أخر الاخبار

 

. الزمالك فى قبل نهائي كأس مصر بعد إكتساح المقاولون العرب بسداسية

4 يوليو 2023 الساعة 11:01 مساء
 . الزمالك فى قبل نهائي كأس مصر بعد إكتساح المقاولون العرب بسداسية


 
الزمالك فى قبل نهائي كأس مصر بعد إكتساح المقاولون العرب بسداسية
 
تأهل فريق الزمالك ، لملاقاة بيراميدز  المتاهل سلفا في   الدور قبل النهائي ببطولة كأس مصر  بعد الفوز على المقاولون العرب  ، فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر  بستة أهداف مقابل هدف  سجلهم احمد سيد زيزو هدفين  وسيف الدين الجزيري ثلاث أهداف  ومحمود عبد الرازق شيكابالا  فى حين سجل فادي فريد هدف  المقاولون العرب  الوحيد .
 
الزمالك قدم عرض رائع على مدار شوطي اللقاء  خاصة الشوط الأول  الذى سجل خلاله ثلاث أهداف عن طريق أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء فى الدقيقة 19 ثم فى الدقيقة 40 وبعدها بدقيقة سجل النجم التونسى سيف الدين الجزيري  الهدف الثالث .ومع مطلع الشوط الثاني واصل نجوم الزمالك  ، العزف المنفرد  حتى نجحو فى تسجيل ثلاث  أهداف  عن طريق سيف الدين الجزيري الذى سجل الرابع اثر رفعة متقنة من إبراهيما نداي .
وسجل شيكابالا واحد من اجمل أهداف الموسم قبل ان يسجل الجزيري ، الهدف الثالث له والسادس لفريق الزمالك  
 
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وأحمد فتوح ومحمد أشرف " روقا"  وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد سيد "زيزو " ومحمود عبد الرازق" شيكابالا" وسيف الجزيري وإبراهيما نداي.
جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الزمالك لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنافس، في حين اعتمد المقاولون على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة، وسنحت أخطر فرصة للأبيض في الدقيقة الحادية عشرة من تسديدة لأحمد سيد " زيزو" من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى المقاولون.
وفي الدقيقة الثالثة عشرة أهدر سيف الجزيري فرصة تسجيل هدف التقدم للأبيض من رأسية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى المقاولون، وفي الدقيقة 17 نجح أحمد سيد "زيزو" في تسجيل هدف التقدم للزمالك من ركلة جزاء سددها على يسار الحارس بعدما احتسبها الحكم لصالح سيف الجزيري بعد تعرضه للعرقلة داخل منطقة جزاء المقاولون العرب.
وسعى لاعبو الضيوف لتعديل النتيجة، في حين حاول الزمالك تعزيز التقدم حتى نجح أحمد سيد " زيزو" في تسجيل الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 40  من تسديدة قوية سكنت على يسار الحارس، وأضاف سيف الجزيري الهدف الثالث للأبيض في  الدقيقة 42 من تسديدة قوية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بثلاثية دون رد.ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بعمرو السيسي بدلا من مصطفى الزناري، وفي الدقيقة 51 نجح سيف الجزيري في تسجيل الهدف الرابع للأبيض من رأسية سكنت على يمين الحارس.قبل أن يضيف محمود عبد الرازق " شيكابالا" الهدف الخامس للأبيض في الدقيقة 54 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار محمود أبو السعود.
ذوفي الدقيقة 57 نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف السادس للأبيض والثالث له مستغلا خطأ مشترك بين حارس المقاولون والدفاع ليضع الكرة في المرمى.ودفع الجهاز الفني للزمالك بكل من ناصر منسي وسامسون أكينيولا وعمر جابر بدلا من سيف الجزيري وشيكابالا وأحمد سيد " زيزو"، وحاول المقاولون العرب تقليص الفارق في حين توالت محاولات الزمالك الهجومية، ودفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد عبد الرحيم ايشو بدلا من روقا، وفي الدقيقة 76 تمكن فادي فريد من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول للمقاولون العرب مستغلا خطأ من أحمد فتوح في تمرير الكرة لمحمد صبحي .
 
وتوالت محاولات الأبيض لتعزيز التقدم في حين سعى المقاولون للتقليص لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بسداسية وتأهله لنصف النهائي.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد