أخر الاخبار

 

نكشف تشكيل الزمالك ضد بيراميدز بخمس تغييرات

21 سبتمبر 2023 الساعة 11:25 صباحا
نكشف تشكيل الزمالك ضد بيراميدز بخمس تغييرات


الزمالك في مواجهة من العيار الثقيل أمام بيراميدز في ضربة البداية بالدوري
 سارة عبد الباقي 
يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضربة البداية في مسابقة الدوري للموسم الجديد بمواجهة قوية للغاية عندما يحل ضيفا على نظيره بيراميدز في السابعة مساء اليوم الخميس، باستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
يسعى الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في اللقاء الأول بمسابقة الدوري، من أجل المنافسة منذ على البطولة، وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة اللقاء في ظل قوة الفريق المنافس، وهو ما نقله الجهاز الفني للاعبين خلال الاستعدادا للمباراة.
وفي نفس الوقت يتطلع الأبيض في تحقيق الفوز من أجل مصالحة الجماهير بعد الخسارة من أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، كما يأمل اللاعبون في استعادة الثقة في لقاء اليوم أمام بيراميدز.
وطالب المدير الفني لاعبيه بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما شدد على غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، وحرص أوسوريو على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.
ويغيب عن الزمالك كل من أحمد سيد "زيزو" وحاتم سكر للإيقاف وأحمد فتوح وأحمد زكي  ومحمود حمدي "الونش" للإصابة،  ومحمد عواد وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية  بالإضافة إلى البنيني سامسون أكينيولا و التونسي سيف الدين الجزيري.
ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد صبحي وعبد الرحمن نفاد وحمزة المثلوثي و عمر جابر ومحمود علاء و محمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا وعمرو السيسي ومحمد أشرف "روقا" ومحمد حسام "بيسو" ويوسف إبراهيم "أوباما" وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي وناصر منسي وعلي ياسر.
وفي المقابل يتطلع فريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري بعد التدعيمات القوية التي أبرمها الفريق في الفترة الماضية.
ويخوض بيراميدز المباراة بقائمة تضم كل من، شريف إكرامي وأحمد الشناوي وأحمد ميهوب وعلي جبر و أحمد سامي ومحمود مرعي ومحمد حمدي وأحمد فتحي وكريم حافظ وبلاتي توريه ورمضان صبحي ومصطفى فتحي ومهند لاشين و وليد الكرتي وعبد الله السعيد وسيف جعفر ويوسف أسامة وإبراهيم عادل وفيستون ماييلي و فخري لاكاي ودودو الجباس
ويفتقد الفريق لخدمات كل من محمد الشيبي وأحمد توفيق للإيقاف ومحمد رضا بوبو وإسلام عيسى للإصابة وأسامة جلال لعدم الجاهزية الفنية.
 
التشكيل المتوقع للزمالك أمام بيراميدز في الدوري
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على ملامح التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة بيراميدز المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.
ومن المتوقع أن يضم التشكيل كل من:
حراسة المرمى : محمد صبحي 
خط الدفاع : حمزة المثلوثي- محمود علاء - مصطفى الزناري أو" محمد عبد الغني" - محمد عبد الشافي 
خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - عمر جابر 
خط الهجوم : إبراهيما نداي - ناصر منسي - مصطفى شلبي

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال .  إنقاذ سيدة البلكونة

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين الاعتداء على طالبة طب جامعة الزقازيق.القبض على محامى قاتل نيرة أشرف

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري النيل".وتعد المباراة صعبة على الزمالك بشكل عام للقوة التكتيكية التي يتمتع بها فريق

الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر .. الزمالك يستقر موعد السفر إلى الم

الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر .. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة.ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد مباريات دور الـ32 للمسابقة يوم الاثنين المقبل وفقا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم.

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد