أخر الاخبار

 

ميدو: عبد الواحد السيد أسطورة.. ولا يوجد أي خلافات معه .. ارقام وحش الزمالك فى عيد ميلاده الـ 46

3 يونيو 2023 الساعة 2:58 مساء
ميدو: عبد الواحد السيد أسطورة.. ولا يوجد أي خلافات معه ..  ارقام وحش الزمالك فى


ميدو: عبد الواحد السيد أسطورة.. ولا يوجد أي خلافات معه

مهاب ممدوح
كشف أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، حقيقة ما تردد حول وجود خلافات بينه وبين عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.
قال ميدو عبر بث مباشر على "انستجرام": "حديثي للإعلاميين الذين يريدون نسب مشاهدة، وخرجوا ببعض الأخبار بأن هناك مشاكل بين ميدو وعبد الواحد السيد، أقسم بالله عمر ما كان في مشكلة بيني وبين عبد الواحد"
أضاف: "عبد الواحد السيد أسطورة، وأخي الأكبر، وأنا من حاربت مع إسماعيل يوسف على تواجده في منصب مدير الكرة بنادي الزمالك، وعلى تواصل يومي معه لتسهيل أي مشاكل من الممكن أن تواجهه خلال عمله"
واختتم: "من يريد أن ينشر أخبارا عن نادي الزمالك عليه أن يتأكد أولا، الكل يعمل داخل نادي الزمالك من أجل مصلحة النادي فقط"
 
وحش الزمالك يحتفل بعيد ميلاده الـ 46
يحتفل الأسطورة عبد الواحد السيد، حارس مرمى نادي الزمالك السابق، بعيد ميلاده الـ46، ويمتلك عبد الواحد تاريخا عريضا مع الكرة المصرية، سواء بقميص الفارس الأبيض أو منتخب مصر بعد رحلة طويلة من الإنجازات.

عبد الواحد السيد لم يخدم الزمالك في الملعب فقط، بل تواجد وكان في الموعد وقت أزمة الزمالك الحالية، وذلك من خلال توليه منصب مدير الكرة بالنادي في الوقت الحالي، ليؤكد عبد الواحد أنه يُلبي نداء ناديه لطالما كان متواجدا دائما وهو قائد أسطوري داخل الملعب.

لقطات من مسيرة عبد الواحد السيد

لم ينسى جمهور الزمالك، بكاء عبد الواحد السيد خلال مباراة تليفونات بني سويف بعد هدف قاتل لصالح الزمالك، كما بكى عبد الواحد السيد يوم مباراة اتحاد الشرطة، في الدوري، عندما أخطأ عبد الواحد في كرة الهدف الذي سُكن في شباك الزمالك، لكن عبد الواحد بعد تعادل الزمالك لم يتماسك وانهمرت دموعه فرحا بعودة الزمالك من جديد وإحساسا بالمسؤولية.

انفرد عبد الواحد السيد بالرقم القياسي لأكثر لاعب يفوز ببطولات مع الزمالك بعدما حصد 16 بطولة بالتساوي مع خالد الغندور قائد الفريق السابق والذي فاز بـ 16 بطولة.

ودخل عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك تاريخ الحراس العظماء بعدما ساهم في تحقيق 100 كلين شيت لصالح نادي الزمالك ليؤكد أنه كان ولا زال أسطورة لنادي الزمالك بالأرقام التي حققها.


تاريخ عبد الواحد السيد

عبد الواحد السيد من مواليد الثالث من يونيو لعام 1977 بمدينة تلا بمحافظة المنوفية، لكنه نشأ وترعرع بمحافظة جنوب سيناء، وحصل على بكالوريوس تجارة، ونشأ فى أسرة رياضية وكان والده حارسا لمرمى فريق طنطا الذى حصل معه على لقب أفضل حارس مرمى بمصر، ما جعله شديد التعلق بكرة القدم منذ طفولته.

بدأ عبد الواحد السيد مسيرته مع كرة القدم في نادي الزمالك، حيث انضم لفريق الناشئين بالنادي، حتى ظهر مع الفريق الأول في أواخر عام 1997م كحارس احتياطي لنادر السيد، إلا أن بقائه على دكة الاحتياطي لم يستمر طويلا إذ أصبح الحارس الأول والأساسي للفريق في الدوري المصري موسم 1998 / 1999م أمام نادى القناة في 14 أغسطس سنة 1998 في اللقاء الذي انتهى بفوز الأبيض، وقدم عبد الواحد السيد مستوى مميزا وحافظ بعدها على مكانه في التشكيل الأساسي للأبيض.

في موسم 2014-2015 رحل عبد الواحد السيد من الزمالك بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والأرقام القياسية وانضم لفريق مصر المقاصة لمدة 3 مواسم، لكنه خاض موسما واحدا قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم.

انضم عبد الواحد السيد لمنتخب مصر فى أكثر من مرة وخاض مع الفراعنة أربع دورات من كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، أعوام 2002 و 2004 و 2006 و 2010 حصد منهم لقبين وخسر اثنين.

ألقاب عبد الواحد السيد

حصد عبد الواحد السيد مع الزمالك 4 ألقاب للدوري وفاز بكأس مصر 5 مرات وحقق 2 كأس السوبر المصرى وحصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرة واحدة، كما توج بلقب السوبر الأفريقي مرة واحدة و فاز ببطولة الأندية الأفريقية أبطال الكؤوس مرة واحدة و نال لقب الكأس الأفرو- آسيوية مرة واحدة و حقق لقب البطولة العربية مرة واحدة كما فاز بكأس السوبر المصري السعودي مرة واحدة

أعلن عبدالواحد السيد اعتزاله فى 2015 بعدما قضى آخر مواسمه مع فريق مصر المقاصة ليضع حدا لمسيرته المهنية الحافلة بالإنجازات وتحطيم الأرقام القياسية.

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد