أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | شيكابالا يهدد الزمالك .. بالأسماء.. الزمالك يستقر على قائمة الراحلين .. الأمل الأخير لأوسوريو في الزمالك

4 يونيو 2023 الساعة 11:08 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | شيكابالا يهدد الزمالك .. بالأسماء.. الزمالك يستقر على قائمة الراحلين .. الأمل الأخير لأوسوريو في الزمالك


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الأمل الأخير لأوسوريو في الزمالك
 طلب مسئولو نادى الزمالك، من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، العمل على حصد لقب البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، التى ستقام فى السعودية بداية من 20 يوليو المقبل، ويشارك بها الأبيض، مشددين على المدير الفني بأن تلك البطولة هى الأمل الوحيد لمصالحة الجماهير المتعطشة بعد ضياع جميع البطولات والألقاب التي شارك بها الزمالك الموسم الحالى.
 
وتحدث مسئولو الزمالك مع أوسوريو حول ضرورة العمل على حصد لقب البطولة العربية، وتجهيز اللاعبين من الوقت الحالي من أجل العمل على تقديم مستوى مميز في البطولة يليق باسم نادى الزمالك، والزحف نحو التتويج باللقب حتى يتم تعويض الجماهير العاشقة للقلعة البيضاء، ببطولة تعوض ما اهدر طوال الموسم.
 
وبدأ خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني بالفعل تجهيز لاعبيه من الناحية الفنية والنفسية للمشاركة فى البطولة العربية.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري غدا الاثنين باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وكان الزمالك تعادل بنتيجة 1 / 1 مع منتخب اليمن، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الجمعة علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.


 
 
الوطن: شيكابالا يهدد الزمالك
ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك، خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بخصوص الغرامة الموقعة على القلعة البيضاء، بشأن مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، في صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا، والبالغة 1.5 مليون دولار.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، لـ«الوطن سبورت»، عن أنه من المتوقع أن يصل خطاب من «فيفا» إلى الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة، بخصوص عقوبة إيقاف القيد لمدة تصل فترتي قيد.

وأشار المصدر إلى أنه حال إقرار عقوبة إيقاف القيد لنادي الزمالك، ستلغى بمجرد دفع المستحقات المالية الخاصة بالنادي البرتغالي، وهذا الأمر مشابه لما حدث مع سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق.

قضية شيكابالا وسبورتنج لشبونة، بدأت حينما قرر الزمالك إعادة اللاعب، في صيف عام 2015، مقابل 580 ألف يورو، لكن الزمالك لم يقم بتسديد أموال الصفقة، لتصل قيمتها الآن بعد حساب إجمالي الفوائد والغرامات إلى مليون و449 ألفا و380 دولار، لصالح النادي البرتغالي، و5 آلاف فرنك سويسري للمحكمة الرياضية، و30 ألف فرنك سويسري لـ«فيفا»، وحال عدم السداد والامتثال الكامل للقرار خلال الفترة المنصوص عليها، سيجري إعلان حظر الانتقال حتى سداد كامل المبلغ المستحق أو الامتثال للقرار غير المالي، وسيجري تنفيذ حظر الانتقالات تلقائيًا على المستويين المحلي والدولي، دون الحاجة إلى اتخاذ قرار رسمي آخر أو إصدار أي أمر من لجنة الفيفا التأديبية، وفي حال عدد السداد بعد إيقاف القيد، قد يتم خصم نقاط أو الهبوط إلى درجة أدنى، إضافة إلى حظر الانتقال لفترات جديدة.

ويذكر أن إدارة الزمالك أعلنت مؤخرا، أن مستحقات نادي سبورتنج لشبونة الخاصة بقضية شيكابالا جرى إيداعها في البنك وقيمتها مليون و500 ألف دولار، لإرسالها للنادي البرتغالي، لكن جرى الحجز على أرصدة الزمالك، وأصبح النادي مهددا بالإيقاف لفترتي قيد.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك إلى إيجاد حلول سريعة من أجل توفير المبلغ المطلوب، في ظل عقوبة إيقاف القيد الموقعة على الأبيض.
 
المصري اليوم: بالأسماء.. الزمالك يستقر على قائمة الراحلين
استقر مسؤولو نادي الزمالك على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف نادي الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وعلمت «المصري اليوم» أن اللجنة الفنية بالزمالك استقرت على رحيل بعض اللاعبين بنهاية الموسم الجاري للرحيل نهاية الموسم سواء لتواضع مستواهم أو انتهاء عقودهم مع الفريق وعلى رأس هؤلاء اللاعبين يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر نظرًا لانتهاء عقودهما بجانب توقيعهما لصفوف بيراميدز.

وكذلك محمد عبدالشافي الذي قرر الاعتزال، بجانب عبدالله جمعة ومحمود شبانة وعمرو السيسي وعمر جابر لتواضع مستواهم في الموسم الجاري.

وسيتم حسم مصير محمد عبدالغني مدافع الفريق على ضوء تعاقدات الزمالك الصيفية.



اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد