أخر الاخبار

 

كريم بنزيما يودع ريال مدريد بالدموع وإبراهيمو فيتش يعلن الإعتزال

5 يونيو 2023 الساعة 5:22 صباحا
اخبار الزمالك - كريم بنزيما يودع ريال مدريد بالدموع وإبراهيمو فيتش يعلن الإعتزال


كريم بنزيما يودع ريال مدريد بالدموع 
بالدموع ودع النجم الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد، جماهير الميرنجي خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الليجا.
وخرج بنزيما بعدما سجل هدف التعادل للميرنجي من ركلة جزاء في الدقيقة 72، حيث أشرك كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، الكراوتي لوكا مودريتش بدلا منه.
ووقفت جماهير ريال مدريد ، لتحية بنزيما الذي رد لهم التحية في لحظات عاطفية، وكان في استقباله أنشيلوتي الذي احتضنه، علاوة على دكة بدلاء ريال مدريد التي ودعته بحراراة.
وأعلن ريال  في بيان رسمي  رحيل بنزيما ، عن الفريق، بعد مسيرة مميزة استمرت 14 عاما في "سانتياجو بيرنابيو".
وذكرت قناة الإخبارية السعودية الرسمية أن بنزيما (35 عاما) توصل إلى "اتفاق رسمي" مع اتحاد جدة، للعب في صفوفه لموسمين مقبلين.
وكان فريق ريال مدريد انهى موسمه في المركز الثاني برصيد  بالتعادل 1-1 في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

تصدى تيبو كورتوا لركلة جزاء في الشوط الأول من المباراة، لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الدقيقة 49 سجل أتلتيك بيلباو هدف التقدم عن طريق أوهيان سانسيت بتسديدة من داخل منطقة الجزاء فشل الحارس كورتوا، في التصدي لها.
وتعادل ريال مدريد ، عن طريق  النجم كريم بنزيما ،اثر ضربة جزاء بعدها غادر الملعب بعد تم إستبداله ومشاركة الكرواتي لوكا مودريتش وسط تصفيق عشاق الملكى  .
إتليتكو مدريد يسقط فى فخ فياريال
 اكتفى فريق أتلتيكو مدريد بالتعادل مع مضيفه فياريال "2-2" في مباراة الجولة الأخيرة من الليجا.

وبالتالي يصبح رصيد أتلتيكو مدريد 77 نقطة ويكتفي بالمركز الثالث خلف ريال مدريد الثاني بـ 78.

وأصبح رصيد فياريال 64 نقطة متواجدا في المركز الخامس في الترتيب.




تقدم فياريال بهدف حمل توقيع المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون في الدقيقة التاسعة.

وأدرك الأتلتيكو التعادل بهدف جاء في الدقيقة 18 من اللقاء عن طريق الأرجنتيني أنخيل كوريا.



وفي الدقيقة 56 سجل المتألق كوريا هدف التقدم للضيوف، ثم تعادل فياريال عن طريق باسكوال في الدقيقة 90.
إبراهيموفيتش يعلن اعتزال كرة القدم
أعلن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي ميلان، اعتزاله لعب كرة القدم نهائياً.
وقال إبراهيموفيتش في ملعب سان سيرو عقب نهاية مباراة ميلان وهيلاس فيرونا في ختام منافسات الدوري الإيطالي موسم 2022/2023: "في المرة الأولى التي وصلت فيها إلى ميلان غمرني النادي بالسعادة، وفي المرة الثانية منحني الحب".
وأضاف: "أريد أن أشكر المشجعين من قلبي، لقد تم استقبالي منهم بأذرع مفتوحة، وجعلوني أشعر أنني في بيتي، سأكون مشجعاً لميلان مدى الحياة، والآن حان الوقت لتوديع الملاعب".
وواصل إبراهيموفيتش، باكياً: "لا أستطيع التنفس، لا استطيع تخطي الكثير من الذكريات في هذا الملعب، على أي حال، أريد أن أشكر عائلتي على صبرها معي في الكثير من الأوقات، واللاعبين، والمدرب كذلك".
وقام باولو مالديني أسطورة نادي ميلان بتكريم إبراهيموفيتش، نيابة عن مسؤولي الروسونيري.


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد