أخر الاخبار

 

ليس بن شرقي .. نكشف صفقة الجماهيرية الجماهيرية التي اعلن عنها مرتضى منصور .. رحيل السيسي في صفقة تبادلية

1 يونيو 2023 الساعة 7:01 مساء
ليس بن شرقي .. نكشف صفقة الجماهيرية الجماهيرية التي اعلن عنها مرتضى منصور .. ر


ليس بن شرقي .. نكشف صفقة الجماهيرية الجماهيرية التي اعلن عنها مرتضى منصور
 
سارة عبد الباقي
 
بدأ مسؤولو نادي الزمالك، تحركاتهم لضم لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سيكون بمثابة المفاجأة للجماهير البيضاء في الميركاتو الصيفي، وهو ما صرح به مرتضى منصور، في تصريحات قبل أيام.

وكان مرتضى منصور قال إنه يعمل على إبرام صفقة خلال الفترة الحالية، للاعب لديه قدر كاف من الحب لدى جماهير نادي الزمالك، وهو ما جعل الجماهير تعتقد أن هذا اللاعب هو المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، والجزيرة الإماراتي الحالي، لكن بن شرقي رد بشكل غير مباشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ونشر صورة له بقميص نادي الجزيرة، في إشارة إلى أنه مستمر مع النادي الإماراتي، ولن يرحل.

وفي تصريح خاص، أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن اللاعب المفاجأة سينضم إلى صفوف الزمالك على سبيل الإعارة، مشيراً إلى أنه ليس بن شرقي.

وشدد المصدر قائلاً، أن اللاعب هو إمام عاشور لاعب وسط الزمالك، حيث يعمل الزمالك على ضمه في الموسم المقبل، على سبيل الإعارة من ناديه الحالي ميتلاند الدنماركي، في ظل عدم تأقلم اللاعب مع الأجواء في الدنمارك.

وكان موقع "أخبار الزمالك" أول من تحدث عن إمكانية عودة إمام عاشور إلى صفوف الزمالك على سبيل الإعارة، قبل أسبوع في تقرير مجمع عن صفقات الزمالك الجديدة.

وقال المصدر أن الساعات الماضية شهدت التواصل بين مسؤولي اللجنة الفنية واللاعب من أجل جس نبضه لمعرفه إمكانية عودته من جديد إلى الزمالك معاراً لمدة موسم، ووافق عاشور مبدئياً على الأمر.

وسيكون مسؤولو الزمالك مطالبين حالياً بحسم الصفقة مع نادي ميتلاند الدنماركي، حتى تتم الصفقة
يذكر أن إمام عاشور رحل عن صفوف الزمالك، يناير الماضي، إلى نادى ميتلاند الدنماركي في صفقة بيع نهائي لمدة 4 مواسم ونصف، مقابل 3 ملايين دولار.
 
 
رحيل السيسي في صفقة تبادلية
كشف مصدر بنادي الزمالك عن آخر المستجدات الخاصة بلاعب الزمالك عمرو السيسي.

وقال المصدر أن رحيل عمرو السيسي اقترب بنهاية الموسم الجاري، في ظل عدم ظهوره بالمستوى المنتظر في الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن الزمالك سيستغل السيسي في إبرام صفقة تبادلية لضم أي لاعب يرغب الزمالك في ضمه من أندية محلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتضمن عقد عمرو السيسي مع الزمالك، على مبلغ 7 ونصف مليون جنيه في الموسم الأول ونفس المبلغ في الموسم الثاني، و9 مليون في الموسم الثالث، بإجمالي تقريباً 24 مليون جنيه خلال 3 مواسم.

وتضمن العقد بندا فيما يخص نسبة المشاركة وجاء نصه: "لائحة الفريق الأول لكرة القدم جزء لا يتجزأ من هذا العقد، بمجرد توقيع اللاعب على هذا العقد يعتبر إقرار من اللاعب بعلمه، وموافقة على اللائحة، وتعتبر ملزمة وسارية طوال التعاقد دون الحاجة إلى توقيع اللاعب على اللائحة، وتصرف الدفعة الأخيرة في عقد اللاعب في حال مشاركته الفعلية بـ 75% من مباريات الفريق الرسمية طوال الموسم، في حالة مشاركة في 50% من مباريات الفريق الرسمية فقط، يتم خصم 50% من قيمة الدفعة، وفي حالة مشاركته بنسبة أقل من 50% في مباريات الفريق الرسمية يتم خصم الدفعة بالكامل".

وكان الزمالك ضم السيسي قبل بداية الموسم الجاري، من طلائع الجيش، بعقد مدته 3 مواسم، لكنه لم يظهر بالمستوى الذي تنتظره الجماهير.





اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد