أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يعلن مفاجأة سارة لجماهير الزمالك

4 يونيو 2023 الساعة 2:11 مساء
اخبار الزمالك - مرتضى منصور يعلن مفاجأة سارة لجماهير الزمالك


مرتضى منصور يعلن مفاجأة سارة لجماهير الزمالك
 
هاني عصام ومهاب ممدوح
 
أصدر المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك بيانا مقتضبا منذ قليل كشف خلاله عن مفاجأة سارة للجماهير.

وكتب مرتضى منصور  عبر حسابه: بعد قليل المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك يزف خبر سار للزملكاوية يرد علي الفــشلة الحــاقدين ..

وبعد ذلك،أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تسلم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا القضية الخاصة بنادي الزمالك وشكواه ضد ٣ أطراف.

وأكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أنه أرسل شكوى رسمية للاتحاد الدولي ضد الأهلي ولاعبه محمود عبد المنعم "كهربا" واتحاد الكرة المصري.
 
وقال مرتضى منصور خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا وأولادي أحمد وأمير، نعمل من أجل الزمالك والحفاظ على حقوقه.. وكان آخرها نجاحهم في الفوز بقضية التونسي حمدي النقاز".

وأضاف: "الأهلي تنازل عن قضيته ضد لجنة الانضباط باتحاد الكرة، ونشر في بيانه أنه حقق هدفه (مشاركة كهربا في السوبر المحلي وانسحاب الزمالك)".
 
وتابع مرتضى: "الأهلي ضمن بطولة الدوري، بعد إسقاط الزمالك وتعرضه لظلم تحكيمي، بعض من جمهور النادي كان وراء رحيل الثلاثي يوسف أوباما ومحمود علاء وزكريا الوردي، كان الثلاثي سيشكل إضافة كبيرة في هذا الوقت".
 
وأردف: "شكوى الزمالك للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سرية، والبعض هاجمني عندما عرضت الصفحة الأولى من الشكوى، لكني لم أفصح عن باقي الشكوى للحفاظ على حقوق النادي وهم (26 صفحة)".
 
وأكمل: "الزمالك قام بشرح قضية محمود كهربا بالكامل ضمن الشكوى المرسلة إلى (فيفا)، ومرفق جميع المستندات وبعض الفيديوهات للتوضيح، لم أنشر الشكوى لأن الاتحاد الدولي يمنع ذلك، ويشدد على عدم كشف الشكوى للخصم".
 
وأتم مرتضى: "الزمالك قام بتفويض المحامي الإيطالي لمتابعة الشكوى المقدمة ضد اتحاد الكرة والأهلي ومحمود كهربا، والفيفا تسلم الشكوى بشكل رسمي".
ويستعد الزمالك لملاقاة الاتحاد السكندري غدا الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد