أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كارثة جديدة تهدد الزمالك .. خريطة صفقات الزمالك في الصيف .. الزمالك يحسم أولى الصفقات الجديدة

2 يونيو 2023 الساعة 11:03 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | كارثة جديدة تهدد الزمالك .. خريطة صفقات الزمالك في ا


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يحسم أولى الصفقات الجديدة
 استقر مسئولو نادى الزمالك على عودة أحمد أيمن منصور مدافع الفريق المعار إلى طلائع الجيش حتى نهاية الموسم،بعدما رحب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني بالفكرة،وأبدى إعجابه بقدراته وإمكانياته الفنية،في ظل مشاهدة العديد من الفيديوهات للاعب خلال الفترة الماضية.
 
ويري أوسوريو أن أحمد أيمن منصور مناسب لأفكاره الفنية خصوصاً أنه يلعب بالقدم اليسرى،ويعقد الكولومبى جلسات مستمرة مع اللجنة الفنية في نادى الزمالك، للتشاور في ملف التعاقدات بالموسم الجديد،وكذلك اللاعبين الراحلين عن الفريق الأبيض، بعد عدم تقديمهم المستوى الذى يليق بحجم النادى الأبيض.
 
في سياق مختلف طالب أوسوريو لاعبيه بمواصلة الانتصارات أمام الاتحاد السكندرى فى المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
وشدد الكولومبى على لاعبيه، بضرورة الانتباه إلى الأخطاء وعدم فقدان أى نقطة فى المباريات المتبقية من الدورى حفاظاً على ترتيب الفريق فى الجدول حتى لا يكون مهدداً بفقدان مقعده فى البطولة الأفريقية بالموسم المقبل.
 
ووصل رصيد الزمالك إلى النقطة 50 فى المركز الرابع بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز فى 14 مباراة، وتعادل فى 8، وخسر 7، سجل لاعبوه 42 هدفًا، واستقبلت شباكه 27.
 
وحقق فريق الزمالك الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء الماضى، على استاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
 
الوطن: خريطة صفقات الزمالك في الصيف
دخل ثلاثي الفريق الكروي الأول بنادي إنبي مروان داوود ومحمد حمدي ورفيق كابو، ضمن حسابات إدارة نادي الزمالك، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد التنسيق مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك لـ«الوطن سبورت»: «أسوريو طلب دعم مركز الظهير الأيسر في الموسم الجديد في ظل اقتراب رحيل الثنائي محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة، وشاهد مباريات مروان داوود الأخيرة مع إنبي ومنح الإدارة الضوء الأخضر لإنهاء الصفقة».

وأضاف: «ثلاثي إنبي محمد حمدي ورفيق كابو وأحمد أمين أوفا على رادار إدارة الزمالك أيضا في انتقالات الصيف المقبلة، خاصة أن الأول لاعب جوكر ويجيد اللعب في أكثر من مركز والثاني مهاجم يمتلك سرعات كبيرة، والثالث تفوق على نفسه في مباريات الفريق البترولي الأخيرة وأحرز أهدافا مؤثرة، آخرها هدف الفوز بشباك غزل المحلة بلقاء الجولة 30 الذي أقيم أمس الخميس».

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في اللقاء المحدد له الثامنة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، فيما يحل الاتحاد بالمركز الثامن برصيد 40 نقطة.

 
 
المصري اليوم: كارثة جديدة تهدد الزمالك
أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، أن بعض الصفحات المنتمية لنادي الزمالك تهاجم مجلس الإدارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال منصور، خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «هناك بعض الصفحات تهاجم مجلس الإدارة، والجميع يعلم أنهم ليسوا من جمهور الزمالك الحقيقي، هؤلاء قلة لا يعبّرون عن جمهور الزمالك».

وأضاف: «المجموعة التي تهاجم مجلس إدارة الزمالك طالبت من قبل بالتعاقد مع فيريرا ثم طالبت برحيله ونفس الأمر مع أسامة نبيه، وانتقدت محمود علاء ويوسف أوباما وزكريا الوردي، ورحلوا جميعا عن الفريق، كما تم انتقاد رئيس الزمالك ورحل».

وواصل: «في الوقت الحالي يتم الهجوم على أحمد زيزو، رغم أنه من أفضل لاعبي الفريق، وروقا يواجه انتقادات كبيرة، بالإضافة إلى المطالبة برحيل أوسوريو (مدرب الزمالك)».

وأكمل: «الزمالك مهدد بالإيقاف، وهناك كارثة سوف تحدث بسبب عدم دفع الأقساط الخاصة بنادي لشبونة البرتغالي (مليون و300 ألف دولار تمثل مستحقات انتقال شيكابالا إلى الأبيض، بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي)».

وتابع: «الجهاز الفني لم يتقاض راتبه منذ أكثر من شهر ونفس الأمر بالنسبة للاعبين، إحنا في كارثة ياللي عاملين نفسكم زملكاوية، بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك».

وواصل: «إحنا ريحنا نفسنا أنا وأحمد وأمير وقعدنا في البيت واعتذرنا عن عدم الاستمرار في مناصبنا، أحمد كان في إسبانيا في رحلة علاج، وقطع رحلة العلاج للسفر إلى تونس لمتابعة مباريات الطائرة، وأمير يُعاني من مشكلة في الظهر، وسافر للعلاج.. إحنا شُفنا الويل في الزمالك أنا وأولادي، أنا اتسجنت وقضيت شهر رمضان في السجن في هذه السن».

اخبار الزمالك

نكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لاستعادة خدمات فرجاني ساسي

نكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لاستعادة خدمات فرجاني ساسي

سارة عبد الباقي   يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إنهاء كافة الازمات المالية والمتعلقة بوقف القيد وذلك مكن أجل جلب العديد من الصفقات التي من شانها تحقيق الفريق الكروي الأول لكافة البطولات. وفي هذا الاطار، علق مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على الأنباء

الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة الدبابة  .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة

الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة الدبابة .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة سيراميكا

  الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة كوناتيه هاني عصام   كشف مصدر موثوق  به داخل القلعة البيضاء ان مسئولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب يرفضون الدخول في المنافسة على صفقة الدبابة التى يسعى النادي الأهلي لضمها خلال فترة الانتقالات

الزمالك في ورطة بسبب رحيل سامسون والتعاقد مع بوريكة  .. المثلوثي يوافق على

الزمالك في ورطة بسبب رحيل سامسون والتعاقد مع بوريكة .. المثلوثي يوافق على التجديد

هاني عصام   أكد مصدر داخل فريق الزمالك أن الإدارة ملزمة بدفع مبلغ مليون دولار للبنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق مقابل فسخ التعاقد معه في الفترة المقبلة. واستقر مسئولو الزمالك على رحيل سامسون عن الفريق في الموسم المقبل وفسخ التعاقد معه بشكل ودي واستغلال هذا المقعد في

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

تعرف على جدول مباريات بطولة يورو 2024 ..  كريستيانو رونالدو يسجل فى فوز البرتغا

تعرف على جدول مباريات بطولة يورو 2024 .. كريستيانو رونالدو يسجل فى فوز البرتغال الكاسح على أيرلندا

  كريستيانو رونالدو يسجل فى فوز البرتغال الكاسح على أيرلندا    حقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا على نظيره الأيرلندي بثلاثية نظيفة في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء ملعب أفيرو، ضمن الاستعدادات لبطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.سجل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
طارق حامد يصدم الزمالك بقرار جديد
حسام البدري يكشف كواليس رفضه تدريب الزمالك والمصري  وخوض انتخابات الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يخطف نجم الدوري من الأهلي .. هداف الدوري في الزمالك .. الزمالك يرفض رحيل هؤلاء لهذا السبب
المزيد