أخر الاخبار

 

بيراميدز يرفض الصفقة التبادلية مع الزمالك ويجدد عقود السعيد وتوريه .. ظهير الشواكيش على أعتاب الزمالك

2 يونيو 2023 الساعة 3:14 مساء
اخبار الزمالك - بيراميدز يرفض الصفقة التبادلية مع الزمالك ويجدد عقود السعيد وتوريه .. ظهير الشواكيش على أعتاب الزمالك


بيراميدز يعلن تجديد عقد السعيد وبلاتي توريه 
 
سارة عبد الباقي
اعلن نادي بيراميدز ، تمديد عقود ثنائي الفريق السوبر عبد الله السعيد وبلاتي توريه ، لمدة موسمين قادم ، ليغلق الباب امام الزمالك ، الذي كان يأمل في ضم الثنائى .
 
علق  مصدر بنادي بيراميدز على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن إبرام صفقة تبادلية مع الزمالك تقضي بانتقال إبراهيم عادل للزمالك مقابل عودة عمر جابر ونبيل عماد دونجا لبيرميدز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر أنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن انتقال إبراهيم عادل للزمالك مقابل عودة دونجا وجابر لبيراميدز، وأوضح أن فكرة التفريط في إبراهيم عادل مرفوضة من الأساس كما أن الزمالك لم يتقدم بأي عرض لضم اللاعب.





ظهير الشواكيش على أعتاب الزمالك
قام أحد الوسطاء لاعب جديد على مسؤولي نادي الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الزمالك في الموسم المقبل.

ويسعى الزمالك لتدعيم مركز الجبهة اليسرى بعد الاستقرار على رحيل عبدالله جمعة بنهاية الموسم الجاري بناء على طلب الجهاز الفني، واعتزال محمد عبدالشافي بنهاية الموسم أيضاً.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن اللاعب هو يسري وحيد ظهير أيسر الترسانة.

وكانت الفترة الماضية شهدت ترشيح أكثر من لاعب في الدوري المصري للزمالك لضمه في مركز الظهير الأيسر.

وقال المصدر أن اللاعبين الذين تم عرضهم على الزمالك لتدعيم الجبهة اليسرى هم، محمد حمدي ومروان داود ثنائي إنبي لتدعيم الجبهة اليسرى في صفوف الزمالك، بالإضافة إلى عمرو سعداوي الظهير الأيسر لفريق المصري البورسعيدي.

ومن المقرر أن يحسم الزمالك موقفة من الصفقات الجديدة عقب نهاية الموسم المقبل.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد