أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | طارق حامد شميت ريحة الدوري مع الإتحاد بعد هذا اللقاء ..طلاق ياسمين عبد العزيز من احمد العوضي بسبب صاحبة السعادة .. ياسمين صبري بدون مكياج

1 يونيو 2023 الساعة 12:58 مساء
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم | طارق حامد شميت ريحة الدوري مع الإتحاد بعد هذا اللقاء ..طلاق ياسمين عبد العزيز من احمد العوضي بسبب صاحبة السعادة  .. ياسمين صبري  بدون مكياج


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
طارق حامد شميت ريحة الدوري مع الإتحاد فى هذه اللحظة
 
 أكد  طارق حامد، نجم  وسط اتحاد جدة، الحالي  والزمالك السابق  أن الدوري السعودي هو الأقوى عربيا، كاشفا عن اللحظة التي تأكد فيها من حسم لقب البطولة.
وقال طارق حامد في تصريحات لقنوات SSC السعودية الرياضية: "أبارك لجمهور الاتحاد والإدارة والجهاز الفني واللاعبين على لقب الدوري، فهم يستحقون هذا التتويج، وحقيقة بيئة العميد لا ينقصها سوى البطولات فقط، والمجموعة حققت الهدف".  وأضاف حامد : "الدوري السعودي كبير، وجماهير الاتحاد هي المكمل لقوة المسابقة سواء داخل ملعبنا أو خارجه، فكل الشكر لها". وأشار: "بعد مباراة الطائي في الدور الأول التي انتصرنا فيها بهدف كورونادو بالثانية الأخيرة، تأكدت وقتها بنسبة 100% أن الدوري اتحادي، وهذا هو اللقب ال14 في مسيرتي بكل البطولات، ورابع لقب دوري والثالث على التوالي (2 مع الزمالك المصري في الموسمين الماضيين)، فكما يقولون أنا أشم رائحة الدوري". وشدد طارق حامد : "كل شيء كان يوحي بتحقيقنا للقب مع وجود مجموعة مميزة، وجمهور داعم ومساند بقوة، وجهاز فني على مستوى عال، وإدارة داعمة دائما للفريق، فكل العوامل المحيطة بنا تساعدنا على النجاح، والحمد لله حققنا المطلوب هذا الموسم، وأحمد حجازي أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم". 


 
 
ياسمين صبري تتخلى عن المكياج
كشفت الفنانة ياسمين صبري، سر تغير ملامحها، حيث لاحظ متابعوها على انستجرام هذا التغير في ملامح ياسمين صبري خلال الفترة الماضية.

وعلقت ياسمين صبري، على سؤال متابعة عبر خاصية «استوري» على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: والتي قالت: ملاحظة ملامحك متغيرة إنتي قررتي تتخلي عن كل المواد التجميلية ووشك يرجع لطبيعته القديمة صح؟. لترد ياسمين صبري: «صح، مش ليا، ومش بتليق عليا، من كتر التجميل الطبيعي بقى حاجة نادرة».

وفي سياق آخر تشارك الفنانة ياسمين صبري، في بطولة فيلم «أبو نسب» مع النجم محمد إمام، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، يقدم خلاله محمد إمام دور طبيب، فيما تجسد دور والدته الفنانة هالة فاخر، ويظهر الفنان ماجد الكدواني بدور والد الفنانة ياسمين صبري، والذي يشهد معاناة محمد إمام من أزمة النسب، ويسلط العمل الضوء على المشاكل التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض، بجانب المشكلات الاجتماعية التي تواجه الشباب.
 
 
طلاق ياسمين عبد العزيز من احمد العوضي
تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات البحث في جوجل، بعد أن طلبت الطلاق من زوجها النجم أحمد العوضي، عقب نشره صورة عبر مواقع السوشيال ميديا، وهو يأكل الكبدة نيه.
تستضيف الإعلامية إسعاد يونس، الفنان أحمد العوضي في برنامج «صاحبة السعادة» قريباً، ولذلك قام زوج ياسمين عبد العزيز بالترويج للحلقة من خلال نشر صورة من كواليس تصوير اللقاء عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك».
وظهر أحمد العوضي في الصورة، وهو يأكل كبدة نيه، وأثار هذا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب العوضي معلقاً على الصورة:: «كبدة نية بدمها.. حصريا مع صاحبة السعادة قريبا».
طلبت الفنانة ياسمين عبد العزيز الطلاق من زوجها أحمد العوضى، بعد أن نشر صورته من برنامج صاحبة السعادة، وهو يأكل الكبدة النية، وعلقت قائلة: «إيه ده طلقني».
علق الجمهور على صورة أحمد العوضي، ويأكل الكبدة النية قائلاً: «ياسمين مش هتعدي الحوار ده.. ده فيلم رعب.. لا يا عوضي بتهرج أقسم بالله.. هو انت لو سويتها هتكش.. مستحيل.. رعب أقسم بالله».

يذكر أن شارك الفنان أحمد العوضي وزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان 2023 بـ مسلسل «ضرب نار»، ونال هذا العمل الدرامي إعجاب الكثير من الجمهور.
 
 
احترس | ساعات وتبدأ العاصفة
أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، تحذيرا بخصوص حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، مشيرة إلى أن البلاد تتعرض لارتفاع في درجات الحرارة بشكل كبير اليوم، الخميس 1 يونيو.
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، أنه متوقع أن تشهد البلاد طقسًا شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية الشرقية للبلاد.
تعتبر العواصف الترابية من الظواهر الجوية الشائعة في بعض المناطق، وتمثل خطراً على الصحة العامة، خاصة لدى التعرض لها لفترة طويلة.
تذكر أن العواصف الترابية يمكن أن تكون خطيرة على الصحة العامة وتحتاج إلى اتخاذ إجراءات وقائية لتجنب أضرارها، لذلك علينا جميعاً أن نحرص على تطبيق هذه النصائح واتباع الإرشادات الصادرة من الجهات الرسمية لتحقيق السلامة الشخصية والعامة.
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد