أخر الاخبار

 

الزمالك يحتفل بالفوز التاريخي على الاهلي 6 - صفر .. أرقام هامة قبل مواجهة الزمالك ضد الاتحاد السكندري

2 يونيو 2023 الساعة 4:53 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يحتفل بالفوز التاريخي على الاهلي 6 -  صفر .. أرقام هامة قبل مواجهة الزمالك ضد الاتحاد السكندري


مهاب ممدوح
 
احتفل الحساب الرسمي لنادي الزمالك بذكرى فوز الزمالك التاريخي على الأهلي بستة أهداف دون رد، في إطار منافسات نهائي كأس مصر عام 1944.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك: "نذكركم انه في مثل هذا اليوم، وتحديداً عام 1944، استطعنا تسجيل الانتصار الأكبر في تاريخ الديربي بستة أهداف مقابل لا شيء في نهائي بطولة كأس مصر"

واستطاع الزمالك أن يحقق الفوز على الأهلي بستة أهداف دون رد في نهائي كأس مصر 1944، وتلك النتيجة هي الأكبر بين الناديين في القمة، لينفرد الزمالك باللقب التاريخي للنتيجة الأكبر في مباريات القمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، علما بأن لقاء الزمالك الأخير شهد فوز فريقنا بهدفين دون رد على طلائع الجيش.


 
أرقام هامة قبل مواجهة الزمالك ضد الاتحاد السكندري
مواجهة قوية مُنتظرة بين الزمالك والاتحاد السكندري، ستُقام يوم الاثنين المقبل، والموافق الخامس من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
يسعى الزمالك لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي في الدوري بعدما تغلب على طلائع الجيش بهدفين دون رد، في آخر لقاء خاضه بالمسابقة المحلية هذا الموسم.
في المقابل، سيسعى الاتحاد السكندري لكسر رقم سلبي استمر 1626 يوما، بداية من يوم 30 نوفمبر 2018، وهو اليوم الذي شهد آخر فوز للاتحاد على الزمالك، فكان ذلك في البطولة العربية عندما تغلب الاتحاد على الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.
وبحساب الفترة بين 30 نوفمبر 2018، ويوم الاثنين المقبل الموافق 5 يونيو الجاري، (يوم اللقاء) نجد أن الاتحاد لم يحقق أي فوز على الزمالك منذ 4 سنوات و6 أشهر و6 أيام، (54 شهرا) بواقع 1626 يوما.
واجه الزمالك نظيره الاتحاد بعد لقاء البطولة العربية في 9 مباريات، حسم التعادل 3 وحقق الزمالك الفوز في 6 الأمر الذي يعكس تفوق الزمالك في الفترة الأخيرة على زعيم الثغر.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد