
تدريبات للحراس
خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وشهدت تدريبات حراس المرمى مشاركة محمد عواد والسيد عطية وعمر عبد العزيز مواليد 2008 بجانب عبد الرحمن نفاد و معاذ علاء مواليد 2003 .
ولم يشارك في تدريبات حراس المرمى محمد صبحي الذي حصل على راحة من قبل الجهاز الفني بقيادة الكولومبي أوسوريو، ومحمد نديم لحصولة على إذن للغياب بسبب أداء الإمتحانات. 
وركز محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى خلال التدريبات اليوم مع الحراس على تنفيذ بعض الأمور الفنية الخاصة استعدادا للفترة المقبلة.
الزمالك يواجه منتخب اليمن وديا غدا
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خوض مباراة ودية غدا الجمعة أمام  منتخب اليمن.
ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامسة والنصف مساء غد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، في إطار الاستعداد للمباريات المقبلة.
ويستعد الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

إضاءة ملعب ميونخ بألوان قوس قزح يومي 22 و23 يونيو ومطالب بحظر الحجاب بألعاب

إضاءة ملعب ميونخ بألوان قوس قزح يومي 22 و23 يونيو ومطالب بحظر الحجاب بألعاب باريس

إضاءة ملعب ميونخ بألوان قوس قزح يومي 22 و23 يونيو سارة عبد الباقي أكد منظمو بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الأربعاء أنه سيتم إضاءة ملعب ميونخ، الذي يستضيف عدد من مباريات المسابقة

المسابقات تحدد موعد مباراة الزمالك وبروكسي في الكأس .. تعليق مثير من حازم إمام حول قضية نادي القرن

مهاب ممدوح   حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر، وذلك بعد قرار تأجيل تلك المباريات لخوضها بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.ومن المنتظر أن يواجه الزمالك نظيره بروكسي يوم 18 يوليو على ستاد القاهرة الدولي، فيما يواجه الأهلي نظيره

عرض فلكى جديد من اتحاد جدة بـ 175 مليون يورو لضم محمد صلاح .. ريال مدريد يحدد مو

عرض فلكى جديد من اتحاد جدة بـ 175 مليون يورو لضم محمد صلاح .. ريال مدريد يحدد موعد تقديم كيليان مبابي في سانتياجو بيرنابيو

ريال مدريد يحدد موعد تقديم كيليان مبابي في سانتياجو بيرنابيومهاب ممدوح اتفق نادي ريال مدريد الإسباني على تقديم كيليان مبابي نجم الفريق الجديد، في ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم الثلاثاء 16 يوليو المقبل، في حفل ضخم سيشهد حضورا جماهيريا

نكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لاستعادة خدمات فرجاني ساسي

نكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لاستعادة خدمات فرجاني ساسي

سارة عبد الباقي   يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إنهاء كافة الازمات المالية والمتعلقة بوقف القيد وذلك مكن أجل جلب العديد من الصفقات التي من شانها تحقيق الفريق الكروي الأول لكافة البطولات. وفي هذا الاطار، علق مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على الأنباء

الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة الدبابة  .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة

الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة الدبابة .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة سيراميكا

  الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة كوناتيه هاني عصام   كشف مصدر موثوق  به داخل القلعة البيضاء ان مسئولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب يرفضون الدخول في المنافسة على صفقة الدبابة التى يسعى النادي الأهلي لضمها خلال فترة الانتقالات

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
طارق حامد يصدم الزمالك بقرار جديد
حسام البدري يكشف كواليس رفضه تدريب الزمالك والمصري  وخوض انتخابات الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يخطف نجم الدوري من الأهلي .. هداف الدوري في الزمالك .. الزمالك يرفض رحيل هؤلاء لهذا السبب
المزيد