أخر الاخبار

 

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري. الاتحاد يسجل

5 يونيو 2023 الساعة 9:03 مساء
تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري. الاتحاد يسجل


 
الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري بهدف الجزيري 
تقدم الزمالك بهدف دون رد على الاتحاد السكندري في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
وقدم الزمالك شوطا أول رائعا ولكن حكم المباراة حرم أحمد فتوح من هدف عالمي بداعي التسلل ليواصل التحكيم ظلم الزمالك.
بدأ الزمالك بتشكيل مكون من محمد صبحي وأحمد فتوح و حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد سيد "زيزو" ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري و إبراهيما نداي.
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وشهدت الدقيقة الرابعة أول فرصة للضيوف بعدما أرسل إبراهيم حسن عرضية حولها خالد صبحي براسية مرت بجوار القائم الأيمن، بعدها تصدى محمد صبحي لتسديدة من أحمد عادل ميسي.
وبمرور الوقت بدأ الزمالك يشن هجومه وسنحت أول فرصة للأبيض في الدقيقة التاسعة لسيف الدين الجزيري الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.
وتوالت محاولات الزمالك وكاد سيف الجزيري أن يحرز هدف التقدم للأبيض من رأسية في الدقيقة الرابعة عشرة، لكن مهدي سليمان حارس المرمى أنقذ الموقف، بعدها أهدر مصطفى شلبي فرصة لأصحاب الأرض من تسديدة مرت بجوار القائم.
وفي الدقيقة 23  نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الأول للزمالك بعدما تلقى تمريرة من أحمد سيد " زيزو" لينفرد بالمرمى ويضع الكرة على يمين الحارس وسط اعتراضات لاعبي الضيوف بسبب سقوط أحد لاعبي الاتحاد السكندري.
وسعى الضيوف لتعديل النتيجة وتألق محمد صبحي في الدقيقة 35  وتصدى لتسديدة قوية من محمد فارس، ورد عليه إبراهيما نداي بتسديدة قوية مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 40 سجل أحمد فتوح هدف عالمى  من تسديدة قوية على الطاير من على حدود منطقة الجزاء لكن الحكم امين عمر  ألغى الهدف بعد تقنية الفيديو لوجود تسلل على سيد عبد الله " نيمار".
وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الاتحاد تحديدا الدقيقة 46 للتعديل قابلها محاولات من الزمالك للتعزيز لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.
 
مع مطلع الشوط الثاني يواصل شن الهجمات عن طريق الجبهة اليمني بقيادة زيزو وسيد نيمار حيث وصل الاخير ولعب عرضية مرت امام المرمى ولم تجد المتابع .
بعد يتبادل زيزو مع نيمار ثم يرسل عرضية ارضية كان في انتظارها الجزيري الذى اودعها داخل المرمى مسجلا الهدف الثاني .
 
بعد الهدف يجرى خوان كارلوس أوسوريو ، تغييرين بخروج حسام عبد المجيد و ليشارك مصطفى الزناري ومحمد عبد الغني ، ونقل المثلوثي لوسط الملعب .
ويسدد زيزو فوق العارضة بعد تهيئة من الجزيري .
ويخطف خالد الغندور الهدف الأول لفريق الاتحاد ، من تسديدة وسط حراسة المدافعين .
بعدها يجري أوسوريو ، تغيير بخروج سيف الدين الجزيري ، ومشاركة ناصر منسي .

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد