أخر الاخبار

 

أوسوريو يبحث عن خطة بديلة لحل أخطر أزمات الزمالك قبل مواجهة الاتحاد

4 يونيو 2023 الساعة 2:52 مساء
اخبار الزمالك - أوسوريو يبحث عن خطة بديلة لحل أخطر أزمات الزمالك قبل مواجهة الاتحاد


أوسوريو يبحث عن خطة بديلة لحل أخطر أزمات الزمالك قبل مواجهة الاتحاد
 
سارة عبد الباقي
 
يفكر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في خطة بديلة لمركز الظهير الأيسر خلال مباراة الاتحاد المقبلة، عما سبقتها في مواجهة طلائع الجيش الأخيرة.

وكان حاتم سكر الذي تم الدفع به في مركز الظهير الأيسر في اللقاء السابق تعرض لإصابة بشد في العضلة خلال المباراة، ويخضع اللاعب حالياً لبرنامج تأهيلي من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وستتسبب هذه الإصابة في غياب حاتم سكر عن مواجهه الزمالك المقبله امام الاتحاد السكندري في بطوله الدوري المصري الممتاز.

ويدور في ذهن مدرب الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الدفع بأحمد فتوح في مركزه الأساسي الظهير الأيسر بعدما دفع به خلال مباراة طلائع الجيش، في وسط الملعب أمام حاتم سكر.

وفي حال الدفع بأحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر سيتم تكليفه بأدوار مزدوجة، تتمثل فيه عودته كمساك حال وجود هجمة على مرمى الزمالك وتحوله لمركز وسط الملعب حال الاستحواذ على الكرة وبناء هجمة لصالح الزمالك، على أن يشارك محمود عبدالرازق شيكابالا أمامه في مركز وسط الملعب.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن أوسوريو يفكر في منح فرصة لعبدالله جمعة كذلك، خاصة بعد ظهوره بمستوى مقبول خلال مباراة منتخب اليمن الودية التي أقيمت أول أمس الجمعة، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.
 
 
مكي: لن نقف أمام مستقبل زيكو.. وموقفنا صعب بالدوري
قال محمد مكي ، المدير الفني لفريق حرس الحدود ، إن الفوز الذي حققه الفريق على حساب أسوان جاء بعد سلسلة من النتائج السلبية أثرت على موقف الفريق في صراع البقاء بالدوري.
وأشار مكي عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة المحور إلى أن الفريق كان بحاجة لتحقيق الفوز الذي تأخر على مدار العديد من اللقاءات المتتالية خاصة مع قوة الدوري.
وأوضح أن فرص فريقه في البقاء بالدوري صعبة للغاية مع تأخر ترتيب الفريق في المركز الأخير.
وأكد أن مصطفى عبد الرؤوف زيكو لاعب موهوب وتلقى العديد من العروض للرحيل عن الفريق ومن بينها أندية في سباق القمة بالدوري خاصة الزمالك  والاهلي ، موضحاً أن الحرس لن يقف أمام مستقبل اللاعب.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد