أخر الاخبار

 

قبل لقاء المنستيري | تاريخ مواجهات الزمالك العربية مع الأندية التونسية

28 يوليو 2023 الساعة 12:13 مساء
قبل لقاء المنستيري | تاريخ مواجهات الزمالك العربية مع الأندية التونسية


قبل لقاء الاتحاد المنستيري | تاريخ مواجهات الزمالك العربية مع الأندية التونسية


مهاب ممدوح
يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره الاتحاد المنستيري في السادسة مساء اليوم الجمعة باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وقبل مواجهة الليلة تقابل الزمالك مع الأندية التونسية عربيًا في 10 مباريات فاز الزمالك في 4 لقاءات خسر في 4 مباريات وحل التعادل مرتين.

سجل الزمالك 14 هدفًا ودخل مرماه 14 هدفًا.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم والبحث عن بداية قوية في المسابقة من أجل الحفاظ على فرصة التأهل للدور التالي.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين وطالبهم بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز، وطالب المدير الفني لاعبيه بالتركيز وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

وفي المقابل يتطلع فريق الاتحاد المنستيري بقيادة مدربه طارق الجاني لتحقيق الفوز في لقاء اليوم  من أجل الاستمرار في المنافسة على التأهل للدور التالي للبطولة.


مجموعة الزمالك | النصر يصطدم بالشباب في مواجهة قوية بالبطولة العربية

يلتقي فريق النصر السعودي مع مواطنه الشباب في العاشرة من مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك فهد ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، في نسختها الـ16 التي تستضيفها السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

ويتواجد الفريقان في المجموعة الثالثة التي تضم رفقتهما كلًا من الزمالك والاتحاد المنستيري واللذان تجمعهما مواجهة قوية في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب ستاد مدينة الملك فهد.
يسعى النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو إلى تحقيق الفوز في مستهل مشوراه بالبطولة العربية من أجل تحفيز اللاعبين للمضي قدمًا في المسابقة والمنافسة على لقبها.

على الجانب الآخر يأمل الشباب تحت قيادة الهولندي مارسيل كايزر الذي تولى المهمة الفنية للفريق أمس أن يتأقلم سريعًا مع الفريق وأن يحققوا نتائج إيجابية والوصول لأبعد نقطة ممكنة في البطولة.

ووصل مارسيل كايزر، مساء أمس، إلى مدينة الطائف لقيادة الفريق في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية)، والتي أنطلقت أمس بـ 4 مواجهات قوية.

اخبار الزمالك

بشرة خير من وزارة الكهرباء عن تخفيف الأحمال ..وزارة الداخلية تكشف مفاجأت فى مقتل إسرائيلي في الإسكندرية

تعديل جديد في خطة تخفيف أحمال الكهرباء أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر دسوقى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه بناء على طلب وزارة التربية والتعليم بوقف تخفيف الأحمال خلال فترة امتحانات الفصل

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا..الإتحاد الآسيو

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا..الإتحاد الآسيوي يعاقب رباعى النصر والاتحاد السعودي

 يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره بايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

حقق فريق نهضة بركان الفوز على فريق المغرب التطواني، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للبطولة المغربية الاحترافية "الدوري المغربي".   وبادر حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني بالتسجيل في الدقيقة 19،  وفي الدقيقة 36 أشهر حكم

بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى أبطال أوروبا بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب

بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى أبطال أوروبا بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء.

 بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى أبطال أوروبا بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء   احمد عادل الشريف   انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد